سعر ومواصفات ساعه موبفوي تيك واتش برو mobvoi Ticwatch Pro

«موبفوي تيك ووتش برو » Ticwatch Pro التي تعد واحدة من أكثر الساعات الذكية إثارة للاهتمام في السوق، فتكنولوجيا الشاشة المزدوجة تعتبر فكرة مبتكرة تجمع بين وظائف الساعات التقليدية مع مزايا نظام «وير أو اس» Wear OS المتطورة. وإذا ما أضفنا السعر المنافس والتصميم المتميز وعمر البطارية الطويل سنجد أن موبفوي تيك ووتش برو تعتبر منافسا حقيقا للساعات الرائدة كساعة «آبل ووتش 4» أو «سامسونغ غالاكسي واتش»، بل وتتفوق عليهما في بعض المجالات.

يتسم تصميم موبفوي تيك ووتش برو بالفخامة، ورغم كبر حجم هيكل الساعة فإنك لن تشعر بأي ثقل على معصمك، نظرا للخامات المستعملة من النايلون الصلب مع الألياف الزجاجية، وتم الجمع بين هاتين المادتين لإضفاء مظهر وشعور متميز، وجودة بناء متينة.
يوجد زران على الجانب الأيمن من ساعه موبفوي تيك ووتش برو للتحكم في نظام تشغيل الساعة، فيمكن استخدام الزر العلوي لفتح القائمة الرئيسية للساعة للاطلاع على قائمة التطبيقات المتاحة، ويمكن أيضاً استخدامها للخروج من التطبيقات أثناء التنقل. أما الزر السفلي فيستخدم كاختصار لتطبيقك الأكثر استخداماً.

الشاشتان، هي السمة الرئيسية لساعة موبفوي تيك ووتش برو، التي تميزها عن أي ساعة ذكية أخرى في السوق في الوقت الحالي، موبفوي تيك ووتش برو تحتوي على شاشتين واحدة فوق الأخرى، مع كل من استخدام تقنية الشاشة المختلفة، بحيث يمكن رؤية واحدة فقط في أي وقت ما.

نظام التشغيل. تعمل ساعة تيك ووتش برو على نظام وير أو إس 2.0 الذي يعتبر أكثر نضجاً عما كان عليه قبل بضع سنوات، وهو ينافس جميع المنصات الكبيرة في مجال الساعات الذكية، وما يميزه أنه متوافق مع أجهزة آندرويد وآي أو إس.
ويمكنك الوصول إلى جميع تطبيقات النظام في متجر غوغل بلاي Google Play – ولكنك لن تجد جميع التطبيقات المتاحة على هاتفك، بل ستجد مجموعة محدودة، ولكنها بكل تأكيد أكثر مما هو موجود في جميع الساعات المنافسة التي تعمل على أنظمة تشغيل أخرى.

سعر ساعه موبفوي برو mobvoi.com