ازياء روجر فيفييه|احدث ازياء روجر فيفييه Roger Vivier

 يُلقب روجر فيفييه ب”فابرجيه” الأحذية، فهو مصمم رائع معروف بتصاميمه التي تُجسد شغفه بالأناقة الأنثوية والرُقي الفني. كانت إبداعاته في عالم تصميم الأحذية الفاخرة جزءاً من أناقة كثير من أهم سيدات العالم من الملكة إليزابيث إلى كاثرين دينوف في فيلم “بيل دو جور”.من مصمّمي الأحذية الأشهر في العالم، المصمّم الفرنسي روجيه فيفييه الذي ولد سنة 1907   في فرنسا.

احتل المصمّم الفرنسي روجيه فيفييه Roger Vivier الشهرة لنفسه بتصميماته من الأحذية  وأصبحت الأحذية الموقعة بإمضائه هي المفضلة لنساء كثيرات حول العالم. أبدع فيفييه في تصاميمه وأطلق موديلات أحذية مميّزة، فحوّل  أحذية المول Mule التي كانت رائجة في القرن الثامن عشر إلى أحذية كلاسيكية ورسميّة.

تتميز كل قطعة من روجر فيفييه بتصميم يجمع بين الجمال والتلقائية العشوائية الشهيرة من الماركة.وحقيبة كلتش بيلغريم فيذر مثال على ذلك، حيث أنها مصنوعة من الساتان ومرصعة بالكريستال ومزينة بالريش الفاخر المثالي للسهرات مع فستان كوكتيل أو فستان سهرة فاخر.ويمكنك حمل هذه الحقيبة المزين بالريش لتبهري الجميع بطلة فريدة مثالية للسهرات.
تظهر المرأة على طراز روجر فيفييه هذا الموسم بشكل فريد ومتميز، حيث تقوم بتزيين إطلالاتها بإكسسوارات مستوحاة من تفاصيل الديكور الكلاسيكية، كما لو أنها استعارت التفاصيل الفاخرة في ديكور منزلها وأضافتها إلى مجموعة الإكسسوارات لديها.

دعينا نعود إلى عام 1937، عندما قام هذا الخبير في فن الإكسسوارات بتأسيس علامته التجارية الخاصة في باريس. كانت بيوت الأزياء الشهيرة مثل بالمان ونينا ريتشي تسعى إلى العمل مع هذه العلامة التجارية الجديدة والتي أخذت في الانتشار وأصبحت إحدى أهم العلامات التجارية من ذلك الحين. في عام 1953 قام بالتعاون مع كريستيان ديور لتصميم الأحذية لجلالة الملكة إليزابيث الثانية، وهذا منحه فرصة تصميم الحذاء الخاص بحفل تتويجها، مما كان سبباً في استمرارية علامته التجارية وجعلها محط احترام وإعجاب الجميع.

الآن في تشكيلة موسم خريف/شتاء 2017، يمكن رؤية الجاذبية والأناقة الخالدة لبيت أزياء فيفييه في أبهي صورها بكل وضوح. يُقدم فيفييه في تشكيلته لهذا الموسم، الأحذية الكلاسيكية المستوحاة من الستينات بالكعب السميك المربع الشكل وحقائب اليد الصغيرة من الحرير الفاخر، بألوان وطبعات تسر الناظرين. في نفس الوقت الذي تظهر فيه الزخرفة الجريئة والتفاصيل المزينة التي تشتهر بها الماركة مثل الأبازيم المرصعة بالكريستال اللامع والريش الناعم، مما يُضيف اللمسة العصرية الفاخرة إلى التصاميم الكلاسيكية.

حذاء كعب عالي فلاور ستراس ساتان بيج فاتح

إن هذا الحذاء الفاتن من روجر فيفييه مصنوع من الساتان اللامع ومجهز بإبزيم فاخر مرصع بالمجوهرات على الوجه.كما أنه مثالي للمناسبات الخاصة والعادية ويمكن ارتداؤه مع الأزياء اليومية لطلات مبهرة.

احدث تشكيله احذيه حريمي فخمه ماركه روجر فيفييه Roger Vivier

احدث تشكيله شنط حريمي فخمه ماركه روجر فيفييه Roger Vivier

تسوق اونلاين ازياء روجر فيفييه عبر امازون Amazon.com

تسوق اونلاين ازياء روجر فيفييه عبر نمشي Namshi.com

تسوق اونلاين ازياء روجر فيفييه عبر اوناس Ounass.com