سعر ومواصفات موبايل هونر فيو 20 HONOR View20

يهدف التصميم المميز للهاتف الذكي هونر 20 ثنائي شريحة الإتصال إلى إثارة إعجابك بميزاته الرائعة. وقد تم تزويده بتقنيات تغيير الألعاب والتي تعمل على إعادة تعريف مفهوم الحوسبة المتنقلة. يتميز هذا الهاتف الذكي من هونر بشاشة يبلغ حجمها 6.4 انش بتقنية عرض اول فيو والتي تلفت الأنظار بوضوحها الرائع. إن تصميم أورورا نانوتيكستشر الخارجي لهذا الجهاز يجعل الخطوط االجمالية تبدو وكأنها متحركة. يمكنك التقاط صوراحترافية في أي وقت بفضل الكميراعالية الدقة 48 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك يأتي هذا الهاتف مزوداً بكميرا أمامية بدقة 25 ميجابكسل لتستمتع بالتقاط صور سلفي مذهلة. ليس ذلك فحسب، فقد تم تعزيز أداء الكميرا أيضاً من خلال شريحة التعريف كيرين 980 ايه اي ووحدة ان بي يو المزدوجة و ال اس بي المزدوجة، وهي أيضاً المسؤولة عن الأداء السلس و الخالي من العيوب لهذا الهاتف. استمتع بسرعة وسعة أكبر بفضل ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجا وذاكرة داخلية بسعة 265 جيجا. أيضاً، لاداعي للقلق من انخفاض مستوى الشحن للبطارية بحيث أن هاتف هونر فيو يأتي مزوداً ببطارية 4000 ملي امبير بدعم من 5 ايه اونر سوبرشارج. بالإضافة إلى ذلك يأتي هذا الهاتف من هونر مزوداً بنظام ناين ليكويد للتبريد الذي يتيح لك اللعب بأحدث الألعاب دون القلق من ارتفاع درجة الحرارة. يتوفرهذا الجهاز بتصميم من اللون الأزرق، يعتبر جهاز هونر 20 من الأجهزة التي يجب عليك اقتنائها لتبقيك مواكباً لما هو جديد.

هونر فيو 20 المواصفات الرئيسية
معالج اوكتا كور – 980 كيرين
ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا
256 جيجا
الجيل الرابع ال تي اي
كاميرا اساسية 48 ميجا بكسل و قارئ 3 دي
كاميرا امامية 25 ميجابكسل
6.4 انش
ثائي شريحة الإتصال
4000 ملي امبير
اندرويد باي 9.0
الأفضل في التقاط الصور هونر فيو 20

يحتوي هاتف هونر فيو الذكي على كاميرا بدقة 48 ميجابكسل والتي تستمد دقتها من مجموعة شرائح كيرين ايه اي لتقديم صور واقعية. هذه الكاميرا الخلفية قادرة على التقاط صور واضحة تمامًا حتى عند التقاطها من نقطة أو مسافة عالية. علاوة على ذلك، تتيح لك خاصية التثبيت الإصطناعي للصورة، و 4 في1 سوبربكسل بدقة 48 ميجا بكسل من التقاط صور رائعة حتى في الإضاءة الخافتة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الكميرا الأمامية بدقة 25 ميحا بكسل مدمجة في شاشة بحجم 6.4 انش. يتيح لك هذا الجهاز التقاط أفضل ما لديك، بغض النظر عن الوقت.

الأداء الثوري هونر فيو 20
يضع موبايل هونر فيو 20 معايير جديدة في الأداء والكفاءة بفضل مجموعة شرائح من نوع كيرين 980 ايه اي القوية. تعتبر مجموعة شرائح الهاتف الذكي ايه اي هذه مثالاً على القوة المتصلة بالذكاء. استمتع بتجربة لعب كاملة بدون أي تأخير مع تقنية وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية توربو. يضمن لك نظام ناين ليكويد للتبريد، مع أنبوب الحرارة اس – شايب أداءًا مستمراً للألعاب. علاوة على ذلك ، يحتوي هذا الهاتف الذكي على بطارية 4000 ملي امبير التي توفر ما يصل إلى 15 ساعة من تشغيل الموسيقى. أيضًا، يقوم نظام الدعم هونر سوبر شارج بتفعيل نسبة تصل إلى 55 بالمائة من الرسوم في أقل من 30 دقيقة.

