بوتيكات هي أكبر منصة إلكترونية لمحبي المكياج والعناية بالبشرة والعطور في الشرق الأوسط

تعمل منصه بوتيكات في الامارات والكويت والسعوديه وقطر البحرين .أنشأها في 2015 رائد أعمال كويتي لتتميز عن باقي المتاجر الإلكترونية الأخرى بعامل منصات التواصل الاجتماعي، فهي تتميز بتمثيل أهم مشاهير الخليج والوطن العربي ومؤثري السوشيال ميديا الذين ينصحون بأكثر المنتجات تميزا مما يسمح للمتسوقين بالشراء مباشرة من متاجر مشاهيرهم الافتراضية داخل بوتيكات

وبرغم أن بوتيكات بدأت كمتجر إلكتروني لمنتجات المكياج في الكويت، إلا أنها قد نمت بشكل هائل لتصبح الوجهة الأولى لأهم صيحات المكياج ومنتجات التجميل في الشرق الأوسط وأفضل تجارب التسوق لمحبي المكياج والأزياء حيث تسمح بالتواصل مع أحب المشاهير وخبراء التجميل ومشاهير السوشيال ميديا مما يمنح للمتسوقين إمكانية الوصول إلى عدد لا محدود من صيحات المكياج والموضة وأسرار التجميل والأزياء كما توفر نصائح خبراء التجميل وتوصيات المشاهير وغيرها الكثير!

لماذا نحن مغرمون ببوتيكات؟

  • أحدث صيحات الجمال وإمكانية التسوق عبر أكثر من 25 ألف منتج و700 ماركة بما فيها أناستازيا ولايم كرايم وبينيفيت كوزمتيكس وميكب أب فوريفر وشيسيدو وذا بالم وجيجي حديد والكثير غيرهم.
  • أكثر من 200 شراكة حصرية مع أحب المشاهير إليكي.
  • يمكنك متابعة المشاهير المفضلة إليكي ومشاهدة الميكب توتوريال الخاص بهم ومتابعة أخر صيحاتهم وتوصياتهم عالإنستغرام وشراء اختياراتهم المفضلة عبر بوتيك كل منهن.
  • يمكنك مشاركة المنتجات والمشاهير المفضلة إليكي مع دائرتك المقربة عبر السوشيال ميديا على الانستغرام أو سناب شات أو واتس اب أو فيسبوك أو تويتر.
  • مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالجسم والبشرة والشعر والأزياء والعطور والبخور والنظارات وغيرهم الكثير.
  • تنبيهات يومية بالعروض المميزة والمنتجات الجديدة وأحدث الصيحات في المكياج والجمال والأزياء.
  • منتجات أصلية 100% وسياسة استبدال واسترجاع مريح مدتها 14 يوم لكي لا تقلقي ولكي لا تتعجلي في قرارك بالإضافة إلى طرق دفع آمنة وإمكانية الدفع عند التوصيل كما أنه سيصل إليكي في أي من دول التعاون الخليجي (الكويت – قطر – الإمارات – السعودية – البحرين – عُمان).
  • فريق نشط وشغوف بالاعتناء بكي يفهم جيدًا غرامك بالتجميل والأزياء ويحرص على راحتك ويحرص على تمتعك بإطلالة ساحرة ومذهلة دائما