موقع اوك awok موقع التسوق و العروض الحصريه في الامارات والسعوديه ومصر

تعد “أووك دوت كوم  شركة ديناميكية للتجارة الإلكترونية تتخذ من الإمارات مركزاً لها، تأسست على يد أولوجبيك يولداشيف في العام 2013، واتخذت من دبي مقراً رئيسياً لها. وسرعان ما حققت “أووك  نمواً باهراً لتصبح إحدى الوجهات الرائدة للتسوق عبر الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تجذب 10 ملايين زائر تقريباً شهرياً. بدأ الموقع أعماله في العام 2013 في بيع المنتجات الإلكترونيّة، أما اليوم فهو يعرض حوالي 300 ألف سلعة تتوزّع عل أكثر من 50 فئة، تشمل الهواتف النقالة، وأكسسوارات الأزياء، والأجهزة المنزلية، وأدوات المطبخ، والكاميرات، بالإضافة إلى منتجات التجميل والرعاية الصحية. كما تدير الشركة أسطولها الخاص لتسليم الطلبات، وتوظف حالياً أكثر من 700 موظف.

جولة التمويل البالغة قيمتها 30 مليون دولار تقودها بشكل مشترك “شركة ستون باين إيس بارتنرز- StonePine ACE Partners” من خلال صندوقها “ستون باين إيس فند- StonePine ACE Fund” المشروع المشترك الذي يضم ستون “باين كابيتال بارتنز- StonePine Capital Partners” و”إيس وشركاه- ACE & Company SA”- بالإضافة إلى “الفيصلية فنتشرز- Al Faisaliah Ventures”، ذراع المشاريع المالية التي تشكلت حديثاً من مجموعة الفيصلية. ويعدّ المستثمرون الجدد من كبرى شركات الاستثمار الإقليمية في المنطقة. كما سيشارك في هذه الصفقة مجموعة “إنديفور كاتاليست- Endeavor Catalyst” الاستثمارية، المعروفة عالمياً.

تسوق اونلاين عبر اوك السعوديه  sa.awok.com

تسوق اونلاين عبر اوك الامارات  ae.awok.com 

جدير بالذكر أن هذا التمويل الجديد سيستخدم أساساً في تحقيق مزيد من التوسع الجغرافي في المملكة العربية السعودية، لتعزيز منصة “أووك” المدعومة بجهود تطوير تكنولوجي، ولزيادة عروضها لتشمل فئات منتجات متعددة، تلبّي احتياجات الطلب المتزايد في المنطقة. كما سيساعد هذا التمويل في تعزيز فريق “أووك“، بما في ذلك استقطاب مواهب عالمية والارتقاء في مستوى تجربة العملاء وخدمات الدعم المقدّمة بعد البيع. كما ستوسع “أووك” في المستقبل القريب نطاق عملياتها في أسواق النمو الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا، لتحقيق مستوى التميز نفسه من حيث تقديم الخدمة في الوقت المناسب لهذه الدول.

تعليقاً على الصفقة، قال أولوجبيك يولداشيف، المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع “أووك”: «إنها أوقات مثيرة حقاً لموقع “أووك” ومنظومته البيئية كلّها. أسسنا موقع “أووك دوت كوم” في العام 2013، وكان رائداً في تقديم خدماته إلى شريحة في السوق لم تسبق خدمتُها من قبل، مع مجموعة فريدة من المنتجات. لقد اعتمد نجاحنا على تزويد عملائنا بأفضل تجربة ممكنة، وسنتمكّن بفضل جولة التمويل هذه من توفير تجربة أفضل لسوق أكبر».

انطلقت شركة “أووك دوت كوم” (AWOK.com)، أكبر شركات التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حالياً في منطقة المملكة العربية السعودية، تماشياً مع رؤية الشركة الهادفة إلى توسيع نطاق عملياتها في منطقة مجلس التعاون الخليجي. وأصبح بإمكان العملاء في منطقة المملكة العربية السعودية الآن الاختيار من مجموعة تضم 50 ألف منتج تقريباً في 30 فئة.

ومع هذا التطور الجديد، سيكون بإمكان العملاء الآن شراء منتجاتهم المفضلة من موقع أووك الإلكتروني الخاص بالمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى التطبيقات التي تعمل على نظامي “أندرويد” و”آي أو إس”، المخصصة لخدمة سوق المملكة العربية السعودية. ويتميز الموقع الإلكتروني ومنصة “أووك” على الهاتف الجوال بالعمل باللغتين العربية والإنجليزية.

ومع إطلاق موقع “أووك” الإلكتروني الجديد للتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، أصبح بإمكان العملاء الآن شراء منتجاتهم المفضلة من “أووك” وطلب تسليمها مباشرة لعتبات منازلهم بنقرات قليلة فقط. ويأتي هذا التطور كجزء من عمل “أووك” الدؤوب لتخصيص الموقع الإلكتروني والتطبيق لكل سوق وتحسين تجربة التسوق عبر صفقات وعروض مخصصة لكل دولة. وتتوفر منصة “أووك” التجارية حالياً في جميع أنحاء المملكة.

