كوبون موقع فارفيتش Farfetch للتسوق الفاخر في الشرق الأوسط بالعربية

Farfetch تتيح لك تسوق المنتجات، وقتما تشاء، من جميع أنحاء العالم. من أجل عشاق الموضة في كل مكان، نأتي بأزياء متنوعة ومختلفة لإلهام شخصيتك الفريدة.ستجد مجموعة لا مثيل لها من الأزياء التي لا يقدمها غير موقع فارفيتش. بدءًا من المصمميين المحترفين حتى الماركات والبوتيكات الناشئة، موقع فارفيتش ينتقي الأفضل فقط لضمان حصولك على ما تحب.

عن موقع فارفيتش
تأسست شركة فارفيتش عام 2007، لصاحبها البرتغالي الجنسية جوسيه نيفيس، بعد أن جاءته فكرة انشاء متجر كبير في السوق الإلكتروني متخصص للأزياء بكافة أشكالها، واتخذ من لندن مقرا أساسي للشركة، بعد ذلك قام بتوسيع الفروع وتعددت في أكثر من دولة مثل نيويورك، طوكيو، ساو بولو، لوس أنجلوس، شنغهاي، وغيرهم إلى أن وصل إلى 15 مقر في دول مختلفة حول العالم.
وبالرغم من انطلاق المتجر في الشرق الأوسط في أوائل عام 2018، إلا أنه حقق نجاح كبير، وانتشر بشكل سريع.

أسعار موقع فارفيتش فريدة. فوفقًا لعنوان الشحن الخاص بك والسعر الذي يحدده شريكنا، يمكنك دائمًا الاعتماد  في موقع فارفيتش ليقدم لك أفضل سعر متاح لوجهتك في الوقت الذي تقدم فيه طلبك.

وعندما تتخد قرار الشراء من موقع فارفيتش، فإننا سنتولى باقي المتطلبات. موقع فارفيتش يقوم بالشحن من شركائنا إلى أكثر من 190 دولة حول العالم. لذلك، سوف تستلم طلبك في أسرع وقت.

تم إطلاق موقع Farfetch Middle East الموجه للشرق الأوسط باللغتين العربية والإنجليزية. يحتوي الموقع على العديد من الأزياء الرائعة التي لن تجديها في أي مكان آخر من علامات شهيرة أمثال OffWhite ،Balenciaga ،Monse ،Gucci , Stella McCartney .

يقدم الموقع ثلاث قوائم أساسية هم
● قائمة أساسية للنساء تضم عدة فئات فرعية مثل
1. جديدنا (ويحتوي هذا القسم على كل جديد في المتجر)
2. الماركات( يضم أشهر الماركات في المتجر مثل غوتشي)
3. ملابس(يوجد به كافة أنواع وأشكال الملابس المختلفة)
أحذية حقائب اكسسوارات- مجوهرات
● قائمة أساسية للرجال تضم عدة فئات فرعية مثل قائمة النساء
● قائمة أساسية للأطفال تحتوي على كافة مستلزماتهم بالفئات العمرية المختلفة.

تطبيق Farfetch على iOS وأندرويد

صمم تطبيق iOS وأندرويد لتصفح أسرع وبحث أسهل وسداد فوري. قم بتنزيله مجانًا وببساطة هنا من App Store أو Google Play

خمسة أسباب للتسوق بتطبيق Farfetch

  • تسوق أروع مجموعة مختارة من الأزياء الفاخرة حول العالم في مكان واحد
  • اعثر عما تبحث عنه بسرعة مع البحث والتنقل المحسن
  • كن أول من يعلم بالتخفيضات والعروض
  • تمتع بالوصول الفوري إلى ما وصل حديثًا
  • احفظ المنتجات التي أعجبتك في قائمة أمنياتك الشخصية

يخطو الموقع أولى خطواته نحو المنطقة العربية التي تعد سوقاً جديداً له، قام بالتعاون مع عارضة الأزياء الإنجليزية المغربية نورا عتّال ومدونة الموضة والفاشينيستا لينا الغوطي.

صرح مؤسس الموقع ورئيس مجلس إدارته خوسيه نيفيس: ’’أن منطقة الشرق الأوسط تمثل إحدى أكبر الأسواق التي تهتم بالأزياء الفاخرة ولهذا فمن الضروري أن يخاطبها موقع Farfetch‘‘.

’’كما نشعر بالسعادة لأننا سنتمكن من توفير مجموعة استثنائية من الأزياء التي لن تجدوها في أي مكان بالعالم‘‘.

صرح خوسيه نيفيس لمجلة Business of Fashion عندما أعلن خبر إطلاق الموقع لأول مرة أنه يعتقد أن الشرق الأوسط يحتاج إلى المزيد من مواقع التسوق الإلكترونية وذكر أنه يخطط للتوسع بشكل كبير في عالمنا العربي.

تعاونت الشركة التي تدير موقع Farfetch مع مجموعة شركات شلهوب، الاسم الذي تعاونت معه الكثير من العلامات التجارية مثل Level Shoes وTyrano. فمجموعة شركات شلهوب هي واحدة من أكبر الأسماء المختصة ببيع المنتجات الفاخرة في المنطقة العربية.

يوفر موقع Farfetch ملابس للسيدات والرجال من أرقى العلامات التجارية بالإضافة إلى العلامات المميزة حديثة العهد. ويُعرف عن الموقع اختياراتهم الدقيقة للمحتوى ورغبتهم في العثور على أروع العلامات حول العالم.
أحدث الصيحات العالمية في مجال الموضى لملابس وإكسسوارات النساء، تقدم بـ اسلوب مبهر يجذب الانتباه لمتابعة ما يعرض على الموقع الإلكتروني لشركة فارفتش، وليس النساء وحدهم هم أصحاب النصيب الأكبر من الاهتمام من قبل موقع فارفيتش Farfetch للتسوق الإلكتروني ، لكم هناك شريحة كبيرة تعتم بمتابعة عروض فارفيتش لنهائية العام، ألا وهم الأطفال، بخلاف معروضات الرجال من احدث وأجود الملابس التي تتنوع لترضي جميع الأذواق والأعمار

موقع فارفيتش ينال سمعة طيبة في العديد من الدول العربية، حيث انه يجمع مكونات ما يقرب من 441 متجر أو بوتيك منتشرة بالعديد من الدول العالم، وفارفيتش هو الوسيط، ويتم الاستفادة من عروض موقع فارفيتش Farfetch في المنطقة العربية عبر خدمات الشحن السريع DHL ، وقد يكون تكلفة شحن المنتجات لبعض الدول غالية وهو ما يرفع من سعر شراء المنتج، والتوصيل يكون مباشر للسعودية و هذا من احد مزايا الموقع .

موقع فارفيتش Farfetch يوفر العديد من المنتجات الصعب الحصول عليها

كوبون خصم Farfetch فارفيتش

استمتع بكوبون خصم موقع فارفيتش عبر farfetch.com   

كوبون خصم فارفيتش farfetch
أطلب كوبون يبوفر لك أحدث عروض وكوبونات وأكواد الخصم الصحيحة لموقع Farfetch فارفيتش .Farfetch فارفيتش يقدم اكثر من 2900 ماركة عالمية و محليه للرجال و النساء و الاطفال Farfetch فارفيتش يمتلك خدمة عملاء متعددة اللغات لخدمتكم طوال الوقت على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع .

تسوق الان عبر موقع فارفيتش عبر farfetch.com