سعر ومواصفات موبايل هواوي Nova 3 وNova 3i

صرح “كيث لي”، نائب رئيس هواوي في مصر  عن وصول سلسلة هواتف Nova 3 الي الأسواق المصرية، والتي تشمل كل من Nova 3 وNova 3i الجديدين قائلاً، “نحن نشعر بالفخر والاعتزاز كوننا أصبحنا ثاني أكبر مُصنع هواتف ذكية بالعالم، وهذا يتطلب مننا بذل جهد أكبر والوصول الي مزيد من التفاني في إرضاء عملائنا، سواء بطرح هواتف ذكية تنعم بالابتكار والتقنية المتقدمة أو بتوفير خدمة فائقة التميز

أعلنت  مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك مصر عن وصول سلسلة هواتف Nova 3 الي الأسواق المصرية، والتي تشمل كل من Nova 3 وNova 3i الجديدين كلياً والمدعومين بإمكانات الذكاء الاصطناعي. يعتبر الهاتفين بمثابة نقلةٍ نوعية على مستوى كاميرات الهواتف الذكية، حيث تم تزويدهما بكاميرتين أماميتين بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتوفير أفضل الحلول الذكية التي تعزز عناصر الجمال الطبيعي، والتي يمكنها التعرّف بذكاء على البيئة المحيطة ضمن المشهد لتوفير صور سيلفي مدهشة استناداً إلى قدرات الذكاء الاصطناعي.

تتمتع هواتف هواوي Nova 3 وNova 3i بشاشة كبيرة الحجم بقياس 6.3 بوصة بميزة ال Notch وبنسبة عرض 19.5:9، وبالإضافة الي تميز الهاتفين بالإصدار الثاني من شاشة العرض الكاملة من هواوي FullView Display.
يضم هاتف هواوي Nova 3i معالج Kirin 710، الذي يعد أحدث معالج لتقنية الذكاء الاصطناعي، أما هاتف Nova 3 يأتي مزود بمعالج Kirin 970. كلا الهاتفين يتمتعا بذاكرة عشوائية تبلغ 4 جيجا بايت ومساحة تخزينية تبلغ 128 جيجابايت. هذا وبالإضافة الي دعم الهاتفين بأحدث واجهة المستخدم EMUI 8.2 لأداءٍ متميز من هواوي، مع الإصدار 8.1 من نظام تشغيل أندرويد أوريو.

 مواصفات موبايل هواوي Nova 3 وNova 3i
مكانية تشغيل اقوي ملفات الملتيميديا.
مريح اثناء الامساك به واستخدامه .
الجوال يدعم نظام تحديد المواقع GPS العالمي A-GPS, GLONASS, BDS .
الجوال يدعم خاصية اللمس المتعدد .
ادوات تعديل الصور والفيديوهات .
جسد من الالومنيوم والزجاج .
خاصية محرر المستندات .
الجوال يدعم اجهزة الاستشعار .
يدعم امكانية اضافة بطاقة ذاكرة خارجية .
يدعم منفذ 3.5 مم .
مزود بمايكروفون عازل للضوضاء .
متوافق مع نظارات Gear VR .
الشاشة محمية بطبقة مقاومة للخدوش والصدمات .
يدعم منفذ Type-C connector .
يدعم خاصية الشحن السريع .
يدعم نظام الاذاعة ( الراديو ) .
سعر موبايل هواوي Nova 3 وNova 3i

تسوق اونلاين موبايل هواوي نوفا 3 عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين موبايل هواوي نوفا 3 عبر جوميا  jumia.com

تسوق اونلاين موبايل هواوي نوفا 3 عبرامازون amazon.com