ميزات مبتكرة هونر فيو 20
مع دعم الألعاب ثلاثية الأبعاد التي تتحكم في الحركة، يمكن تحويل هاتف هونرالمحمول إلى وحدة تحكم في الألعاب.تتيح لك الكاميرا ثلاثية الأبعاد الاستمتاع بألعاب الحركة ثلاثية الأبعاد على أكمل وجه. بالإضافة إلى ذلك، يتميز جهاز هونر فيو 20 بخاصية التشكيل ثلاثي الأبعاد التي تسمح بإعادة لمس الفيديو في الوقت الفعلي. عند اللعب عبر الإنترنت، يمكنك حمل الهاتف بحرية دون القلق بشأن اتجاهه حيث ستحافظ شبكة واي فاي ثلاثية الهوائي على إشارة قوية لتمنحك تجربة خالية من التأخر. علاوة على ذلك، يمكنك قياس حجم السعرات الحرارية الغذائية باستخدام الكاميرا ثلاثية الأبعاد. مع وظيفة محرر الفيديو ايه اي، يمكن لهذا الهاتف الذكي تحديد الوجوه لإنشاء مقاطع فيديو منفصلة للأفراد. وأخيرًا، تتيح لك تقنية تحديد الموقع جي بي اس ذات التحديد الثنائي جي بي اس و جي بي اس ايه اي العثور على الموقع بدقة ممتازة.

هونر فيو 20 HONOR View20

يبدأ هاتف هونر فيو 20 عهد جديد في تكنولوجيا الهواتف الذكية. سينتقل التصوير إلى مرحلة حديثة من التطور،بفضل الدقة العالية للكاميرا 48 MP و الكاميرا ثلاثية الأبعاد1. كما أن معالج كيرين 980 بشريحة الذكاء الاصطناعي يُعد طفرة في عالم التكنولوجيا، لتنفرد بتجربة مُبتكرة فقط مع موبايل هونر فيو 20.
تصميم ببُنية النانو مع تأُثير تدرج الألوان جمال ينعكس من كافة الزوايا

48MP كاميرا عالية الدقة
اكتشف عالماً جديد من التصوير مع هونر فيو 20 HONOR View20

48 ميجابكسل
مستشعر سوني IMX 586

1/2″ CMOS حساس
AI HDR
48 ميجابكسل – وضوح فائق 6
دقة لا متناهية
تم تطوير إمكانات الكاميرا بفضل معالج كيرين 980 برقاقة الذكاء الاصطناعي ذات وحدة المعالجة العصبية المزدوجة و معالج إشارة الصورة ISP المزدوج.
دقة الكاميرا ستُظهر أدق التفاصيل بوضوح غير مسبوق حتى في أكثر الصور بعيدة المدى.
خاصية تثبيت الصور في
وضع التصوير-الليلي المُطور
بفضل الكاميرا الأساسية ذات الدقة العالية: 48 ميجابكسل و المستشعر 4-في-واحد الأكثر حساسية و استقبالاً للضوء إضافةً إلى خاصية تثبيت الصور بتقنية الذكاء الاصطناعي (AIS)، سيلتقط هاتف هونر فيو 20 صور ليلية بوضوح و سلاسة غير مسبوقان.

كاميرا ثلاثية الأبعاد بتقنية (ToF)
خبير التصوير ثلاثي الأبعاد
استشعار العمق
تعقب الهيكل
التقاط الحركة في الوقت الفعلي

تحكم-حركي ثلاثي الأبعاد لألعاب الفيديو7
تجربة لعب تفاعلية بين يديك
اجعل من هاتف هونر فيو 20 وحدة التحكم-بالحركة لألعاب الفيديو.
الكاميرا ثلاثية الأبعاد، ستثري تجربة ألعاب الحركة ثلاثية الأبعاد، لتستمتع بتجربة غير مسبوقة8.

