ماكينه قهوه اسبرسو ماركه نيسبرسو اينسيا nespresso inissia

تقوم  ماكينه قهوه اسبرسو ماركه نيسبرسو اينسيا nespresso inissia بصنع كافة أنواع القهوة اللذيذة. تعطيك هذه الآلة طعم غني بالقهوة و مذاق رائع وكل ذلك بفضل عملية بسيطة تتم بلمسة واحدة على هذه الآلة من نسبريسو. متوفرة بعدة ألوان أنيقة و تليق بأي مطبخ بحجمها و لونها و خفة وزنها المصمم بدقة و رشاقة. أبعاد هذه الآلة هي 120 * 230 * 321 ملم، هذه الآلة من نسبريسو تتميز بأناقتها و تضم التكنولوجيا الرئيسية لنسبريسو و 19 مضخة ضغط.
بلمسة واحدة فقط، وخلال 25 ثانية، تصل حرارة الماء إلى الدرجة المثالية لتحضير 9 أكواب من قهوة غران كرو دون الحاجة لإعادة تعبئة خزان الماء الذي يتسع لـ 0.7 ليتر.
تم تصميم ماكينة Inissia بشكل ذكي لتجعل حياتك أكثر سهولة، إذ تشمل جميع الميزات الرائعة، من إعدادات لحجمين مختلفين للأكواب، إلى إيقاف التشغيل التلقائي بعد 9 دقائق.

الجسم البلاستيكي يجعلها خفيفة الوزن لتتمكن من تحريكها بسهولة. تقدم لك هذه الآلة وضعيتين، الأولى هي تقديم جرعة واحدة من اسبريسو و الاخرى تقدم كوب أكبر من القهوة. هناك قبضة كبيرة على جانب هذه الآلة. برفعك لهذه القبضة تقوم بفتح الفوهة. ضع المقبض إلى أسفل، و ستكون على استعداد لاستعمالها مرة أخرى
هذه الآلة تأتي مع منصة يمكن استعمالها أثناء قيامك باعداد جرعات اسبريسو. إذا كنت ترغب في كوب أكبر، يمكنك رفع المنصة في وجه الآلة. مع لمسة واحدة فقط و 25 ثانية، تصل الماء إلى درجة الحرارة المثالية لصنع ما يصل الى 8 إلى 11 كوب من دون الحاجة إلى إعادة ملء الخزان الذي سعته 0.7ل. تنطفئ الآلة تلقائيا بعد تسعة دقائق.

افضل اسعار ماكينه قهوه اسبرسو ماركه نيسبرسو اينسيا

اشتري ماكينه قهوه اسبرسو ماركه نيسبرسو اينسيا عبر امازون amazon.com

اشتري ماكينه قهوه اسبرسو ماركه نيسبرسو اينسيا عبر سوق souq.com

اشتري ماكينه قهوه اسبرسو ماركه نيسبرسو اينسيا عبر جوميا jumia.com