دليل التسوق لموقع نت-أ-بورتر لتسويق المنتجات الفاخرة عبر الإنترنت net-a-porter

Share this:

منذ إطلاقها في يونيو 2000 ، قدمت NET-A-PORTER أزياء رائعة للنساء الرائعات. مع أكثر من 800 من العلامات التجارية العالمية الأكثر شهرة ، بما في ذلك غوتشي وكلوي وبالنسياغا وسانت لوران وإيزابيل مارانت وبرادا وستيلا مكارتني ، 200 علامة تجارية متخصصة في مجال الجمال ووصول جديد إلى الموقع ثلاث مرات في الأسبوع ، NET-A- PORTER هي وجهة الأزياء الفاخرة الرائدة في العالم.

تقدم NET-A-PORTER ، الرائد في مجال الابتكار ، النتاج النهائي للمنتج والمحتوى من خلال مواقعها الإلكترونية وتطبيقات التسوق وعالم PORTER ، وتحدث إلى جمهور شهري يزيد على 6 ملايين عبر نظام بيئي عالمي متعدد القنوات ويوفر تجربة تسوق سلسة عبر الأجهزة المحمولة والكمبيوتر اللوحي وسطح المكتب.

كما تدعم NET-A-PORTER خدمة العملاء التي لا مثيل لها ، مع الشحن السريع في جميع أنحاء العالم إلى أكثر من 170 دولة (بما في ذلك التوصيل في نفس اليوم إلى مانهاتن ولندن وهونج كونج ، بالإضافة إلى التوصيل في اليوم التالي إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا وأستراليا وسنغافورة) ، عبوات فاخرة مميزة وعائدات سهلة وفرق متعددة اللغات لخدمة العملاء والتسوق الشخصي المتاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

أعلنت شركة “نت-أ-بورتر”  Net-a-Porter  العملاقة للتجارة الإلكترونية، والتي تملك شركة محمد العبار حصة منها، عن افتتاح أول مكاتبها في الشرق الأوسط في دبي.

كيفية التسوق موقع نت-أ-بورتر

1. إذا كنت تعرف الأشياء التي تبحث عنها، فاستخدم هذه الروابط: CLOTHING (ملابس), BAGS (حقائب), SHOES (أحذية)، ACCESSORIES (كماليات). يمكنك أيضاً التسوق من خلال تصفح المجلة الخاصة بموقع نت-أ-بورتر “MAGAZINE”، أو التصفح بالترتيب الأبجدي للمصممين باستخدام الرابط DESIGNER (المصمم).

2. عندما تجد السلعة أو المنتَج الذي تبحث عنه وتريد شراءه، قم بتحديد المقاس المناسب لك، ثم اضغط فوق الزر ADD TO SHOPPING BAG (إضافة إلى حقيبة التسوق).

3. قم بمراجعة العناصر الموجودة في حقيبة التسوق الخاصة بك عن طريق الضغط فوق الرابط “SHOPPING BAG” (حقيبة التسوق) الموجود بأعلى الصفحة. يمكنك استخدام الرابط “REMOVE FROM BASKET” (إزالة من السلة) لحذف عناصر من حقيبة التسوق الخاصة بك.

4. اضغط فوق “PROCEED TO PURCHASE” (متابعة عملية الشراء) لإتمام طلب الشراء الخاص بك

طلبات أول مرة موقع نت-أ-بورتر

لدواعي الأمن، يُرجى مراعاة أن طلبات الشراء لأول مرة يمكن شحنها فقط إلى عنوان الفواتير الخاص بحامل البطاقة أو عنوان العمل لدى إحدى الشركات بحيث يمكننا التحقق منه بشكل مستقل. لتجنب تأخير الطلبات، يُرجى التأكد من مطابقة عنوان الفواتير الخاص بك للعنوان الموجود في بيان بطاقتك، وكتابة اسم حامل البطاقة كما يظهر على البطاقة. يُرجى أيضاً التأكد من كتابة تفاصيل الاتصال الخاصة بك بدقة لكي نتمكن من الاتصال بك عند الضرورة.

