سوق.كوم ينضم إلى أسرة شركة أمازون فماذا بعد في التسوق اونلاين

أشار أمازون إلى أن اتفاقية الاستحواذ تتيح في المرحلة الأولى لعملاء أمازون الاستفادة من خدمات سوق.كوم باستخدام حساباتهم على موقع أمازون، كما يتم العمل وفق الخطط الموضوعة للانتقال للمرحلة التالية وتوفير المزيد من المنتجات والعروض للمستهلكين في المنطقة بأسرع وقت ممكن.واليكم كلمه رونالدو مشحور واعلانه عن اتمام الصفقه علي الموقع الرسمي لسوق

أعزائي عملاء سوق.كوم،

اليوم هو يوم مميز جداً بالنسبة لي، وأود أن تشاركوني هذا اليوم التاريخي وتكونوا جزءاً منه.

ينضم سوق.كوم، أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، إلى أسرة أمازون، مما يعدّ إنجازاً ضخماً بالنسبة لنا، و يأكد سعينا دوماً إلى تمكين شركائنا وتجارنا وفريقنا ورواد الأعمال وكل شخص في سوق.كوم.

لطالما حلمنا بدمج إمكانيات التقنية والتجارة، توفير تجربة سلسة للتجارة إلكترونية في الدول العربية. أطلقنا سوق.كوم قبل 12 عاماً لنقدم أفضل حلول للتجارة الإلكترونية في منطقتنا، وكانت مبادئنا الأساسية ولا تزال متمثلة في الاستفادة من إمكانات التقنيات المتطورة لربط المزيد من الأشخاص بمزيد من المنتجات – إطلاق الإمكانات، الارتقاء بمستويات الحياة في جميع أنحاء المنطقة وتحقيق أفضل تجربة في التسوق الإلكتروني لعملائنا.

وبفضل الانضمام إلى أسرة أمازون، سيكون بإمكاننا تحقيق قدر أكبر من النمو والاستفادة من استثمارات الشركة العملاقة في المجال التقني وتوفير تشكيلة أوسع من المنتجات عبر موارد عالمية، وتحقيق تجربة متفوقة لخدمة العملاء، إضافة إلى تمكين أمازون المميز للبائعين محلياً وعالمياً.

إنه إنجاز هائل في قطاع التجارة الإلكترونية بالمنطقة. وفيما نخطو خطوتنا التالية من مسيرتنا مع شركة أمازون، سيبقى عملاؤنا محور تركيزنا الأساسي وسنستمر في تقديم تجربة سلسة ومتكاملة للتسوق الإلكتروني. نتطلع إلى ثمار هذه الصفقة وما ستعنيه لكم جميعاً في كافة أنحاء المنطقة.

أود أن أتوجه إليكم بجزيل الشكر لكونكم جزءاً من مسيرة سوق.كوم من أيامها الأولى إلى أن أصبحت أكبر موقع للتجارة الإلكترونية على الإنترنت.

وأخيراً، أود أن أتوجه شخصياً بالشكر العميق إلى كل موظف من موظفي سوق.كوم، ممن عملوا بدأب وجدّ للوصول إلى هذه المكانة، وأخص بالشكر كلاً من سميح طوقان وحسام خوري اللذان شاركاني تأسيس هذه الشركة.

شكراً لبقائكم ضمن عملائنا الكرام!

رونالدو مشحور،
الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك، سوق.كوم

المصدر

للتسوق عبر سوق كوم souq.com

للتسوق عبر امازون amazon.com