سعر ومواصفات موبايل هونر 8 سي Honor 8C

تم تزويد هاتف هونر 8 سي الذكي ثنائي شرائح الاتصال بميزات متطورة تقنيًا، مما يستطيع توفير الأداء الأمثل مع تناسق مذهل. مع مزيج رائع من معالج سناب دراغون 632 ثماني النواة وذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 جيجابايت، سيعمل هذا الهاتف الذكي بسلاسة. بفضل الذاكرة الداخلية التي تبلغ سعتها 32 جيجابايت، يمكنك تخزين جميع بياناتك المهمة في مكان واحد. تستنزف الرحلات الطويلة من طاقة بطارية الهاتف، ولكن مع بطارية الليثيوم بطاقة تبلغ 4000 ملي امبير في الساعة، يقدم هذا الهاتف الذكي مستوً عالٍ من الترفيه لجعل السفر أكثر متعة. لا تدع أي شيء يقاطعك أثناء اللعب بمساعدة وضع عدم الإزعاج. استمتع بأفضل المباريات الرياضية في جميع أنحاء العالم بمزيد من التفاصيل مع شاشة ال سي دي التي يبلغ حجمها 6.26 انش. يمكنك تحويل اللحظات الخاصة إلى تنسيق رقمي من خلال تصويرها بمساعدة إعداد الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 13 ميجابكسل بالإضافة إلى 2 ميجابكسل. سواء كان ذلك في وضح النهار أو ظروف الإضاءة المنخفضة؛ تساعدك إعدادات الكاميرا الخلفية المزدوجة على التقاط أي شيء وكل شيء بمزيد من التفصيل. قم بتصوير أجمل صور السيلفي مع الكاميرا الأمامية بدقتها التي تبلغ 8 ميجابكسل. مع وضع العناية بالبصر، يمكنك استخدام هذا الهاتف الذكي لفترة طويلة دون إرهاق العين أو إلحاق الضرر بها. أطلق العنان لهاتفك الذكي بسرعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة مع جهاز استشعار بصمات الأصابع وميزة تعويض الضوء ال سي دي. يتميز هذا الهاتف الذكي ثنائي شرائح الاتصال بتصميم رفيع عصري يضفي عليه مظهراً جذاباً.

الهيكل

هاتف هونر 8 سي ثنائي شرائح الاتصال - الهيكل

المميزات الرئيسية

ثماني النواة

ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 جيجابايت

ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت

ثنائي شرائح الاتصال

كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل

كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل

شبكة ال تي اي من الجيل الرابع

جهاز استشعار بصمات الأصابع

بطارية 4000 ملي امبير في الساعة

خاصية بلوتوث 4.2

أداء لا تشوبه شائبة

هاتف هونر 8 سي ثنائي شرائح الاتصال

تم تجهيز هاتف هونر 8 سي الذكي ثنائي شرائح الاتصال بمعالج سناب دراغون 632 ثماني النواة والذي يضمن التشغيل السلس للعمليات. قم بالتبديل من تطبيق إلى الآخر بسرعة بفضل ذاكرة الوصول العشوائية التي تبلغ سعتها 3 جيجابايت. يتميز هذا الهاتف الذكي المتطور تكنولوجياً بتقنية اموي 8.2 استنادًا إلى نظام التشغيل اندرويد اوريو من أجل تحسين قدرات الذكاء الاصطناعي. مع وجود ذاكرة داخلية التي تبلغ إلى 32 جيجابايت تحت تصرفك، لن تحتاج إلى التفكير مرتين قبل تحميل المحتوى المفضل لديك. بالإضافة إلى ذلك، مع بطارية ليثيوم بوليمر التي تبلغ قوتها 4000 ملي امبير في الساعة، يمكنك التمتع بأفضل ترفيه لفترة طويلة. بفضل بطاقة الرسومات المحسنة، يبقيك هذا الهاتف الذكي مشغولاً لفترة طويلة من خلال إضفاء حياة على شخصيات الألعاب. باستخدام وضع عدم الإزعاج، لا داعي للقلق بشأن الرسائل أو الإشعارات أو المكالمات الواردة أثناء اللعب.

تجربة مشاهدة غامرة

هاتف هونر 8 سي ثنائي شرائح الاتصال

يتميز هاتف هونر 8 سي الذكي ثنائي شرائح الاتصال بشاشة ال سي دي مدمجة يبلغ حجمها 6.26 انش والتي تعمل على إبقائك مشغولاً لفترة طويلة من خلال تقديم صور عالية الجودة. تساعدك شاشة اي بي اس على عرض المحتوى المفضل لديك بشكل مريح من زاوية واسعة. تمكنك درجات الألوان المختلفة 16.7 مليون لون ودقة 1520 × 720 بكسل من الاستمتاع بأفضل مشاهدة للمباريات الرياضية أو الأفلام المثيرة إلى أقصى حد. إذا كنت تواظب على القراءة بشكل مستمر، فإن هذا الهاتف الذكي، مع وضع العناية بالبصر، هو شريكك المثالي. سواء أكانت ألعاب أو تقرأ أو تشاهد المحتوى المفضل لديك لساعات؛ لا داعي للقلق بشأن إجهاد العين، وذلك بفضل وضع العناية بالبصر.

التقاط صور مليئة بالحياة

هاتف هونر 8 سي ثنائي شرائح الاتصال

التقط اللحظات المفضلة لديك أو المناظر الطبيعية أو أي شيء ترغب به مع هاتف هونر 8 سي الذكي ثنائي شرائح الاتصال المدعوم بإعداد الكاميرا الخلفية المزدوجة التي تبلغ 13 ميجابكسل بالإضافة إلى 2 ميجابكسل. توفر لك عدسة 13 ميجابكسل مع فتحة f/1.8 أداء تصوير فوتوغرافي استثنائي حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. قم بالتقاط صور سيلفي واضحة ودقيقة مع الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل. سواء كان ذلك في وضح النهار أو الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة، سيكون باستطاعتك التقاط صور لكل ما حولك بتفاصيل أكبر باستخدام كاميرا ثنائية العدسة بتقنية الذكاء الاصطناعي بدقة 13 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا بدقة 2 ميجابكسل ثنائية العدسة. تعمل ميزة إلغاء قفل الوجه مع ميزة تعويض ضوء ال سي دي المتطور بحيث يمكنك فتح قفل هذا الهاتف بسرعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

اشتري اونلاين موبايل هونر 8 سي عبر سوق SOUQ.COM


اشتري اونلاين موبايل هونر 8 سي عبر جوميا JUMIA.COM

اشتري اونلاين موبايل هونر 8 سي عبر امازون AMAZON.COM