عطر أكوا دي بارما perfume Aqua di PARMA

منذ عام 1916 تقدم اكوا دي بارما أرقى أنواع العطور في الزجاجات المزينة المذهلة، وهى الروائح الممزوجة يدوياً باستخدام أجود التركيبات العطرية وفق أساليب صناعة العطور الإيطالية التقليدية. مع تشكيلة عطور اكوا دي بارما، أنتِ تضعين عطوراً بروائح متميزة تدوم طويلاً بدءاً من الكولونيا حتى البخاخات اليدوية الفاخرة.

راح “أكوا دي بارما” منذ ذلك التاريخ ينثر شذاه العذب ويحظى بإعجاب الجميع، ففي الثلاثينات كان يلقب بكولونيا العصر، وفي الخمسينات، كان لا يخلو أي مكتب من مكاتب الخياطين الإيطاليين من زجاجة عطر “أكوا دي بارما” ليعطروا بأريجها المنعش بدلات الزبائن قبل تسليمها، بينهم الكثير من نجوم هوليوود الذين كانوا يتوافدون إلى إيطاليا خلال تلك الفترة لتصوير أفلامهم.

إن النجاح والرواج الذي حظي به العطر لغاية الخمسينات، قابلته فترة من الركود، حتى كاد يختفي من الأسواق كليا، لو لم يعمل ثلاثة من أهم رجال الأعمال الإيطاليين الذين لديهم شغف بالكولونيا على إطلاقه من جديد في بداية عام 1990. هكذا عاد “أكوا دي بارما” بعد غياب دام لحوالي الأربعين عاما.

ولكنه لم يأت كما غاب، بل حمل معه مجموعة غنية من العطور لكافة الاستخدمات الشخصية والمنزلية، وحمل معه أيضاً شموعا معطرة، وأدوات للحلاقة، وبعضا من مستحضرات التجميل.ماركة عالمية.. راقية بامتياز
فهذا العطر الفواح مستوحى من الزهور التي تنمو في حدائق النبلاء في إيطاليا، ولذلك حملت العديد من منتجاته أسماء لزهور مع إضافة كلمة نبل إلى جانبها، كعطر المرأة الشهير “أيريس نوبايل” Iris Nobile وهو أول العطور التي أهدتها الدار للنساء النبيلات والأنيقات.

ولحقت ذلك مجموعة من العطور النسائية الفاخرة، كان آخرها عام 2012 “أيريس نوبايل سبلايم”Iris Nobile Sublime التي تعبق بأريج البرغموت والمندرين والياسمين وزهرة السوسن وغيرها من الزهور العطرية.

ورحلة “أكوا دي بارما” الطويلة في إنتاج العطور كللها بإطلاق “كولونيا إنتنسا عود” Colonia Intensa Oud الذي وضع شذى الحمضيات الطازجة المنصهرة بعمق في العود الغني، ليأتي كتحية للرجل الشرقي المولع باستخدام العطور المستوحاة من خشب العود.

وحكاية نجاح هذه الشركة التي انطلقت منذ ما يقارب المئة عام، لم تتوقف في إنتاج العطور وأدوات التجميل فقط، بل شملت افتتاح منتجعات صحية تحمل اسمها. ففي عام 2008 تم إطلاق أول منتجع صحي في “بورتو سيرفو” شمال جزيرة سردينيا الإيطالية، ليحمل اسم “أكوا دي بارما بلو ميديتيرانيو سبا” Acqua di Parma Blu Mediterraneo Spa. وفي عام 2013، استقبلت مدينة البندقية الإيطالية منتجعاً صحياً جديداً داخل فندق “غريتي بالاس”.

أما مدينة ميلانو الإيطالية ففتحت قلبها عام 1998 أمام متجر خاص لـ”أكوا دي بارما” وهو بمثابة معرض مفتوح لمنتجات الشركة العريقة.مجموعة من المؤلفات الأصلية والمتطورة. في الشرق الأوسط، ماء الكولونيا اثبت نفسه كغنى حسي لتقليد عمره ألف عام من العطور و إعاده العمل مع نضارة العطور الإيطالية لإنشاء كولونيا العود. في توسكانا، كولونيا رائحه الجلود تلتقط الروائح المسكرة من الجلود للعمال في ورش العمل الحرفية القديمة، ويتم مزجها بحرفيه و حس فني مع الحمضيات المميزة. السفرعلى خطى ماركو بولو، رائحه الكولونيا المبهجة تتوحد مع الكريمة والنوتات الحسية من العنبر لخلق كولونيا أمبرا. على هذه الخطوة مرة أخرى، الكولونيا تتجه الآن نحو منطقة رائعة، ومعروفة للمسافرين المتميزين بالأناقة وسحر التقاليدها وتاريخها الأرستقراطي. بيدمونت، مع تراثهاذو الإحساس الطبيعي والغابات الخضراء، وتتميز بقوة نوته البلوط الإيطالي. وانطلاقا من هذه الشجرة الإيطالية وقوتها التي لا تنضب أكوا دي بارما تعمل علي انشاء إلهام جديد: Colonia Quercia

اشهر عطور اكوا دي بارما  Acqua Di Parma

لافضل اسعار عطور اكوا دي بارما  Acqua Di Parma

اشتري اونلاين عطر اكوا دي بارما عبر امازون AMAZON.COM

اشتري اونلاين عطر اكوا دي بارما عبر اوناس OUNASS.COM

اشتري اونلاين عطر اكوا دي بارما عبر سوق SOUQ.COM

اشتري اونلاين عطر اكوا دي بارما عبر جوميا JUMIA.COM

اشتري اونلاين عطر اكوا دي بارما عبر نمشي NAMSHI.COM