اسعار موبايلات مايكروسوفت | سعرومواصفات موبايل مايكروسوفت لوميا 950

موبايل مايكروسوفت لوميا 950 الجهاز الرائع الذي تم تصميمه خصيصاً ليوفر لك الإنتاجية العالية والترفيه الكامل لك أثناء التنقل من مكان لآخر؛ فهو يمتاز بلونه الاسود المميز ووزنه الخفيف. تم تصميم هذا الجهاز الرائع بالعديد من المواصفات المتطورة والحديثة، والتي تضمن لك القدرة الكاملة على أداء مهامك المختلفة بمنتهى السهولة واليُسر، والتي تشمل معالج سداسي النواة بسرعة 1.8 جيجاهيرتز معزز بذاكرة رام بحجم 3 جيجا ونظام التشغيل ويندوز 10 العالي السلاسة، ولضمان قدرتك على العمل على الجهاز لوقت طويل، تم تزويده ببطارية قوية تُمكنك من العمل على الجهاز لوقت طويل حتى مع الإستخدام الكثيف. تم تزويد الجهاز بشاشة اموليد كليربلاك بقياس 5.2 انش، والتي تُتيح لك إمكانية الإستمتاع بعرض بصري مميز للغاية بدقة 2560 * 1440 بكسل.

هيكل جهاز موبايل مايكروسوفت لوميا 950:
مايكروسوفت لوميا 950 ثنائي بطاقات الهاتف هيكل الجهاز
المميزات الرئيسية موبايل مايكروسوفت لوميا 950 :
150 جرام
سداسى النواة 1.8 جيجاهيرتز كوالكم سناب دراجون 808
32 جيجابايت
شريحتي اتصال
كاميرا خلفية 20 ميجابيكسل
كاميرا امامية 5 ميجابيكسل
5.2 بوصة
3 جيجابايت رام
3000 ميللي امبير
ويندوز 10
مايكروسوفت لوميا 950 ثنائي بطاقات الهاتف
شاشة كليربلاك اموليد 5.2 انش
تم تزويد هذا الجهاز الرائع بشاشة تروكلر اموليد بقياس 5.2 انش، والتي تُتيح لك إمكانية الإستمتاع بعرض مميز وعالي الوضوح بدقة تصل إلى 2560 * 1440 بكسل. بفضل تقنية تروكلر التي تم تزويد الشاشة بها، ستكون كل العروض البصرية التي تريد الاستمتاع بها على الشاشة في غاية الوضوح والجمال، أما طبقة الزجاج كورنينغ غوريلا 3، فتقي الشاشة من التعرض للخدوش والصدمات المختلفة. بالإضافة إلى هذا كله، تمتاز الشاشة بزاوية مشاهدة واسعة وتحكم تلقائي بالسطوع.

مايكروسوفت لوميا 950 ثنائي بطاقات الهاتف
أداء مفعم بالكفاءة
يعمل الجهاز بقوة معالج سداسي النواة بسرعة 1.8 جيجاهيرتز، الأمر الذي يضمن لك الحصول على أداء مفعم بالكفاءة والقوة لإنجاز مهامك المختلفة على الجهاز. يُساعد المعالج في أداء مهامه ذاكرة رام بحجم 3 جيجا تضمن لك القدرة على أداء العديد من المهام المختلفة على الجهاز بمنتهى الكفاءة والسرعة. يعمل الجهاز بنظام التشغيل ويندوز 10 العالي السلاسة، والذي تم تزويده بالعديد من الخصائص والتطبيقات المختلفة التي تضمن لك زيادة كبيرة على إنتاجية العمل على الجهاز.

مايكروسوفت لوميا 950 ثنائي بطاقات الهاتف
قل “تشيز”
مع هذا الجهاز الرائع، سيكون بإمكانك إلتقاط كل ما تشاء من الصور العالية الوضوح بمنتهى السهولة واليُسر؛ فهو مجهز بكاميرا خلفية بدقة 20 ميجابكسل معززة بخاصيتي التركيز التلقائي وتثبيت الصور البصرية، كما وأنها مجهزة بضوء فلاش قوي يُمكنك من إلتقاط هذه الصور الرائعة التي تريدها بغض النظر عن ظروف الإضاءة المحيطة. على الجهة المقابلة، هنالك كاميرا امامية بدقة 5 ميجابكسل، والتي سيكون بإمكانك إستخدامها لإلتقاط مقاطع فيديو عالية الوضوح بالكامل بمنتهى السهولة.

مايكروسوفت لوميا 950 ثنائي بطاقات الهاتف
سعة تخزينية ضخمة
يضمن لك هذا الجهاز القدرة على حفظ كل ما تشاء من أنواع المحتوى الذي تُفضله على الجهاز، وذلك بفضل تزويده بسعة تخزينية عملاقة بحجم 32 جيجا. في حال لم تكن تلك السعة كافية، سيكون بإمكانك العمل على زيادتها إلى ما يصل إلى 200 جيجا باستخدام بطاقات الذاكرة التي يدعمها الجهاز.

مايكروسوفت لوميا 950 ثنائي بطاقات الهاتف
توصيل سهل
هذا الهاتف متوافق مع بطاقات الهاتف نانو، كما وأنه مجهز بمنفذ يو اس بي 3.0 الذي يوفر لك شحناً ونقل بيانات سريع للغاية. مع خيارات الاتصال بلوتوث، واي فاي، ان اف سي والجيل الرابع، سيكون بإمكانك، بلا شك، البقاء على تواصل بكل ما يهُمك مع هذا الجهاز المميز.

سعر موبايل مايكروسوفت لوميا 950 :

تسوق اونلاين موبايل مايكروسوفت لوميا 950 عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين موبايل مايكروسوفت لوميا 950 عبر امازون amazon.com

تسوق اونلاين موبايل مايكروسوفت لوميا 950 عبر جوميا jumia.com