جوتشي ام قوتشي شنط فساتين مكياج نظارات احذيه عطور نظارات

Guccio Gucci أو  Gucci  هي شركة إيطالية للأزياء و علامة تجارية للبضائع الجلدية  وجزء من مجموعة غوتشي التي تملكها شركة كيرينغ الفرنسية المعروفة ب PPR. أسست شركة غوتشي بواسطة غوتشيو غوتشي في فلورنسا عام 1921.

أدخل أليساندرو ميتشل – ذلك المبدع في عالم الموضة والأزياء وصاحب الذوق الفريد في الألوان وجرأة التصميم – طرازه الخاص على الأزياء النسائية بصورة تلائم خطوط الموضة في هذا القرن. حيثُ صارت في تصميماته البلايز ذات أربطة العنق والفساتين المزخرفة ذات التصميم الخاص الذي يحاكي روعة تصميم نعل أحذية برنستون الجلدية وحقيبة اليد جي جي مارمون.

لقد أصبحت ماركة قوتشي علامة مميزه في تاريخ الموضة حيث إن غوتشي تمتاز بأنها تنتج العديد من الأشياء التي تحتاج إليها المرأة لكي تكون أكثر أناقة وجاذبية، فنجد أن قوتشي قد أصبحت مميزة في إنتاج الحقائب والساعات ومستحضرات التجميل والأحذية والنظارات الشمسية، فلا غنى للسيدات عن هذه الماركة المفضلة لديهن حيث إن المرأة يمكنها تسوق كل ما تريده من خلال جوتشي او كما تشتهر ب قوتشي

تسعي جوتشي دائما وراء التميز لجميع منتجاتها المتميزه والفريده والتي يعد اشهرها ملابس جوتشي المتميزه وفساتين جوتشي وشنط قوتشي واحذيه قوتشي وساعات قوتشي ومكياج جوتشي  واكسسوارات جوتشي ونظارات جوتشي وعطور جوتشي .

تسوق اونلاين شنط من قوتشي Gucci

تسوق اونلاين اكسسوارات قوتشي Gucci

تسوق اونلاين ملابس من قوتشي Gucci

تسوق اونلاين احذيه قوتشي نسائيه اخر موديلات احذيه جوتشي

تشكيله روعه من نظارات شمس حريمي ماركه جوتشي Gucci

للتسوق واستكشاف المزيد، www.Ounass.com

للتسوق واستكشاف المزيد، www.Amazon.com