إعمار مصر تستضيف «إنفلونسرز» من شباب الخليج فى منتجع مراسى الساحل الشمالى

Share this:

للتسويق الحديث والترويج اساليب متعدده ومنها ربط المنتجات او الخدمات بالشخصيات المشهوره للوصول الي اعداد كبيره من متابعينهم للوصول الي اكبر عدد من المتابعين لايصال فكره معينه مما يؤدي إلى زيادة الوعي بالعلامة التجارية وشعبيّتها لدى الجمهور المستهدف. وتتألف شخصية العلامة التجارية من مجموعة ثابتة ومتّسقة من السمات أو الملامح التي تتوافق مع فئة معينة من المستهلكين.
دعت شركة إعمار مصر 10 من الشباب المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي “انفلونسرز” في منطقة الخليج العربي، لقضاء عدة أيام في منتجع مراسي بالساحل الشمالي المصري.
ويقدر عدد متابعي هؤلاء الشباب بأكثر من 10 ملايين متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقامت شركة “إعمار مصر” بتصميم برنامج سياحي ترفيهي للشباب المشارك في الزيارة تضمن القيام بعدد من الأنشطة على الشاطئ وداخل فندق العلمين بمنتجع مراسي، وخلال الرحلة التي استمرت عدة أيام قام الشباب بتصوير مقاطع فيديو ولقطات مختلفة تبرز جمال الشاطئ في الساحل الشمالي  إلى جانب التصميم المتميز والطابع التاريخي لفندق العلمين، الذي يعد أقدم فنادق المنطقة وشهد العديد من الزيارات التاريخية لرؤساء وقادة الدول العربية.
وفور بث الشباب المشارك في الزيارة مقاطع الفيديو من الساحل الشمالي على الحسابات الخاصة بهم بمواقع التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات من متابعيهم تمدح المناظر الخلابة لشواطئ الساحل الشمالي، وصفاء مياه البحر ونعومة الرمال بها، إلى جانب وسائل الترفيه والراحة التي يحظى بها رواد مراسي، فضلا عن حفاوة الاستقبال المصري للسياح القادمين من الدول العربية.
ويقول محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية: “يوجد في مصر العديد من الأماكن الجميلة والتي تنفرد بها عن أي دولة أخرى، واعتبر أن الساحل الشمالي المصري هو درة البحر المتوسط وأحد أجمل الأماكن في العالم، لكنه لا يزال في حاجة إلى إلقاء الضوء عليه وإبرازه للجميع خاصة جمهور الخليج العربي، لذلك فكرنا أن الوسيلة الأنسب حاليا هي وسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال دعوة الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تحظى بثقة الملايين من المتابعين لنعرف العالم بالساحل الشمالي كوجهة سياحية واعدة ومتميزة في منطقة حوض البحر المتوسط”.

وكتبت اعمار علي صفحتها  علي موقع التواصل فيس بوك

As part of its efforts to promote tourism inflows from the GCC countries to Egypt’s North Coast, Emaar Misr has invited 10 social media influencers with more than 10 million followers across the GCC region to discover the beauty of Marassi. #SimplyMarassi

ومن أبرز المشاريع الحالية قيد التنفيذ ضمن محفظة «إعمار مصر» مشروع «أب تاون كايرو»، وهو مجمع رئيسى متكامل متعدد الاستخدامات يتوسطه مشروع «إعمار سكوير»، بالإضافة إلى كل من «مراسى» فى الساحل الشمالى ومشروع «ميفيدا» السكنى فى القاهرة الجديدة.

الجدير بالذكر أن “إعمار مصر للتنمية” تعد من كبرى الشركات المطورة للمجتمعات السكنية المرموقة في مصر، وتملك غالبية أسهمها شركة إعمار العقارية المدرجة في “سوق دبي المالي”، ومقرها الإمارات العربية المتحدة، ويبلغ إجمالي مساحة الأراضي المملوكة لشركة “إعمار مصر” نحو 15.4 مليون م2 موزعة على 4 مواقع متميزة إستراتيجيا في شرق، وغرب، ووسط القاهرة، وكذلك في الساحل الشمالي.