Agoda | أجودا كوم قارن أسعار الفنادق و وفر الآن‏ | ‪Agoda.com‬

Share this:

تعتبر “أجودا” واحدة من منصات حجوزات السفر الإلكترونية الأسرع نمواً على مستوى العالم. فمنذ بداياتها في العام 2005 كواحدة من شركات التجارة الإلكترونية الناشئة في سنغافورة، نمت “أجودا” لتوفر شبكة عالمية تشمل 2 مليون منشأة في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم، لتمنح المسافرين سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من الفنادق والشقق والمنازل والفيلات، سواء الفخمة أو الاقتصادية، بما يتناسب مع المتطلبات المادية ومناسبات السفر.

وتتخذ “أجودا” من سنغافورة مقراً رئيسياً لها، وهي جزء من شركة Booking Holdings (المدرجة في بورصة ناسداك بالرمز: BKNG)، كما أن اجودا توظف أكثر من 3,700 موظف في أنحاء 53 مدينة فيما يزيد عن 30 دولة. ويتوفر الموقع الإلكتروني Agoda.com وتطبيق Agoda للأجهزة المحمولة بـ 38 لغة.

visit Agoda for best offers Agoda.com

تطبيق اجودا AGODA APP

إذا أردت الحصول على أسعارٍ أقل لمعظم الحجوزات، يمكنك استخدام تطبيق أجودا بدلاً من الموقع.

عند استخدامك لتطبيق أجودا، ستتمكن من إيجاد أفضل العروض لأي مكان إقامة في أي مكان.

 

-*استعرض* عروضً اجودا حصرية لا تظهر على موقعنا. تضمن لك أجودا أفضل سعر بل وتمنحك الفرصة للحصول على سعر أقل عبر التطبيق.

– *وفّر* واحصل على تخفيضات إضافية تصل إلى 80% من عروض Insider Deals وعروض الدقائق الأخيرة وعروض أجودا السرية وأكثر من ذلك.

– *استكشف* ابحث في أكثر من 1,900,000 فندق وهوستل وفيلا ومبيت وإفطار BnB وأماكن الإجازات المؤجرة بلغتك وعملتك المفضلة.

– *اختار* بعناية. تمنحك أجودا العديد من الأدوات التي تجعل من عملية بحثك عن مكانك المثالي عملية سهلة ولا تستغرق من وقتك الكثير. ستجد لدي اجودا البحث بعوامل التصفية وصور عالية الدقة وخريطة تعرض مواقع العقارات ومعلومات عن الأنشطة المحلية وأكثر من 15 مليون تقييم مصدق.

– *لا تقلق* لدي اجودا دعم متكامل تجد على تطبيق أجودا قسمية الفندق والتفاصيل والخرائط؛ لتسهيل عملية تسجيل الوصول دون الحاجة إلى ناسخة. يمكنك إدارة حجزك أو تعديله في أي وقت ومن أي مكان. إذا واجهتك أي مشكلة، فريق خدمة عملاء أجودا متاح على مدار الساعة وبلغات عدة حتى تكون رحلتك معنا سلسة وسهلة ومحددة التكاليف.

– *ابدأ في جني النقود* كن مضيفًا واربح معنا مزيدًا من المال ستتمكن من إدارة الحجوزات على تطبيقنا إذا كنت تستخدم مضيفي أجودا هومز والتواصل مع نزلائك مباشرةً. إذا لم تقم بإدراج عقارك/مكان إقامتك بعد، توجه إلى agoda.com/homes اليوم. هذا الإدراج مجاني.

ستجد على تطبيق أجودا احتياجاتك من الألف إلى الياء، سواء كنت تحتاج مكان رخيص للإقامة أو مكان فاخر أو تحتاجه لمدة قصيرة أو طويلة.

مميزات موقع اجودا agoda

1- يمكنك الحجز بالريال السعودي ويخصم من الفيزا بالريال السعودي يعني مراح تتعرض للتغير سعر الصرف

2-لاتضطر للدفع اي مبلغ للفندق عند وصوللك للفندق لان المبلغ مخصوم عند الحجز 3-يوجد برنامج مكافات

visit Agoda for best offers Agoda.com