طيران الامارات ورحلات الامارات للعطلات وجهتك للسفر الرفيع Emiratesholidays

وتعتبر العطلات الإماراتية الذراع التشغيلي لشركة طيران الإمارات التي تتخذ من دبي مقرا لها. ومن خلال توسيع تجربة الإمارات في مجال الجودة من الجو إلى الأرض، تقدم طيران الإمارات للعطلات مجموعة واسعة من الخيارات لعطلات القائمة على شبكة الطيران.
أكثر من 20 عاما من الخبرة في تجهيز السفر، ونحن في العطلات للإمارات متحمسون لتجهيز أجود تجارب السفر بالنسبة لك لبعض المنتجعات الأكثر تميزا ومواقع جميلة في العالم. لدينا إستشاريين سفر متخصصون في المحيط الهندي، أوروبا، آسيا، أمريكا أفريقيا.
سواء كنت تخطط لجزيرة بالملاذ الرومانسي ، منتزه الملاهي، استراحة مدينة نابضة بالحياة أو مغامرة سفاري مثيرة، والخيار لا نهاية له. اكتشف مجموعة من العطلات الامارات للعطلات وأترك التجهيزات لرحلات الامارات .

لماذا تختار إحدى العطلات مع الإمارات للعطلات

اهتمام شخصي، طوال رحلتك لتمتع بمزيد من القيمة

خبراء رحلات في دبي والمحيط الهندي وجنوب شرق آسيارحلات جوية مع طيران الإمارات الحائزة على العديد من الجوائز

انضم إلى مجتمع الإمارات للعطلات Emiratesholidays.com/EGYPT

انضم إلى مجتمع الإمارات للعطلات Emiratesholidays.com/saudiarabia

قم بتسجيل الدخول لاستلام العروض الحصرية والإلهام الجديد لعطلتك مباشرة إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني نحن نتطلع دائماً إلى طرق جديدة لمنحك الإلهام لعطلتك الجديدة – وجهات ساحرة وفنادق فريدة من نوعها وبعض الأشياء الصغيرة التي تجتمع معاً من أجل لحظات لا يمكن نسيانها أبداً لك ولعائلتك

الأسباب التي تدعوك لحجز عطلتك مع الإمارات للعطلات

المعرفة المباشرة

يقوم خبراء السفر المتخصصون في العطلات الإماراتية بزيارة كل واحدة من وجهاتنا حصرياً لبناء ثروة من المعرفة والمشورة المتخصصة. سيساعدك مستشار السفر الشخصي في رسم مسار رحلتك الذي يلبي كافة احتياجات عطلتك.

القيمة الأفضل

بفضل علاقاتها المتينة التي قامت العطلات الإماراتية ببنائها على المدى الطويل مع مورديها، سيكون من دواعي سرورنا أن نقدم لك مجموعة من المزايا الحصرية والأسعار المنافسة. من التوفير على حجوزاتك الفندقية إلى الترقيات والوجبات والقسائم المجانية المقدمة من أماكن إقامتك، يمكنك التمتع بقيمة إضافية مع باقات عطلات لا تُضاهى.

طيران الإمارات الحائزة على العديد من الجوائز

جميع عطلات العطلات الإماراتية تتضمن السفر مع طيران الإمارات الشهيرة على مستوى العالم. مع واحد من أحدث الأساطيل المحلقة في الأجواء، ستختبر خدمة عالمية المستوى، فضلا عن الترفيه الحائز على العديد من الجوائز ورحلات متابعة لا حصر لها إلى وجهات العطلات الرائعة.

راحة البال في العطلات الإماراتية

يمكنك الاعتماد على فريق العطلات الإماراتية من خبراء الوجهات لإرشادك عبر كامل تجربتك مع الإمارات للعطلات بدءاً من الخطوة الأولى وحتى أدق تفاصيل إقامتك. العطلات الإماراتية متواجدون دوماً لضمان تمتعك الكامل بعطلتك بكل سلاسة وبدون أي متاعب.

مكافآت الولاء في العطلات الإماراتية

اكسب أميال المكافآت من سكاي واردز طيران الإمارات عندما تحجز عطلتك معنا، فضلاً عن النقاط التي يمكنك كسبها عبر رحلاتك مع طيران الإمارات. ويعني هذا أنه يمكنك الحصول على المزيد من الأميال والترقيات والقيمة عند حجز عطلتك

سكاي واردز طيران الإمارات

احجز من الإمارات للعطلات واحصل على أميال لسكاي واردز إضافية

لدي العطلات الإماراتية برنامج المسافر الحائز على الجائزة دائما ولا يكلف شيئا للانضمام وسوف تتغير الطريقة التي ترى العالم فيها. الإنضمام حاليا أبسط من أي وقت مضى ، وابدء في جمع أكثر أميالا بسرعة أكبر بعدة طرق. العضوية تمنحك الفرصة لكسب وقضاء أميال مع طيران الإمارات، الإمارات للعطلات ومجموعة واسعة من شركائنا العالميين.

عند حجز عطلتك مع الإمارات للعطلات، تتلقى أميال مكافأة على قمة الأميال التي ستحصل عليها من رحلتك. فقط اسأل مستشار السفر الخاص بك في وقت الحجز لعطلتك.

لماذا التأخير؟ اشترك للاستفادة من سكاي واردز طيران الإمارات وانضم من خلال  Emiratesholidays.com/EGYPT

لماذا التأخير؟ اشترك للاستفادة من سكاي واردز طيران الإمارات وانضم من خلال  Emiratesholidays.com/saudiarabia

طيران الامارات ورحلات الامارات للعطلات وجهتك للسفر الرفيع Emiratesholidays
طيران الامارات ورحلات الامارات للعطلات وجهتك للسفر الرفيع Emiratesholidays

درجات العضوية

هناك الكثير لنتطلع إليه عند الحجز مع الإمارات للعطلات، بما في ذلك مكافأة أميال سكاي واردز التي سوف تكسبها.

بمجرد الانضمام لأعضاء سكاي واردز، يمكنك الاستفادة من خدمات الأعضاء لدينا لتبسيط تخطيط رحلتك وتسهيل طريقك للسفر. كما يمكنك تغيير الطبقات، ستجد أكثر وأكثر للاستمتاع في كل رحلة: الوصول من الصالة في المطار، لترقيات فورية على متن الطائرة، وأولوية تسليم الأمتعة في وجهتك.

استبدل الأميال الخاصة بك مع الإمارات للعطلات

يسعدنا أن نقدم لأعضاء سكاي واردز الفرصة لاستبدال أميالهم مقابل تكلفة الإمارات للعطلات. يجب أن تغادر العطلة من دبي وتشمل الإقامة لمدة 3 ليال كحد أدنى في أي من وجهاتنا. قبل أن تتمكن من استرداد القيمة، يجب أن يكون لديك 5000 ميل على الأقل في حساب عضويتك. في حالة حجز العطلة أن كنت ترغب في استبدال أميال سكاي واردز الخاص بك مقابل تكلفة عطلتك يجب أن يتم حجزها خلال واحد من الخبراء الاستشاريين للسفر

احجز الان من خلال Emiratesholidays.com/saudiarabia

احجز الان من خلال Emiratesholidays.com/EGYPT

.