موقع سيفي كوم واجهه التسوق والموضه بالسعوديه والامارات وعمان والبحرين والكويت

موقع سيفي.كوم  للتسوق الإلكتروني يهتم بتقديم كل ما هو جديد، حديث، عصري، مواكب للموضة، رائع، وصارخ، من أشهر الماركات العالمية للرجال والنساء، بأسلوب راقي ومتحضّر مع خدمة عملاء رائعة وتوصيل سريع ببضع نقرات من حاسوبك أو هاتفك الذكي عن طريق تحميل تطبيق سيفي كوم .

ويتبع موقع سيفي دوت كوم راشد العبار مؤسس موقع التجارة الإلكترونية Sivvi.com .يقول راشد أنه تربى على ثقافة الشركات الناشئة، حيث تسود عقلية إمكانية إنجاز أي شيء طالما هناك محاولة و عمل جدي، فقد نشأ في منزل حيث مناقشة الأفكار الكبيرة والتشجيع و عدم الخوف من الفشل كان مفيدا جدا.

ورغم اهتمامه بعالم الأزياء إلا أن التركيز الرئيسي لديه كان على التجارة الإلكترونية، ورغم أنه يركز على موقع Sivvi.com إلا أنه فقط أول خطوة نحو الفكرة الأكبر، حيث أن هدفه هو تطوير البنية التحتية للتجارة الإلكترونية في المنطقة، فالسوق صغير جدا، وهناك العديد من التحديات ولكنه ليس من المستحيل التغلب عليها، خاصة أن هناك توجها كبير نحو التجارة الإلكترونية و الدليل هو تزايد عملاء الموقع الشهر تلو الآخر .

و أكد العبار أن دولة الإمارات تعد سوقا قوية للغاية، ولكن ما أثار إعجابه أكثر هم العملاء من السعودية، ففي الدقيقة التي أطلق فيها الموقع باللغة العربية كانت الزيارات كثيرة و ارتفعت نسبة المعاملات إلى ما يقرب من 40 في المائة، وهذا يعني أن أربعة من كل عشرة أشخاص من الذين يزورون الموقع يشترون شيئا منه، كما أنه يدل على أن نسبة كبيرة من سكان الخليج من الشباب بارعون في التكنولوجيا ولديهم ثقافة الشراء عبر الانترنت.

بالإضافة إلى الماركات العالمية يعزز موقع Sivvi.com من انتشار المصممين المحليين، وهذا أحد الامور الهامة، فعندما بدأ الموقع كان العبار يرغب في أن يكون بوابة لمساعدة و دعم المواهب المحلية، لأن العلامات التجارية المحلية هي الأكثر شعبية و خاصة في دول مجلس التعاون الخليجي لذلك فإن وصولها إلى السوق أمر مهم جدا.

و يقول العبار أن واحدة من أهم الأمور التي لاحظها هو اتجاه متزايد من الناس للتخلي عن الماركات و التسميات و البحث عن أشياء مختلفة والتعبير عن أنفسهم من خلال ارتداء الأشياء الفريدة من نوعها، ويعتقد أن شخصية Sivvi تلائم هذه العقلية، لأنه لا يعرض العلامات التجارية الفاخرة جدا، ولكنه يختار العلامات التي يحتمل أن لا تجدها في أي مكان آخر في المنطقة، وعلى سبيل المثال، Sivvi هو  الموزع الإقليمي الوحيد للعلامة التجارية الشهيرة للملابس الأمريكية Apparel.

كانت البدايه وانطلاقة موقع سيفي من الشرق الأوسط في ربيع 2014، قدّم موقع SIVVI.COM أكثر من 60 ماركة عالمية وعلامات تجارية ومصممي أزياء للسوق العربي والعالمي. يستوحي موقعنا شخصيته من الأزياء الشبابية للرجال والنساء والموديلات العصرية المواكبة لخطوط الموضة العالمية، ابتداءاً من المجوهرات العصرية وحتى أحذية الكعب السميك والكعب العالي، وهذا ما يميز تجربة التسوق عبر سيفي .

يتميز عن غيره من المواقع بكونه محطة تسوق واحدة، حيث يقدم للمتسوق عبر الموقع الأزياء الجاهزة والإكسسوارات والأحذية وأدوات التجميل والأزياء الرياضية.ويتميز بتوفير أحدث صيحات الموضة في نفس موسمها من بلد المنشأ. وهذه بعض الماركات العالمية المتوفرة على سيفي: سيفن فور أول مانكايند، نايك، مينك بينك، كونفيرس، راي-بان ولاروتشي.

سيفي.كوم» هو موقع تسوق يقدم منتجات أزياء وملابس مختلفة لأكثر من 100 ماركة عالمية. من الصعب أن تبحث عن أي ماركة عالمية ولا تجدها على «سيفي.كوم». ومن أشهر الماركات التي يتعامل معها «سيفي.كوم» آلدو، وأمريكان ابيرال، واديداس، وبيبي، وتومز. يوجد قسم كامل للماركات ومرتب ترتيبًا أبجديًا. في الموقع أزياء للنساء والرجال بالإضافة إلى الأحذية والإكسسوارات، ويوجد قسم للمنتجات التي وصلت حديثًا، وقسم للتخفيضات، وقسم خاص لمستحضرات التجميل. «سيفي.كوم» موجود في الإمارات، والسعودية، وقطر، وعمان، والبحرين، والكويت، يوجد موقع عالمي لـ «سيفي.كوم» يخدمك في أي مكان في العالم. يستغرق توصيل الطلبات داخل الإمارات حوالي 1-4 أيام، والتوصيل مجاني للطلبية التي قيمتها 150 درهم فيما فوق، ولو كانت الطلبية بقيمة أقل من 150 درهم تكون تكلفة التوصيل 15 درهم. طرق الدفع المتاحة تشمل الدفع عند الاستلام، وبواسطة بطاقات الائتمان ( ماستر كارد، فيزا كارد) أو عن طريق باي بال. أما عن سياسة الاسترجاع والاستبدال تستطيع ارجاع أو استبدال المنتجات خلال 14 يوم من تاريخ الاستلام والعملية تتم مجانًا. المنتجات على الموقع لها صور وتقدر تعمل تكبير- Zoom in- لتشاهد التفاصيل ومكتوب لكل قطعة وصف يوضح المقاس، والخامة، والأبعاد وأثناء تصفحك للمنتج تظهر لك منتجات وقطع ملابس أخرى تليق معه كاقتراحات من «سيفي.كوم». يظهر مع كل منتج معلومات هامة توضح إن كان التوصيل مجاني أم غير مجاني، وطريقة الدفع، وهل يمكن استرجاع المنتج أم لا.

حمل التطبيق الان نسخه الاندرويد عبر sivvi.com/android

حمل التطبيق الان نسخه اي او اس عبر sivvi.com/ios