وقال السيد أولوجبيك يولداشيف، الرئيس التنفيذي ومؤسس “أووك دوت كوم”: “هذه مرحلة في غاية الأهمية بالنسبة لنا، نظراً لرغبتنا بالاستفادة من نمونا وتوسيع نطاق تواجدنا على الإنترنت لنصبح أقرب من عملائنا في المملكة العربية السعودية، وتزويدهم بتجربة تسوقٍ رائعة ومريحة. نهدف لأن نصبح منصة التجارة الإلكترونية الأولى في المملكة العربية السعودية خلال العامين المقبلين، وخاصةً مع الزخم المتميز الذي نلقاه من عملائنا في المملكة العربية السعودية”.

وأضاف السيد يولداشيف قائلاً: “تعد المملكة العربية السعودية إحدى أسواق التجارة الإلكترونية الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث شهدنا ارتفاع الطلب على التسوق عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية، نظراً إلى أن المنطقة تحتوي على واحدة من أعلى معدلات انتشار الإنترنت في الشرق الأوسط. وبإمكان حوالي 75 في المائة من السكان الوصول لشبكة الإنترنت، ونعمل على تلبية متطلبات جميع الفئات العمرية، من خلال تجربة سهلة ومريحة للتسوق عبر الإنترنت”.

وتسعى “أووك” باستمرار لطرح أساليب جديدة لتعزيز تجربة التسوق الخاصة بعملائها عبر توفير الراحة وتقريب الحدود الجغرافية. ووفقاً لـ “ستاتيستا”، تجاوزت عائدات التجارة الإلكترونية في الدولة 4.5 مليار دولار أمريكي في عام 2016 وحده. ومن المتوقع أن ينمو حجم سوق التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، بحلول عام 2020، ليصل إلى 8.35 مليار دولار أمريكي، مع تجاوز عدد العملاء 17.5 مليون عميل بحلول عام 2021.

تطبيق أووك للتسوق awok fashion‏

أووك دوت كوم هو التطبيق المناسب لك و لعائلتك هذا التطبيق يمنحك الإختيار بين جميع مستلزمات المنزل و ديكور والإلكترونيات و الملابس و الموضة ، منتجات أووك دوت كوم للتزيين و الموضة .ملابس محجبات
تطبيق أووك كوم تسوق بالعربي يسمح لك بأن أووك دوت كوم تستعرض وتشتري بخصومات كبيرة وأكثر من ١٠٠٠٠٠٠٠ عرض أووك السعودية لكل الفئات بما فيها الأزياء النسائية والرجالية، الأحذية وشي أن الحقائب، مستلزمات الأطفال شي ان، المكياج، المستلزمات الرياضية من أووك السعودية، الإلكترونيات وغيرها.
إذا كنت تبحث عن العروض الأكثر مبيعا بأقل السعر، تعتبر أووك كوم أفضل خيار لك!
تنزيل تطبيق أووك دوت كوم الإمارات بالعربي !!الحصول على أفضل صفقة
عروض مؤقتة، شحن أووك كوم تسوق مجاني، قسيمة للمستخدمين الجدد.
خصومات كبيرة على المكياج، الملابس النسائية والرجالية أووك وغيرها.الدفع عند الإستلام
أووك دوت كوم تفخر بتقديم صيحات الموضة في الاتجاه الذي يليق لكل من النساء والفتيات، بأسعار معقولة. أووك قادرة على البقاء على رأس أحدث صيحات الموضة من جميع أنحاء العالم مع إيصال الموضة بسرعة الي الاسواق. لذلك، سواء كنت تبحثين عن فساتين بوهو أو البلوزات المزخرفة وملابس السباحة الأنيق awok emirates عبارة عن مكان للتسوق متكامل من المنتجات العصرية و الاقتصادية.

تسوق اونلاين عبر اوك السعوديه  sa.awok.com

تسوق اونلاين عبر اوك الامارات  ae.awok.com 

كوبون خصم AWOK اووك :

يعتبر موقع اووك هو الموقع الأشهر للتجارة الالكترونيه فى الامارات والسعودية, حيث تتواجد عليه انواع كثيرة ومتعددة من المنتجات, تتم عملية الشراء بطريقة سهلة جدا وآمنة وفعالة حيث يوفر الموقع خدمة الدفع عبر الانتر نت او عند استلام المنتج. أطلب كوبون توفر تجربة شراء سهلة وآمنة من خلال توفير اكواد كوبونات يتم استخدامها عند الدفع اون لاين لتحصل على خصم أثناء عملية الشراء

تسوق اونلاين عبر اوك السعوديه  sa.awok.com

تسوق اونلاين عبر اوك الامارات  ae.awok.com