محمد العبار مؤسس موقع نون تاجر بن تاجر بن تاجر هكذا قال في مؤتمر نون للبائعين في الرياض

قال محمد العبار مؤسس موقع نون في مؤتمر البائعين الاول بالرياض “التجارة جزء من هويتنا. كان أجدادنا تجاراً. وستصبح التجارة الإلكترونية جزءاً منّا أيضاً

تميز مؤتمر «نون» الأول للبائعين بجلسة تفاعلية بحضور الشركات السعودية، بمن في ذلك رجال الأعمال السعوديون من الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتضمن أيضاً خطاباً وندوة أسئلة وأجوبة بقيادة محمد العبار، مؤسس «نون».

قدم المؤتمر نظرة عامة عن تأثير “نون” على الشركات المتوسطة والصغيرة والموزعين، بما في ذلك التوجيه والتدريب وتقديم منصة محلية ترقى بأعمالهم إلى أعلى المستويات من النمو.
قام العديد من البائعين السعوديين من مشاركة رحلتهم على تطبيق نون وأظهروا مدى سهولة انضمام الشركات السعودية إلى نظام noon.com المتكامل والنجاح على الإنترنت.

محمد العبار مؤسس موقع نون تاجر بن تاجر بن تاجر هكذا قال في مؤتمر نون للبائعين في الرياض

قال العبار: “هناك العديد من المستثمرين السعوديين الذين يستثمرون في شركاتهم الخاصة – ويمثلون قصص نجاح ملهمة. لطالما كان هدفنا الرئيسي هو تحفيز نمو الأعمال الوطنية من خلال تقديم منصة توفر لهم كل التسهيلات للوصول إلى سوق أكبر.”

يعد محمد العبار واحدًا من أهم رجال الأعمال في مجال البناء والتشييد في العالم، وهو أحد أهم المؤثرين في اقتصاد دولة الإمارت والوطن العربي .

يقع مقر “نون.كوم” الرئيسي في مدينة الرياض، بينما يقع المركز اللوجستي للمشروع في “دبي ورلد سنترال”، وتستهدف تغطية كامل أسواق دول الشرق الأوسط خلال فترة قصيرة.

تسوق تخفيضات وعروض نون المتوفرة بقسم مخصص لها على الموقع وهو قسم عروض التصفيات. في نهاية كل موسم يوجد موسم خاص بالتخفيضات وقام المتجر بجمعه كله في قسم واحد.
يوفر متجر نون كوم الكثير من الخصومات التي تصل إلى 50% على المنتجات الأساسية والأجهزة الكهربائية ويقدم الموقع عروض موسمية كبيرة بتخفيضات هائلة.

نون الامارات Noon.com

نون السعوديه NOON.COM