امازون الامارات | معلومات عن الشحن المجاني من أمازون

أعلنت شركتا أمازون وسوق عن إطلاق موقع Amazon.ae، الذي سيحل محل souq.com بعد عامين تقريبًا من استحواذ أمازون لشركة سوق للتجارة الإلكترونية البالغة 580 مليون دولار.

معلومات عن الشحن المجاني من أمازون الامارات والدفع عند الاستلام

يتوافر الشحن المجاني من أمازون الامارات إذا كنت تطلب السلع المؤهلة للتوصيل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة
إن الطلبات التي تبلغ قيمتها 100 درهم إماراتي أو أكثر من السلع المؤهلة، التي يتم شحنها من قبل أمازون، مؤهلة للشحن المجاني. مع خدمة الشحن المجاني، سيتم توصيل طلبك بعد يوم إلى يومَي عمل  من توافر كل السلع التي طلبتها للشحن من أمازون الامارات .
أضف 100 درهم على الأقل من السلع المؤهلة التي يتم إرسالها من قبل أمازون إلى سلة التسوق الخاصة بك. تكون أي سلعة تتضمن الرسالة الشحن مجاني على صفحة تفاصيل المنتج ويتم إرسالها من قبل أمازون مؤهلة للشحن المجاني وتسهم في الحد الأدنى لطلب الشحن المجاني الخاص بك. لا تسهم السلع المباعة بواسطة البائعين في السوق والمشحونة بواسطتهم في الحد الأدنى لطلب الشحن المجاني الخاص بك.
للطلب:
استمر لإتمام عملية الشراء من أمازون الامارات .
حدد عنوانًا في الإمارات العربية المتحدة لتوصيل سلعك إليه.
حدد التوصيل القياسي كسرعة التوصيل الخاصة بك.
ملاحظه: إذا لم يكن طلبك مؤهلاً للشحن المجاني من قبل أمازون، فنقدم لك خدمة التوصيل القياسي مقابل رسم قدره 10 دراهم إماراتية تقريبًا حسب نوع السلع الموجودة في عربة التسوق. مع التوصيل القياسي، سيتم توصيل طلبك خلال 1 إلى 2 أيام عمل.

 القيام بطلب للتوصيل إلى موقع استلام عبر امازون الامارات
في أثناء إتمام الشراء، سترى خيارًا للبحث عن موقع استلام إذا كانت جميع السلع الموجودة في سلة التسوق الخاصة بك مؤهلة للتوصيل إلى موقع استلام.
للقيام بطلب للتوصيل إلى موقع استلام، قم بما يلي:
ضع سلعة مؤهلة في سلة التسوق الخاصة بك من أمازون الامارات وانقر فوق الزر المتابعة لإتمام عملية الشراء
انقر على البحث عن موقع استلام بالقرب منك عند تحديد عنوان التوصيل
ابحث بحسب الإمارة أو المنطقة أو العنوان أو المعالم للعثور على موقع استلام
من نتائج البحث، سترى مواقع الاستلام المتوافرة. حدد موقعًا بالنقر على شحن إلى هذا العنوان بجوار الموقع الذي تختاره
أكمل طلبك كالمعتاد
في صفحة مراجعة طلبك في نهاية عملية إتمام الشراء من أمازون الامارات ، قد ترى مربعًا أصفر يبرز الاسم الذي سيظهر على الشحنة الخاصة بك. إذا كنت بحاجة إلى تغيير هذا الاسم، فما عليك سوى النقر على رابط التغيير وتحديث التفاصيل.
ستستلم إشعارًا بالبريد الإلكتروني يتضمن تعليمات الاستلام عندما تكون الشحنة جاهزة للاستلام. يرجى الحرص على التحقق من مجلدات البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه أو البريد العشوائي، وإذا تم توجيه رسائل البريد الإلكتروني هذه إليها، فأضف عنوان البريد الإلكتروني إلى جهات الاتصال الخاصة بك أو قائمة آمنة.
نهدف دائمًا إلى تزويدك بساعات عمل دقيقة لمواقع الاستلام التابعة لأمازون، ومع ذلك، خلال العطلات نقترح عليك إعادة التأكيد مع الموقع لتجنب الإصابة بخيبة الأمل ولضمان أنه يمكنك استلام شحنتك عندما تحتاج إليها.

 تكاليف الشحن وأوقاته الخاصة بالبائع داخل الإمارات العربية المتحدة عبر امازون الامارات 
عند الشحن داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، سيصل طلبك ضمن تقديرات التوصيل هذه، بناءً على موقعك وسرعة الشحن المحددة. عند القيام بطلب، يتم الخصم من بطاقة الائتمان الخاصة بك على الفور. يتضمن الدفع الخاص بك رسوم الشحن المحسوبة سابقًا. سيتوافر لديك أيضًا خيار الدفع عند الاستلام، عندما تتلقى شحناتك من شركة الشحن.

