متجر أمازون الامارات أونلاين | تسوق أمازون أونلاين في الإمارات – amazon.ae

 خطوة تعتبر مهمة للمنطقة العربية وسابقة هي الأولى من نوعها في عالم التجارة الإلكترونية،أعلنت شركتا أمازون وسوق اليوم الأربعاء عن إطلاق موقع Amazon.ae، الذي سيحل محل souq.com بعد عامين تقريبًا من استحواذ أمازون لشركة سوق للتجارة الإلكترونية البالغة 580 مليون دولار.

سيتم إعادة توجيه العملاء الذين يزورون موقع سوق دوت كوم الذي تأسس في عام 2005، تلقائيا إلى موقع امازون الامارات الجديد.

 Amazon.ae “ستجمع بين أفضل الخبرات المحلية في السوق وخبرة Amazon التجارية العالمية في مجال البيع بالتجزئة، وتضم أكثر من 30 مليون منتج ، بما في ذلك المنتجات التي كانت متاحة سابقًا في سوق وخمسة ملايين منتج من Amazon US” .وتنافسأمازونشركات التجارة الإلكترونية العالمية الأخرى , التي اكتسبت حضورا قويا في أسواق المنطقة وعلى رأسهاعلي إكسبرسالتابعة لعملاق التجارة الصينيعلي بابا“.

أمازون أونلاين في الإمارات

 ولأول مرة في تاريخ امازون Amazon ، تم اعتماد اللغة العربية في كل من تطبيق الجوّال والموقع الإلكتروني.

امازون الامارات الدفع عند الاستلام

موقع امازون الامارات بدأ بالفعل استقبال طلبات الشراء على الموقع الجديد amazon ae بحيث يمكنك الآن زيارة المتجر وتصفح كافة منتجات الموقع واختيار ما يعجبك وطلبه مباشرة،

ويأتي موقع amaozn uae الجديد بتصميم وطريقة عرض مطابقة تماماً لتصميم وقالب موقع امازون الامريكي وامازون البريطاني وبقية متاجر امازون العالمية.

وحسب تصريح الشركة، فان سوق كوم السعودية وسوق كوم مصر ستستمر بالعمل تحت اسم سوق بدون اي تغيير.

الآن وبمجرّد زيارة موقع souq.com في الإمارات سيتم تنبيه الزبائن بهذه الخطوة من خلال إعلان على الصفحة الرئيسية ليتمّ بعد ذلك تحويلهم مباشرة إلى موقع أماوزن الجديد.

امازون الامارات الدفع عند الاستلام

وسيستمر عملاء Amazon.ae في الاستمتاع بخدمات مميزة مثل التوصيل المجاني في اليوم التالي للطلبات التي تزيد قيمتها عن 100 درهم إماراتي، بالإضافة إلى الخدمة المدفوعة للتوصيل في نفس اليوم إلى مناطق محددة في الإمارات. وبالإعتماد على خبرة أمازون العالمية بالشؤون اللوجستية، تقدم الشركة إمكانية تعقب شحن الطلبيات وعملية التوصيل الدقيق، كما ستواصل العمل لابتكار أساليب جديدة لتطوير وتحسين تجربة التوصيل.

 

قوائم تسوق امازون الامارات

ولأول مرة في تاريخ Amazon ، تم اعتماد اللغة العربية في كل من تطبيق الجوّال والموقع الإلكتروني.

الان يمكنكم القيام بتجربه تسوق جديده من خلال تحميل تطبيق متجر امازون للتسوق في الامارات من خلال amazon.ae

تطبيق امازون الامارات للايفون والاندرويد للموبايل

 

 الان يمكنكم تسوق أمازون أونلاين في الإمارات

تسوق آمن، دفع عند الاستلام، شحن سريع عبر  amazon.ae