سعر ومواصفات موبايل ال جي V30

يمتاز هاتف ال جي V30 بلس بخاصية العالم الافتراضي. هذا الهاتف الذكي ثنائي الشريحة مزود بكاميرات مذهلة تمكنك من التقاط صور رائعة. الهاتف الذكي ال جي V30 بلس ثنائي شريحة الاتصال مزود بتقنيات حديثة و ميزات مثيرة. يعمل هذا الجهاز بمعالج كوالكوم سنابدراغون 835 ثماني النواة الذي يعمل بسرعة 2.45 جيجاهيرتز، المجهز بذاكرة تخزين رام بسعة 4 جيجا التي تضمن لك تشغيل كل التطبيقات بسلاسة وسرعة عالية، كما يمكنك حفظ مجموعة كبيرة من الوسائط المتعددة والملفات الرسمية على الجهاز لاحتوائه على سعة تخزينية عالية 128 جيجا. تم تجهيز هذا الهاتف الذكي ببطارية سعة 3300 ملي امبير لتوفر لك وقت تشغيل يدوم لساعات طويلة. يعمل نظام التشغيل اندرويد نوجا المثبت مسبقا، مع ميزاته المتطورة المدمجة وواجهة استخدام بديهية ورائعة، على تقديم تجربة هاتف ذكي متطور. علاوة على ذلك، يقوم جوجل اسيستينت بجعل المهمات اليومية مثل العثور على الصور، الحصول على اجابات، ادارة المهمات وعمل حجوزات بشكل سهل وسريع من اي وقت مضى. ياتيك هذا الهاتف بلون اسود انيق.

مواصفات موبايل ال جي V30:

ال جي V30 بلس هاتف ذكي – الهيكل
المميزات الأساسية
ثنائي شريحة الاتصال
128جيجا
4جيجا رام
شبكة الجيل الرابع ال تي اي
الكاميرا الخلفيه: 16 ميجابكسل + 13 ميجابكسل
الكاميرا الأماميه: 5 ميجابكسل
3300 ملي امبير
ال جي V30 بلس هاتف ذكي
تصميم قوي واستخدام سلس
يمتاز هذا الهاتف بتصميمه المميز والمتوزان بنسبة 1:2 والذي سوف يدهشك بمجرد حملك له. هذا التصميم الرائع سوف يتناسب بشكل مريح في يديك. علاوة على ذلك، فإن التصميم المتين والمتطور لهذا الهاتف يحميه من البقع واللطخات. ياتيك بمعدل تصنيف IP68 و وتم اختباره من قبل MIL-STD-810G.

ال جي V30 بلس هاتف ذكي
ميزات رئعة
تم تجهيز هذا الهاتف بشاشة او ال اي دي من البلاستيك الاكثر مرونة لتوفر لك الوان نابضة بالحياة تحبس الانفاس. تم تزويد هذه الشاشة بتقنية فول فيجين التي توفر لك تجربة مشاهدة لا مثيل لها، وتمتاز بحجمها الكبير 6 انش لتتيح لك التمتع بمشاهدة جميع البرامج التلفزيونية المفضلة لديك بشكل مميز.

ال جي V30 بلس هاتف ذكي
كاميرات رائعة ومتطورة
هذا الهاتف الذكي ال جي مزود بكاميرا خلفية 16 ميجابيكسل وامامية 13 ميجابيكسل، والتي تمكنك من التقاط صور بزاوية واسعة، سواء كانت صور جماعية او مناظر طبيعية. أيضا، مع عدسة زجاجية F / 1.6، يمكنك التصوير بشكل مذهل حتى في ظروف الاضاءة المنخفضة، تتيح لك الكاميرا الامامية واسعة الزاوية بدقة 13 ميجابكسل من التقاط صور سيلفي رائعة. اضافة الى ذلك، يمكنك تسجيل مقاطع فيديو تشبه الأفلام باستخدام وضع ساين فيديو.

ال جي V30 بلس هاتف ذكي
صوت واضح وغامر
تتيح لك تقنية هاي- فاي المتضمنة في هذا الجهاز الاستمتاع بالموسيقى بشكل مذهل لم يسبق له مثيل، كما يمكنك هذا الهاتف الذكي بتسجيل صوت بكفاءة عالية مباشرة على الجهاز. الآن، استمتع بموسيقى رائعة وغامرة بشكل رائع ومذهل. اعدادات الصوت المضبوطة مسبقا مع الفلاتر الرقمية تضيف لك اداء صوتي رائع حتى تتمكن من الاستمتاع الى الموسيقى الرائعة في منزلك او اثناء التنقل.

ال جي V30 بلس هاتف ذكي
التعرف على المستخدم
تساعدك تقنية التعرف على المستخدم على فتح هاتفك بشكل اسرع وبكل سهولة دون الحاجة الى فتح قفل التمرير السريع او ادخال الرقم السري. علاوة على ذلك، فإن تقنية التعرف هذه تعمل على التعرف عليك ببصمة الصوت، ما تجعل جوجل اسيستنت اكثر دقة وامانا في كل مرة.

ال جي V30 بلس هاتف ذكي
ميزات رائعة
تمتع بتجربة استخدام متطورة ومميزة مع هاتف ال جي V30 بلس. يمتاز هذا الهاتف بشاشة او ال اي دي فول فيجين بحجم 6 انش التي تسمح لك بتجربة مجموعة متنوعة من تطبيقات العالم الافتراضي من الالعاب المفضلة لديك، الافلام واشرطة الفيديو. أكثر من ذلك، تضمن لك تقنية هابتيك فيدباك امكانية تعديل الكاميرا بدقة واظهار الاخطارات على الشاشة بشكل رائع.

تسوق اونلاين موبايل ال جي V30 عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين موبايل ال جي V30 عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين موبايل ال جي V30 عبر امازون amazon.com