معلومات تحديد المقاس موقع نت-أ-بورتر

تختلف المقاسات اختلافاً كبيراً فيما بين المصممين الذين يتعامل معهم نت-أ-بورتر. ولمساعدتك في اختيار المقاس المناسب لك، ستجد المعلومات التالية على الصفحة الخاصة بكل منتَج:

1. ستجد الرابط “size conversion chart” (جدول تحويل المقاسات) لمساعدتك في تحويل المقاسات الدولية، وستجد أيضاً مقاسات المنتجات ودليلاً لكيفية استخدام هذه الأشياء،

2. ستجد القسم “size & fit” (المقاس والملاءمة) يحتوي على معلومات إضافية عن مدى ملاءمة الملابس لجسمك، وهل مقاسها صحيح أم صغير أم كبير بالنسبة لك.

يُرجى ملاحظة أن مقاسات الأحذية المتوفرة لدي نت-أ-بورترهي المقاسات الإيطالية ما لم يُنص على خلاف ذلك.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، يمكنك الاتصال بفريق “fashion advisors” (مستشارو الموضة) – الذين يُجربون كل المنتجات الموجودة لدي نت-أ-بورتر – لكي يجيبوا على جميع استفساراتك ويرشدوك باللغة العربية عن طريق customercare.me@net-a-porter.com البريد الإلكتروني

ولا تنسَ أنه يمكن استبدال المنتجات ذات الأحجام المختلفة مجاناً قي نطاق دول الاتحاد الأوروبي. يُرجى الاطلاع على قسم “المرتجعات والاستبدالات” للحصول على مزيد من المعلومات

حسابك موقع نت-أ-بورتر

قم بالتسجيل لدي نت-أ-بورتر لكي تحصل على الفوائد التالية من خلال حسابك في “NET-A-PORTER”.

• تتبع الطلبات الخاصة بك ومراجعة عمليات الشراء التي أجريتها سابقاً.

• طلب استرجاع أو استبدال منتَج بشكل مباشر من خلال حسابك

• إنشاء “قائمة رغبات” مخصصة لاختيار عناصر شخصية (ملابس أو منتجات أخرى) يمكنك إرسالها إلى أصدقائك وأسرتك. إضافةً إلى ذلك، يمكنك طباعة قوائم التسوق الخاصة بك وأخذها معك في أي مكان تذهب إليه.

• اضافة العناصر التي نفذت مبيعاتها إلى “قائمة الرغبات” الخاصة بك لكي تتمكن من الاطلاع على المنتجات التي تصل إلى المخازن.

• حفظ تفاصيل عنوانك وبطاقتك الائتمانية لإجراء التسوق بسرعة أكبر.

• التحكم في تفاصيل حسابك ودفتر العناوين وتفضيلات بريدك الإلكتروني

لإنشاء حساب، اتبع الخطوات الثلاثة التالية:

1. اضغط فوق الرابط “Sign in” (تسجيل الدخول) الموجود بأعلى الركن الأيمن من الصفحة، ثم اضغط فوق “Register now” (تسجيل الآن).

2. أدخِل عنوان بريدك الإلكتروني، واسمك الأول واسمك الأخير، ثم اختر “مفتاح السر”. تأكد من إدخال “مفتاح السر” مرة ثانية في الحقل المخصص لذلك تأكيداً لصحة مفتاح السر.

3. اختر بلدك ثم اضغط فوق “SUBMIT” (تقديم) لإتمام التسجيل.

مفتاح السر المنسي

إذا كنت نسيت مفتاح السر الخاص بك اضغط  لتغيير تلك الكلمة، أو اتبع تعليمات “FORGOTTEN PASSWORD” (مفتاح السر المنسي) الموجود في صفحة “SIGN IN” (تسجيل الدخول). لدواعي الأمن، لا يمكننا إرسال مفتاح السر الخاص بك بواسطة البريد الإلكتروني.

الشحن إلى دول في منطقة الشرق الأوسط

يتم تحرير فواتير جميع الطلبات الصادرة إلى منطقة الشرق الأوسط بالجنيه الإسترليني.
يُرجى ملاحظة أنه يتم تسليم البضائع في غضون يومين إلى ثلاثة أيام من أيام العمل بتكلفة قيمتها 20 جنيه (شاملة
ضريبة القيمة المضافة) لكل طلب شراء (يمكن أن يشتمل الطلب على أي عدد من السلع والمنتجات التي تريد شراءها مهما كثر عددها).

