الماجد للعطور والعود| تسوق اونلاين افضل عطور الماجد للعود الرجالية والنسائية

يعود تاريخ شركة الماجد للعود والعطور لأكثر من ستون عام بداية من العمل في استيراد العود الطبيعي من جميع انحاء دول العالم وبيعه بجملة الجملة من قبل الشيخ علي بن عثمان الماجد رحمه الله  .  وتطور العمل بالشركة مع توسع مدروس حتى تجاوز عدد فروع الشركة الى ما يزيد على 100 فرع بالمملكة العربيه السعوديه

تهدف شركة الماجد للعود والعطور  إلى انتاج أرقى و أفضل العطور الشرقية والغربية كي تلبي رغبة عملائها الكرام في أعلى مستويات الجودة وأفضل قيمة للمستهلك

 مصنع شركة الماجد للعود والعطور
يقع مصنع الماجد للعود بالمدينة الصناعية الثانية بالرياض بمساحة تبلغ 3168 متر بمواصفات عالمية للإنتاج والتصنيع وتبلغ الطاقة الإنتاجية 10 الآف منتج يوميا، ويعمل فيه قرابة 80 موظف من الكوادر المتخصصة بمجالات متنوعة منها الجودة والحفظ والتركيب ومتخصصين التركيب والمختبرات , وحاليا يتم انشاء توسعة جديدة بمقدار 4000 متر لزيادة الطاقة الانتاجية والتصنيع المتقدم في عالم العطور

تعتبر محلات عطور الماجد من اشهر محلات العطور والبخور والدخون في المملكة العربية السعودية وتقدم محلات الماجد للعطور في المملكة العربية السعودية عدد من العطور الرجالية والعطور النسائية كما ان محلات الماجد للعطور لها فروع في عدد كبير من مدن المملكة العربية السعودية في كل من مدينة الرياض ومدينة جدة ومكة المكرمة والمدينة و الدمام والخبر والقصير.

الماجد للعود افضل العطور الرجالية والنسائية وللطرفين عطور شرقية عطور فرنسية

اشهر عطور الماجد للعود النسائية 
عطر شجون من الماجد للعطور : ويعتبر عطر شجون هو عطر من العود مع العطور الفرنسية. ويتميز عطر شجون بأن له رائحة قوية لكن على الرغم منذ ذلك تظل مكوناته خفيفة  .
عطر ميال من الماجد للعطور : ويعتبر عطر ميال هو عطر يتميز بمكوناته الشرقية مع الفرنسية كما انه يتميز بأنه يدوم لوقت طويل.
عطر لقاء من الماجد للعطور : ويعتبر عطر لقاء هو عطر يتميز بمكوناته الخفيفة للغاية كما يمكن للحوامل استخدامه بسبب رائحته الهادئة.
عطر مختلف من الماجد للعطور : هذا ويعتبر عطر مختلف هو عطر يتميز بمكوناته الفرنسية كما ان له رائحة مميزة. هذا وتستمر رائحته على الملابس لمدة طويلة.
عطر شيهانة من الماجد للعطور : ويتميز عطر شيهانة انه عطر شرقي مع فرنسي كما ان عطر شيهانة هو عطر رائع ومناسب للاستخدام اليومي كما انه يتميز برائحته الثابتة.
عطر شروق من الماجد للعطور : ويتميز عطر شروق بانه هو عطر به لمسات العطور الفرنسية كما يتميز عطر شروق بانه يأتي في عبوة أنيقة للغاية كما ان رائحته تدوم طويلا .
عطر ريما من الماجد للعطور : ويعتبر عطر ريما هو عطر رائع رائحته ثابتة كما انه عطر رائع للاستخدام في المناسبات ويتميز عطر ريما بأن رائحته تستمر لساعات طويلة.
عطر ريتاج من الماجد للعطور : ويعتبر عطر ريتاج هو عطر له رائحة خفيفة وأنيقة فرنسية مناسبة للبنات.

 :أفضل عطورات رجالي من الماجد للعطور
مخلّط ملكي  عطر للرجل والمرأة من الماجد للعطور
الأمير من الماجد للعطور 
عبارات سامية من الماجد للعطور 
عطر حاكم  من الماجد للعطور
مسك الشيوخ من الماجد للعطور
سهرة بلاس الرجالي من الماجد للعطور
خيال من الماجد للعطور
خيال الشرقمن الماجد للعطور 
رسمي عطر للرجل والمرأة من الماجد للعطور

تسوق اونلاين عطور الماجد باعلي التخفيضات 

تسوق اونلاين عطور الماجد عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين عطور الماجد عبر امازون  Amazon.com