خاصية التشكيل ثلاثي الأبعاد هونر فيو 20 HONOR View20
يوفر لك هاتف هونر فيو 20 خاصية تعديل مقاطع الفيديو في الوقت الحالي. تقوم الكاميرا ثلاثية الأبعاد بعزلك عن خلفية الفيديو/الصورة بشكل دقيق. لتضيف التحسينات على مستويات عدة و الظهور بالصورة الأمثل، دائماً.

الهاتف الأول عالمياً ذا شريحة 7 نانومتر بالذكاء الاصطناعي
الذكاء و قوة الأداء يجتمعا في هاتف

CPU هونر فيو 20 HONOR View20
75 %
زيادة في أداء المعالج9

58 %

زيادة في كفاءة قوة المعالج9 هونر فيو 20 HONOR View20
GPU
46 %
زيادة في أداء معالج الرسوم 9
178 %

زيادة في كفاءة قوة معالج الرسوم9

8GB+256GB10
سرعة أعلى.
مساحة أكبر.
بطارية بسعة 4000 ميلي امبير11+ 4.5V/5A + تقنية هونر للشحن السريع12
لن تقلق من انخفاض البطارية بعد الآن
يتم شحن البطارية حتى 55%، خلال 30 دقيقة13
تشغيل الموسيقى
حتى 130 ساعة13
تشغيل مقاطع الفيديو
حتى 15 ساعة13
إجراء مكالمات 3G
حتى 25 ساعة13

تجربة ألعاب الفيديو الفائقة
نظام التبريد السائل “التسعة” أو
بفضل أنبوب الحرارة المصمم على شكل حرف S، يخلق هذا التصميم مساحة و وقت أكبر لتبريد الحرارة ليبقى الأداء في ذروته طوال تجربة اللعب.
الواي فاي ذات الهوائي-الثلاثي14
سيحافظ الواي فاي على قوة اتصال عالية، مع اختلاف أوضاع امساكك بالهاتف أثناء ألعاب الانترنت. لتستمتع بأمثل تجربة، غير منقطعة.

معالج الجرافيكس (التوربو) 2.0 15 هونر فيو 20 HONOR View20
بفضل معالج كيرين 980 المُزود برقاقة الذكاء الاصطناعي، ستحصل على أفضل تجربة ألعاب ، دون أي تعطيل15.

Magic واجهة مستخدم
تجربة استخدام مفعمة بالذكاء

واجهة منظمة و موجزة.
نظام تعلم ذاتي مٌطور.

حاسب السعرات الحرارية بتقنية الذكاء الاصطناعي
يقوم بحساب السعرارات الحرارية بدقة من خلال التعرف على حجم صنف الأكل باستخدام تقنية زمن الرحلة المُستغرق (ToF) في الكاميرا ثلاثية الأبعاد.

تعديل الفيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي هونر فيو 20 HONOR View20
يستطيع محرر الأفلام التعرف على الوجوه المختلفة و من ثَم يصنع فيديو خاص و مميز لكل شخص، يجمع فيه أجمل اللقطات التي يظهر فيها.

تحديد المواقع بتقنية الذكاء الاصطناعي هونر فيو 20 HONOR View20
GPS يحدد المواقع بدقة أكبر ب 10 أضعاف16
بفضل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لاختيار الأقمار الصناعية و الGPS مزدوج-التردد، ستُحدد وجهتك بدقة فائقة؛ على وجه الأخص في المدن الحضرية.

سعرموبايل هونر فيو 20 HONOR View20

سعرموبايل هونر فيو 20 HONOR View20 في سوق souq.com

سعرموبايل هونر فيو 20 HONOR View20 في امازون  amazon.com

سعرموبايل هونر فيو 20 HONOR View20 في جوميا jumia.com