اليزابيث كينيدي|احدث تشكيله ازياء وفساتين سهره اليزابيث كينيدي

أطلقت اليزابيث كينيدي Elizabeth Kennedy تشكيلتها النادرة المصنعة يدوياً بمدينة نيويورك بعد أن شقت طريقها في عالم الموضة من خلال العمل مع ايزاك مزراحي، جي ميندل ودونا كارين. تلك التشكيلة التي تجمع في تصميمها بين العصرية المتأنقة والفن الدرامي الكلاسيكي لطلة مثالية في السهرات والمناسبات الرسمية.

فستان كايب بدون حمالات ارجواني اللون
يتميز هذا فستان الأرجواني من إليزابيث كينيدي بتصميم معاصر أنيق. فهو مصمم بشكل عمودي ليبرز نحافة الجسد، ومزين بلمسة نهائي من كايب خلفي معزز بنسيج فاخر ينسدل بخفة حتى الأرض لمظهر جذاب في سهرتك القادمة
شملت مجموعة ريزورت 2018 قطعا مطرزة ومزخرفة مثل فستان مطرز بشكل كامل بأحجار الراين، سواروفسكي جريء وأنيق ومنسق مع قلادة شوكر على شكل ربطة القوس، فستان باللون الوردي الباهت مكون من تنورة مطرزة بالترتر وسترة مطرزة.
فبرز فستان أصفر جريء بقصة مستقيمة أنيق، إلى جانب فستان أخضر مثير ومرح، إلى جانب ذلك تضمنت المجموعة بدلات الكوكتيل مثل بدلة مكونة من تنورة مخططة وتوب بدون حمالات، وبلوزة بيضاء بأكمام شفافة.

عُرفت المصممة “إليزابيث كينيدي” بتصاميمها التي لفتت الأنظار إليها وحققت لها شهرة واسعة في هوليوود حيث تعد المصممة المفضلة لدى ألمع النجمات مثل “ميندي كالينج” و”مورا تيرني” و”لافيرن كوكس” اللاتي تألقن بفساتينها خلال مناسبات ضخمة كحفل الأوسكار والغولدن

 احدث تشكيله ازياء وفساتين سهره اليزابيث كينيدي

يبدو أن المصممة الأمريكية إليزابيث كينيدي فمهت تماماً ما نرمي إليه فعلامتها أصبحت مرادفاً للسحر الكلاسيكي. يكمن إبداع هذه المصممة في قدرتها على ابتكار فساتين عصرية تبدو كذلك اليوم وبعد عشر سنوات أيضاً.

تسوق اونلاين فساتين اليزابيث كينيدي عبر اوناس Ounass.com