احدث فساتين وازياء المصمم رامي العلي Rami Al Ali

احتل مصمم الأزياء السوري الرائع رامي العلي مرتبة عالمية في عرض الأزياء الخاص به للسنة الخامسة في أسبوع الموضة في باريس. حيثُ جمع في تصميماته ما بين الفن الشرقي والغربي بلمسة مميزة فريدة. بالتركيز على أزياء السهرة. ستجدين ما تحلمين به في مجموعة المصمم الحصرية وأفضل ملابس رامي العلي الجاهزة.

ولد رامي العلي في دير الزور في سوريا، من والد يدعى غسان وهو مهندس معماري ووالدة تدعى سميحة تحمل إجازة في تاريخ الشرق الأوسط و كان الصبي الوحيد في عائلة تضمّ خمسة أطفال.
طال اقتحامه مجال الموضة أكثر مما كان مخططاً له بسبب نشأته في بلدة صغيرة فضاقت الفرص أمامه في تطوير مهنته وإطلاعه على صناعة الأزياء. فدفع به هذا الواقع إلى اتخاذ خطوة للإنتقال إلى العاصمة السورية دمشق، حيث انضمّ العلي عام 1991 إلى كلية الفنون الجميلة لدراسة الاتصالات البصرية. وأثناء دراسته الجامعية بدأ العلي يظهر اهتمامه بالمهن الإبداعية، فبرع في مواد التصميم مثل التصميم الداخلي والتصميم الغرافيكي. وفي عام 1995، صُعق أساتذة العلي بقراره تصميم وإعداد عرض للأزياء لمشروع تخرّجه، وعبروا عن إعجابهم بتصويره للفنون الجميلة عبر الأزياء، برغم أن ذلك لم يكن الهدف الصحيح للمشروع.
وكانت خطوته القادمة الانتقال إلى الإمارات، و في سنة 2000 تمكن من إطلاق “رامي العلي كوتور”. بعد عدد من العروض الملهمة في منطقة الخليج، احتلّت تصاميمه أغلفة مجلات الموضة البارزة والإحتفالات الرسمية، فشارك في عدد كبير من حفلات توزيع الجوائز نذكر منها جائزة أدونيا ونجم الخليج.
في عام 2006 اختارت وكالة لا مود انيماج رامي العلي كوتور للمشاركة إلى جانب عدد من المصممين العالمين البارزين في الألعاب الأولمبية الآسيوية التي أقيمت في قطر سنة 2006. وحذت حذوها شركة الكريستال النمساوية العالمية شواروفسكي فاختارت العلي ليكون جزءاً من كتابها Unbridaled، إلى جانب أسماء رائدة في عالم الموضة مثل جورجيو آرماني، فيفيان ويستوود وجون غاليانو وغيرهم. وقد برهن العلي من خلال هذا التعاون عن قدرته على المشاركة في السوق العالمية.

 احدث فساتين وازياء المصمم رامي العلي Rami Al Ali

ساهم إنتقاء المشاهير لارتداء تصاميم رامي العلي في انتشار شهرته بشكل واسع وقد شارك أيضاً في عام 2012 بعرض مجموعة أزياء ربيع وصيف 2012 في باريس بجانب العديد من المصممين أمثال ايلي صعب، فالنتينو وديور. واكتملت عروضه ليبهر الجميع بمجموعة تصاميم خريف وشتاء 2012\ 2013 لتكون علامة بارزة لرامي العلي في الموضة العالمية.

تسوقي اونلاين فساتين رامي العلي  OUNASS.COM