 معلومات عن نقاط الاستلام الخاصه ب امازون الامارات 
يمكنك استلام شحنتك براحتك من نقاط استلام Q-express الخاصة بنا. تسمح لك خيارات توصيل نقاط الاستلام باختيار موقع نقطة الاستلام مما يمكنك من اختيار وجهة شحن قريبة منك لطلباتك من أمازون الإمارات.
بدلاً من توصيل الطرد إلى منزلك أو إلى عنوان العمل، يمكنك خلال إتمام عملية الشراء رؤية خيار لـ البحث عن موقع استلام للطلبات المؤهلة. بمجرد وصول طردك إلى موقع الاستلام، سوف يصلك إشعار بريد إلكتروني مع تعليمات الاستلام وذلك لتتمكن من استلام شحنتك في الوقت الذي يناسبك.
ملاحظه: تتولى Q-express كافة نقاط الاستلام في الإمارات العربية المتحدة. قد تطلب Q-express هوية صالحة مثل الهوية الإماراتية أو الرقم الوطني أو رقم الجواز أو رخصة قيادة وذلك عند ذهابك لاستلام شحنتك.ملاحظه: إن السلع الدولية من متجر أمازون العالمي غير مؤهلة للتوصيل إلى نقاط الاستلام.

 بطاقات الهدايا والقوائم من أمازون الامارات 

  إنشاء قائمتك في امازون الامارات
يمكنك إنشاء قائمة وإضافة سلع إلى قائمتك لتتبع السلع التي ترغب في شرائها في المستقبل القريب. يمكنك تسمية قائمتك، على سبيل المثال «لعيد ميلاد ابنتي السابع»، وإضافة وصف شخصي مختصر وتذكير بعيد الميلاد. يمكنك الاحتفاظ بها بشكل يتسم بالخصوصية أو جعلها عامة لمشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.
لإنشاء قائمة:
قم بالمرور فوق الحساب أعلى أي صفحة أمازون الإمارات وحدد إنشاء قائمة من القائمة المنسدلة.
ملاحظه: إذا كنت تقوم بإنشاء قوائم متعددة، فانتقل إلى قائمة موجودة وانقر فوق إنشاء قائمة بعد الانتقال إلى القوائم الخاصة بك.
انقر فوق إنشاء قائمة.
حدد إدارة القائمة من القائمة (…) الموجودة أعلى قائمتك لتحديث عنوان الشحن الافتراضي الخاص بك، وتاريخ الميلاد، والوصف الشخصي والتفضيلات.
Note:
يمكنك كتابة وصف موجز عن الشيء أو الشخص الذي أنشأت من أجله القائمة.
حسب تفضيلاتك، يمكنك تحديد المستلم، وإضافة عنوان الشحن.
يمكنك تعيين القائمة بحيث تكون خاصة أو عامة أو مشتركة.
لن يستخدم أمازون سوى تاريخ الميلاد للتذكير بأعياد الميلاد التي يختارها العميل وتوفيرمعلومات على الموقع.
يمكنك تحديث هذه المعلومات مرة أخرى في أي وقت.
قم بالنقر فوق حفظ والاستعراض للوصول إلى إحدى السلع.
انقر فوق أضف إلى القائمة أسفل مربع الشراء على الجانب الأيمن من صفحة تفاصيل المنتج لأي سلعة.
Note:
يمكن لمالكي القائمة فقط إجراء التغييرات من خلال إدارة القائمة. سيتمكن كل من مالكي القائمة والمعاونين من إضافة السلع
يمكنك إضافة سلع متاحة للبيع من خلال أمازون الإمارات إلى قائمتك، باستثناء الكتب التي نفدت طبعتها، والمنتجات التي نفدت، والهواتف الخلوية ذات خطط الخدمات، والسلع التي لا تحتوي على تواريخ إصدار، والسلع
يمكنك إضافة السلع المتوافرة من البائعين إلى قائمتك. سيرى المشترون المحتملون ذلك. راجع «خيارات الشراء» بدلاً من «الإضافة إلى عربة التسوق» بجوار السلعة، حيث إن النسخة نفسها من السلعة قد لا تكون متوافرة لاحقًا.
ملاحظه:
يمكنك تكرار هذه العملية لإنشاء قوائم متعددة؛ ليس هناك حد لذلك. قائمتك الافتراضية هي القائمة التي تتم إضافة السلع إليها عند النقر فوق أضف إلى القائمة. للحصول على مزيد من المعلومات بشأن نقل السلع بين القوائم، انتقل إلى تعديل السلع في قائمتك.

