موقع ناس للتسوق عبر الانترنت عملاق جديد لاصحاب الذوق الراقي

Share this:

قام موقع أُناس ومجموعة الطاير بإطلاق موقع ناس في أغسطس عام 2017، وهو الموقع الإلكتروني المحلي الأول في المنطقة للموضة الفاخرة والذي يُقدم تصاميم نهاية الموسم. من الماركات الفخمة إلى الماركات العصرية، سيكون موقع ناس هو بوابتكم لخزانة عصرية أنيقة بأسعار لا تُقارن. كل ماركات موقع ناس يُقدمها لكم فريق عالمي من مشتري ومنسقي الأزياء لراغبي تسوق الموضة بذكاء، مثلكم، لنضمن لكم الشعور بالثقة والجودة العالية في كل منتج. لتكتشفوا التشكيله المختارة بعناية من أحدث ما يصل كل أسبوع من الموديلات والتصاميم الرائعة للنساء، الرجال والأطفال.

يعمل موقع ناس حصرياً في الشرق الأوسط. من خلال وجوده في دبي، عاصمة الموضة الجديدة، موقع ناس دوت كوم يدرك أهمية توصيل الطلبيات للعملاء خلال أقصر وقت ممكن. لذا يقدم خدمة توصيل خلال ساعتين داخل دبي، توصيل في اليوم التالي إلى باقي دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى خدمة التوصيل السريع إلى السعودية، عُمان، البحرين والكويت. ترغبون في إرجاع أحد المنتجات؟ استمتعوا بخدمة الإرجاع السهلة والتي يمكن تنسيقها مع فريق خدمة العملاء الرائع لدينا (متاح لخدمتكم من 10 صباحاً إلى 10 مساءاً، 7 أيام في الأسبوع).

بمساهمة أفضل خبراء الموضة من موقع أُناس في تطوير موقع ناس، ستجدون أحدث الصيحات، الموديلات الأساسية في كل خزانة وآخر التصاميم المثالية لكل مواسم العطلات، أماكن السفر والمناسبات الخاصة. موقع ناس هو بوابتكم للتمتع بإطلالة أنيقة ومميزة بأفضل الأسعار.

الشحن والتوصيل علي موقع ناس Nass :

يتم التوصيل إلى العناوين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فقط. مذكورة أدناه طرق توصيل الطلبيات المتوفرة حالياً. ويسعى دائماً لتحسين تجربة عملاء موقع ناس ويقدم طرقاً إضافية للتوصيل أو الاستلام عبر قنوات التسويق لدي ناس كوم .

منتجات أخرى غير الأثاث وقت التوصيل** آخر موعد لتسجيل الطلبيات خلال اليوم التكلفة***
كل العناوين داخل دبي (بالتوصيل العادي) في نفس اليوم* 6:00 مساءاً 25 درهم إماراتي
مجاناً للطلبيات بقيمة أكثر من 2000 درهم إماراتي
كل العناوين داخل دبي (بالتوصيل السريع) خلال ساعتين* 8:00 مساءاً 50 درهم إماراتي
كل العناوين الأخرى داخل الإمارات (بالتوصيل العادي) في اليوم التالي* 12:00 صباحاً 25 درهم إماراتي
مجاناً للطلبيات بقيمة أكثر من 2000 درهم إماراتي
كل العناوين الأخرى داخل الإمارات (بالتوصيل السريع) في نفس اليوم 3:00 مساءاً 50 درهم إماراتي

أسهل طرق السداد على الإطلاق … مع ناس!

يقبل الدفع ببطاقات الفيزا٬ الماستر كارد ورصيد الحساب الشخصي على ناس. يمكنكم أيضاً الدفع نقداً عند الاستلام للطلبيات حتى قيمة 10,000 درهم إماراتي/ ريال سعودي و يمكنكم السداد من خلال حساب باي بال.

يقدم موقع ناس كوم كوبونات خصم للتخفيض نسعي دائما من خلال مول العرب للتسوق عبر الانترنت تقديم كوبونات موقع ناس محدثه لتفيد المشتري العربي

يمكنكم استخدام هذا الكوبون NASS10 من خلال الرابط Nass.com

يقدم موقع ناس كوم خدماته للمشتري العربي في السعوديه والامارات والكويت والبحرين وقطر وعمان

تسوق اونلاين وتابع احدث خطوط الموضه عبر ناس Nass.com