ماهي جوميا جلوبال من جوميا الدليل الشامل

تتميز منتجات هذه الفئة بجملة “مُرسل من خارج البلاد” مكتوبة باللون الأزرق أعلى صورة المنتج المرفقة ويمكنك أيضًا تمييزهم عن طريق صورة الطائرة الموجودة بجانب الصورة، واذا كنت ترغب في التسوق والشراء من جوميا جلوبال فقط، يمكنك عرض جميع المنتجات حسب هذا التصنيف/الفئة عن طريق الضغط على زر مجموعة جلوبال من الصفحة الرئيسية

توفر لك جوميا إمكانية شراء منتجات من بائعين فى جميع أنحاء العالم. ستقوم جوميا مصر بإحضار تلك الطلبات إليك وتوصيلها إلى منزلك.

عند التسوق على جوميا ستلاحظ أن بعض المنتجات عليها علامة “شحن من خارج البلاد كما أن تلك المنتجات سيكون عليها “لوجو جوميا جلوبال تحت اسم المنتج.ستجد فى صفحة المنتج بالأعلى ناحية اليمين “شحن من خارج البلاد”.

قد يختلف الضمان من منتج إلى أخر، من فضلك راجع تفاصيل المنتج من الصفحة الخاصة به.

يتضمن السعر مصاريف التخليص الجمركي والشحن الدولي تحميك جوميا من اعادة التقييم المحتملة لمصاريف التخليص الجمركي.

تتوفر معظم المنتجات من خلال الدفع باستخدام بطاقة الإئتمان أو Jumia Pay فقط، وبالرغم من ذلك، يوجد بعض من المنتجات المستوردة التي يمكنك شراءها والدفع عند الاستلام، يمكنك تفقدها على صفحة جوميا جلوبال الرئيسية بالحملات المُخصصة.ويمكنك الدفع دائما باستخدام بطاقة الإئتمان.ويمكنك الدفع عن طريق بطاقة الإئتمان المحلية الخاصة بك. تسوق من جميع أنحاء العالم، وأدفع بعملتك بكل سهولة. يمكنك دفع ثمن طلباتك بالجنية المصري عن طريق طرق الدفع الإلكترونية المتاحة على جوميا.لا يمكن استخدام طريقة الدفع عند الاستلام.

بمجرد البدء فى شحن الطلب، لا يمكن لجوميا إلغاء الطلب لإن عملية الاستيراد قد بدأت بالفعل.وبالتالي لا يمكن إلغاء الطلب بعد تأكيده.

الإطار الزمنى لتوصيل كل منتج موجود فى صفحة المنتج تحت اسم البائع.
الجدول الزمنى للتوصيل يتضمن أيام العمل الرسمية فقط، لذلك لا يؤخذ فى الاعتبار أيام الإجازات الاسبوعية والعطلات الرسمية.
يتضمن الإطار الزمنى للتوصيل وقت تجهيز الطلب، وقت الشحن الدولي إلى مصر، وقت التخليص الجمركي فى مصر، وأول محاولة لتوصيل الطلب إليك.

يمكنك تتبع طلبك من على الموقع، عن طريق رقم الطلب والبريد الإلكتروني، مثل تتبع الطلبات العادية بالضبط.

لا، كل “المنتجات التي يتم شحنها من خارج البلاد” يتم شحنها بدون أي تكاليف إضافية عليك، حيث يتضمن سعر المنتج مصاريف الاستيراد ورسوم التخليص الجمركي. لا يجب عليك دفع أي رسوم إضافية.
إذا طُلب منك دفع رسوم إضافية سواء عن طريق الجمارك أو شركة الشحن، من فضلك تواصل مع خدمة العملاء عبر /contact/ أو اتصل بنا على 19586 من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءاً لمزيد من التوضيح.

سياسة ارجاع “المنتجات التي يتم شحنها من خارج البلاد”

أذا قمت بتغيير رأيك، يمكنك إرجاع المنتج حتى 14 يوم من الاستلام يطبق نفس الشرط على جميع منتجات جوميا.

تسوق منتجات من الخارج عبر jumia.com./jumia-global-universe