امازون الامارات amazon.ae

تعيين إعدادات عدم إفساد المفاجآت من أمازون الامارات 
تم تصميم القائمة لحفظ المفاجآت الخاصة بك. ومع ذلك، عند التفضيل، يمكنك دائمًا معرفة ما تم شراؤه من قائمتك عن طريق تحديد «المنتجات المشتراة» أو «المنتجات المشتراة وغير المشتراة» من القائمة المنسدلة «التصفية والترتيب» الموجودة أعلى القائمة الخاصة بك.
يتم تشغيل إعداد «لا تفسد مفاجآتي» بشكل افتراضي بحيث تظل مشترياتك من الهدايا سرية لعدة أسابيع. خلال هذه الفترة، سيستمر ظهور السلعة على أنها غير مشتراة في قائمتك. إذا حاولت شراء منتج أهدي إليك بالفعل، فسترى تحذيرًا لحمايتك من عمليات الشراء المكررة.

مشاركة قائمتك
يمكنك إعداد قائمتك بحيث تكون قابلة للعرض لك أو للأشخاص الذين تربطك بهم علاقة مباشرة أو لأي شخص. إنها وسيلة رائعة لإخبار الآخرين بما يمكن شراؤه وتجنب أي مشتريات مكررة.

بطاقة هدايا أمازون الإمارات وبطاقة رصيد أمازون الإمارات من أمازون الامارات  
حفظ رصيد بطاقة الهدايا الخاصة بك
إذا كنت ترغب في استخدام رصيد بطاقة الهدايا الخاصة بك على صفحة أمازون الإمارات في مناسبة أخرى، فيمكنك اختيارمتابعة عملية الشراء من دون استخدام رصيد بطاقة الهدايا الخاصة بك عند تحديد طريقة الدفع.
بطاقات الهدايا؛ رصيد أمازون الإمارات؛ الاسترداد.
تصدر بطاقات هدايا أمازون الإمارات من قبل سوق.كوم منطقة حرة – ذ م م، وتتضمن بطاقات الهدايا التي تضاف تلقائياً إلى رصيد أمازون الإمارات الخاص بك عندما تقوم “بإعادة تعبئة” رصيدك، تتلقى “علاوة”، أو (حيثما كان ذلك متاحا) تستخدم رمز التشفير “أمازون كاش” (“بطاقات الهدايا”). يظهر رصيد أمازون الإمارات الخاص بك إجمالي رصيدك المتبقي لجميع بطاقات الهدايا التي طبقت على حساب أمازون الإمارات الخاص بك ولكن لم تطبق بعد على عملية شراء. قد نشير إلى رصيد أمازون الإمارات الخاص بك باسم “رصيدك في أمازون” أو “رصيد بطاقة الهدايا”. للاطلاع على رصيد أمازون الإمارات الخاص بك، يمكنك زيارة حسابك على أمازون الإمارات. يتم خصم المشتريات من رصيد أمازون.أيه إي الخاص بك. سوف يبقى أي رصيد أمازون الإمارات الغير مستخدم مرتبطاً بحساب أمازون الإمارات الخاص بك. . في حال تجاوزت عملية شراء رصيد أمازون الإمارات الخاص بك، يجب عليك دفع المبلغ المتبقي المستحق من خلال طريقة دفع أخرى.
لا يمكن استبدال بطاقات الهدايا إلا لشراء البضائع والخدمات الصالحة التي تقدمها سوق.كوم منطقة حرة – ذ م م و/أو الشركات التابعة لها على
www.amazon.ae. في هذه الأحكام، “الشركة التابعة” تعني فيما يتعلق بشخص معين، أي كيان يسيطر بشكل مباشر أو غير مباشر أو يتم التحكم به من قبل أو يخضع لسيطرة مشتركة مع هذا الشخص. تخضع البضائع والخدمات الصالحة للتغيير وفقًا لتقديرنا الخاص. يخضع استبدال بطاقات الهدايا في أي ملكية تابعة للتغيير وفقًا لتقديرنا الخاص. يجوز لشركة سوق.كوم منطقة حرة – ذ م م أو الشركات التابعة لها (“نحن”، “لنا” و “لدينا”) تزويد مشتري بطاقات الهدايا بالمعلومات حول حالة استرداد بطاقات الهدايا التي يشترونها
استرجاع المبالغ المستردة عن طريق رصيد بطاقة الهدايا
إذا قمت بإرجاع سلعة باستخدام طريقة الدفع عند الاستلام، فسيتم استرداد المبلغ إلى حساب أمازون الإمارات الخاص بك لتتم إضافته إلى رصيد بطاقة الهدايا الخاصة بك. بمجرد أن يتم استرداد المبلغ، سيتم تطبيق رصيد بطاقة الهدايا الخاصة بك تلقائيًا على الطلبات المؤهلة أثناء عملية إتمام الشراء. إذا كنت لا ترغب في استخدام رصيد بطاقة الهدايا الخاصة بك على طلبك، فيمكنك إلغاء تحديده كطريقة

استمتع بتجربه شراء جديده وفريده عبر امازون الامارات Amazon.ae