موقع باي سيمفوني متجر يضم أحدث صيحات الموضة العالمية BySymphony

Share this:

باي سيمفوني، بيت يضم أحدث صيحات الموضة العالمية عبر الإنترنت في الشرق الأوسط مصمم خصيصًا لك.. تعرّف على باي سيمفوني BySymphony

 تبنت المستثمرة الإماراتية سلامة العبّار فكرة بوتيك سيمفوني الذي بدأ أولًا كرؤية تهدف إلى تلبية حاجات السيدات اللواتي يعشقن الموضة ويتمتعن بالتسوق وشراء التصاميم التي تحمل توقيع المصممين العالميين المخضرمين بالإضافة إلى المصممين الجدد. قررت سلامة أن تملأ الفراغ من خلال إنشاء متجر حقيقي للموضة في دبي يقوى على منافسة الماركات الفخمة العالمية وتأمين بيئة لا مثيل لها تكون مساحة للنساء لقضاء الوقت مع صديقاتهنّ مع متابعة آخر صيحات الموضة وآخر أسماء المصممين. من هنا، وُلد أوّل مبدأ سيمفوني في العام 2010، وكان البوتيك الأول والوحيد في دبي مول الذي يجمع بين الفخامة والعلامات التجارية المتعددة. تتيح التصاميم الداخلية المعدّة وفقًا للطلب مع الأثاث المنزلي المنتقى بعناية بالتمتع بتجربة تسوق لا مثيل لها “في منزلٍ بعيد عن المفهوم التقليدي للمنزل”. إن سيمفوني التي تم تصميمها لتغيير عالم موضة دبي، هي بمثابة منزل تتفتح فيه المواهب المحلية ، ومنصة للمصممين العالميين لعرض تصاميمهم الفخمة بطريقة فريدة ومميزة.

 كانت سيمفوني، الرائدة في مجال الموضة، أول من جمع بين المصممين العالميين والمحررين والشخصيات المرموقة في عالم الموضة في المنطقة. رحّبت سيمفوني بالكثير من المصممين العالميين في دبي منذ إنشائها منذ ثلاث سنوات، ومن بينهم آنا ديلو روسو وروبيرت سانديرسون وكريستيان سيريانو وويتنو بورت وميروسلافا دوما وتومي تون وإيرين فاذرسون وراينا هاين وكاميلا سكوفغارد وفيليسيتي براون.

كما تتعاون سيمفوني في كل موسم مع جمعية خيرية مختارة إنطلاقًا من مبدأ “رد الجميل”. ولطالما آمنت سميفوني بأهمية مشاطرة النجاح، لذا تتخذ الإحسان شعارًا لها. ترجمت باي سيمفوني تجربة التسوق في المتجر إلى موقع عبر الإنترنت للموضة الفخمة انطلق في خريف 2013 وحافظ على روح بوتيك سيمفوني. ويعكس موقع باي سيمفوني الروح المميزة لمتجر سيمفوني، وهو أول موقع إلكتروني من نوعه في منطقة الشرق الأوسط. يزدان موقع التسوق بمحتوى مبدع وتفاعلي أكثر من ذي قبل مع المجلة الإلكترونية نوتس باي سيمفوني، وهي فسحة إبداعية وتفاعلية تعرض لزوارها الموضة من أكثر من 100 مصمم عالمي. عُرضتْ كل السلع في محل سيمفوني وعلى موقع باي سيمفوني الإلكتروني لسبب معين: إذ إنها سلع مبدعة أو جميلة أو ملهمة أو تجمع بين كل هذه الميزات.باي سيمفوني ملتزمين بتوفير أفضل الخدمات في جميع مواسم حملات الموضة والأحداث وعبر التقنيات الفنية الموجودة في المحل والعروض البصرية للسلع والشراء. تميّزي بالذوق الرفيع وتمتعي بآخر صيحات الموضة من خلال التسوق معنا عبر متجر الموضة الفخمة الذي أنشأناه مؤخرًا على الإنترنت باي سيمفوني المصمم خصيصًا لك.

تأسس بوتيك سيمفوني للأزياء الموجود في منطقة الأزياء الفاخرة بدبي مول على يد سيدة الاعمال الإماراتية سلامة العبار، حيث بدأ متجر سيمفوني برؤية محددة وهي ملاقاه إحتياجات المرأه العربية التي تعشق الموضة وتسوق تصميمات الملابس لأشهر مصممي الأزياء حول العالم بالإضافة إلى تصميمات المصممين الواعدين.بدأ متجر سيمفوني في الظهور في عام 2010 كأول متجر متخصص في الأزياء الفاخرة في دبي مول، وقد حرصت السيدة سلامة العبار على أن يكون المتجر بالصورة التي تليق بسيدات دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي، حيث كان إهتمامها منصب على كيفية إنشاء متجر أزياء ينافس المتاجر العالمية، وأيضاً تهيئة البيئة الأمثل للسيدات للتعرف على كل جديد في عالم الموضة وتسوق التصميمات لأشهر علامات تصميم الأزياء العالمية. أصبحت علامة سيمفوني الأن تتميز بكونها مقصداً لمصممي الأزياء المحليين الصاعدين، وأيضاً منصة عالمية لتصميمات الأزياء الفاخرة لأشهر مصممي الأزياء حول العالم.

اقسام موقع باي سيمفوني BySymphony :

اشهر اقسام موقع باي سيمفوني الملابس والاحذيه و الفساتين والحقائب والحلي والاكسسوار واثواب

اشهر مصممين باي سيمفونيBySymphony :

رولاند موريه – الكسندر وانغ – بليتس بليز – تمبرلي لندن – إمبريو أرماني – دايس كايك – ستيلا مكارتني – غوتشي – رافي نيو يورك – إريكا كافاليني – أليكساندر ماكوين -ايسي مياكي – سان لوران – ايلي صعب – دايس كايك – ملاك والعديد والعديد من اشهر المصممين العالميين وبيوت الموضه .