سعر ومواصفات مطحنه قهوه ديلونجي delonghi coffe grinders

سعر ومواصفات مطحنة قهوة  ديلونجي بشفرات ستانلس ستيل لطحن البن الطازج مباشرة في المكتب والمنزل و الرحلات. اشتري اونلاين أجهزة مطبخ خاصة من ماركة اخرى بافضل اسعار

اهم شيء في الحصول على القهوة اللذيذة هو الحبوب الطازجة ويمكنك الاستمتاع بهذه النكهة الشهية كل صباح باستخدام مطحنة بن القهوة ديلونجي KG40. مطحنة القهوة مزودة بشفرات من الاستانلس ستيل لطحن الحبوب وصولا الى الكمال الذي تنشده. وكمان التشغيل بالضغط على الزر علشان كده ممكن تستخدمها بسهولة. ده غير ان التنظيف سهل جدا وده بسبب وجود فرشاة مدمجة.إنها المزيج الأمثل من شفرات الإستانلس والتصميم البيضاوي مع ضمان التغطية الكاملة – هي لا تترك أى حبه غير مطحونة . يمكنك أيضاً وضع أى نوع من أنواع البن أو المكسرات و طحنهم بمطحنة القهوة هذه ، إنها معروفة بقوة الموتور 200 واط وهذا كافي لإتمام المهمة.

طاحونة قهوة ديلونجي يمكن إختيار درجة الطحن المناسبة للقهوة سواء كان الطحن الناعم أو المتوسط أو الخشن مع مفتاح اختيار درجة النعومة على، حيث يتم سحب حبوب القهوة للأسفل وتطحن ضد بعضها البعض من خلال حلقة جرش ثابتة وحلقة جرش دوارة.
يمكن اختيار الكمية من 2 – 12 كوب من خلال مفتاح اختيار، ثم تطفئ المطحنة بشكل أوتوماتيكي بعد طحن الكمية المناسبة من القهوة، مع تجنب ارتفاع درجة الحرارة والحفاظ على نكهة ورائحة القهوة.
الطاحونة مزود بجهاز أمان أوتوماتيكي والذي يوقف حلقات الطحن إذا تمت إزالة حاوية حبوب القهوة أو القهوة المطحونة

ديلونجي مطحنة قهوة، KG79، أسود
نظام طحن عالي الأداء بفضل إثنين من عجلات الطحن، ديلونجي تقوك بتطحن حبوب البن بشكل ممتاز وتحتوي على خاصية الوقاية من إرتفاع درجة حرارة المحتوى لكي تحفاظ على رائحة القهوة، عجلة الطحن العلوية قابلة للإزالة لسهولة التنظيف، يمكنك إختيار درجة الطحن المناسبة للقهوة سواءً كان إختيارك الطحن الناعم أو المتوسط أو الخشن، كوب للقياس 2 – 12 كوب، تغلق المطحنة تلقائياً بعد طحن الكمية المناسبة من القهوة مع نظام أمان مزدوج الحماية، وقد تم تجهيز المنتج بجهاز السلامة التلقائي الذي يغلق عجلات الطحن إذا تمت إزالة الغطاء بشكل مفاجئ أو إزالة حاوية القهوة.

مطحنه قهوه ديلونجي delonghi

مطحنه قهوه ديلونجي delonghi

الخصائص
• نظام طحن عالي الأداء.
• وعاء للقياس.
• نظام حماية وسلامة مزدوج.

المواصفات
• العلامة التجارية: ديلونجي.
• الفئة: مطحنة قهوة.
• اللون: أسود.
• مادة الصنع: ألومنيوم.
• القوة: 110 واط.
• الوزن: 2 كغم.
• الأبعاد: 13* 16 * 26 سم.

ديلونجي مطحنة البن استانلس ستيل KG40

مطحنه قهوه ديلونجي

مطحنه قهوه ديلونجي

لا حاجة لتحديد السرعة، مع مطحنة القهوة ديلونجي ، لديك فقط زر الكبسة الواحدة الذي يمنحك نتيجة مثالية في كل مرة. مع زر الكبسة الواحدة كا ما يتطلبه الأمر هو جهد بسيط للحصول على قهوة مطحونة طازجة.

محدد الطحن المثالي
مع محدد الطحن المدمج يمكنك اختيار نوع الطحن الذي ترغب فيه لحبوب القهوة من الخشن والناعم، لتستمتع بالقهوة الخاصة بك كما تشاء. وهذه المطحنة لا تستخدم فقط لطحن القهوة، وإنما هي أيضا مثالية لطحن التوابل المجففة مثل الفلفل وغيره.

الشفرات مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ
تنظيف سريع ومريح بالفرشاه
سهوله الاستخدام
آمنة ومريحة

 

تسوق اونلاين مطحنه قهوه سبرسو بافضل الاسعار

اطلب مطحنة القهوة وملحقاتها اونلاين عبر Jumia  اكتشف اكبر مجموعة مطحنة القهوة وملحقاتها بأقل سعر ممكن – توصيل سريع – ارجاع مجانى للمنتجات –

طرق دفع آمنة

اشتري مطحنه قهوه ديلونجي عبر سوق souq.com

اشتري امطحنه قهوه ديلونجي عبر جوميا jumia.com 

اشتري امطحنه قهوه ديلونجي عبرامازون amazon.com