الشحن إلى بقية مناطق العالم

كما نقوم بتسليم طلبات الشراء إلى 170 دولة أخرى في مختلف أرجاء العالم، ونقدم خيارات شحن متنوعة لتلبية احتياجات عملائنا

السداد الآمن

 يقبل بطاقات ائتمان وبطاقات الصرف مثل Visa وMasterCard وAmerican Express وDelta وMaestro. يتم خصم مستحق السداد من بطاقتك في وقت الإرسال.

كل المعاملات التي تتم على الموقع الإلكتروني تتم باستخدام Datacash, وهي بوابة سداد أمنة على الانترنت تقوم بتشفير بيانات بطاقتك في بيئة مضيف آمنة.

التسوق بشكل أسرع موقع نت-أ-بورتر

يوفر NET-A-PORTER خيارًا بتخزين بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك في أمن وأمان مما يجعل التسوق مع نت-أ-بورتر أسرع وأكثر بساطة. لن يتم عرض بيانات البطاقة الخاصة بك بشكل تام عدا الأربعة أرقام الأخيرة التي تعرفك أيًا من البطاقات الخاصة بك تستخدم. يمكنك حذف بيانات البطاقة الخاصة من خلال إلغاء تحديد خانة الاختيار “” “تذكر بيانات الدفع الخاصة بي” في صفحة الدفع.

لكي نوفر مزيدًا من الثقة في التسوق عبر الانترنت باستخدام NET-A-PORTER, قام نت-أ-بورتر بإدخال MasterCard® SecureCode™. هذه الخدمة تحمي حساب بطاقة Maestro الخاصة بك من الاستخدام غير المرخص عند التسوق مع نت-أ-بورتر.

لاستخدام هذه الخدمة, لابد أولاً من التسجيل لدى البنك أو المؤسسة التي قامت بإصدار البطاقة الخاصة بك. لاكتشاف المزيد اضغط هنا لزيارة موقع ويب لـ MasterCard® SecureCode™.

بمجرد أن تقوم بالتسجيل وإنشاء مفتاح السر الخاص بك لدى مصدر البطاقة الخاصة بك, فسوف يتم إشعارك تلقائيًا بفحص مفتاح السر في كل مرة تقوم فيها بالشراء. وهذا يعني أنه حتى إذا عرف شخص ما رقم بطاقة الصرف, فلن يتمكن من إتمام الشراء دون مفتاح السر الخاص بك.

برجاء ملاحظة: لا يعتبر مفتاح السر MasterCard® SecureCode™ الخاص بك هو مفتاح سر حساب NET-A-PORTER.COM. لا يستطيع NET-A-PORTER معرفة مفتاح سر MasterCard® SecureCode™ الخاص بك.

أمن الموقع الإلكتروني موقع نت-أ-بورتر

للمساعدة في التأكيد على أن أسلوب التسوق آمن وبسيط، يستخدم NET-A-PORTER تقنية
Socket Layer – SSL. وذلك يعمل على تشفير وحماية البيانات التي تقوم بإرسالها إلينا عبر الإنترنت. إذا كان SSL في وضع تشغيل، فسوف ترى قفل في أعلى المستعرض بالون الاخضر وتستطيع الضغط فوقه للعثور على معلومات عن تسجيل الشهادة الرقمية لـ SSL.

سوف تلاحظ أيضًا أنه عندما تنظر إلى حقل الموقع (URL) في أعلى المستعرض, فسوف ترى أنه يبدأ بـ “https:” بدلا من “http:”” العادية. وهذا يعني أنك في الوضع الآمن.

شهادات الأمان الرقمية

يعتبر NET-A-PORTER.COM مسجلاً مع Cybertrust كموقع موثق. وهذا يضمن الحفاظ على خصوصية المعلومات عند الانتقال من مستعرض الشبكة الخاص بك وخادم شبكتنا.