كوبون موقع اناس للتسوق ounass

يُقدم موقع أُناس مجموعة مختارة بعناية من تشكيلات الأزياء الحصرية من أشهر المصممين المحليين والعالميين، بالإضافة إلى تصاميم العديد من مصممي الأزياء الفاخرة في الشرق الأوسط. من الأزياء ومستحضرات الجمال إلى مستلزمات المعيشة والديكورات المنزلية، عرض موقع أُناس تصاميم أكثر من 300 ماركة فاخرة منذ انطلاقه في ديسمبر 2016 كأول موقع إلكتروني لتسوق المنتجات الفاخرة عبر الإنترنت من مجموعة شركات الطاير.

من خلال حرص الموقع على تقديم المواهب المحلية والخدمة المحلية على حد سواء، يعمل أُناس في منطقة الشرق الأوسط بشكل حصري. يعرض أُناس تشكيلة واسعة من التصاميم الفاخرة وصيحات الموضة الأكثر رواجاً على موقع الإنترنت، تطبيق الهاتف وأيضاً خدمة التسوق الشخصي، ليُقدم تجربة تسوق سهلة وآمنة وكل ما يناسب مختلف الأذواق.

انطلاقاً من دبي، عاصمة الأناقة الجديدة، يُقدم موقع أُناس خدمة توصيل خلال ساعتين داخل دبي وخدمة التوصيل في نفس اليوم في باقي أرجاء دولة الإمارات، بالإضافة إلى خدمة التوصيل السريع إلى المملكة العربية السعودية٬ البحرين٬ الكويت، عُمان وقطر. يأخذ أُناس حالياً خطوات نحو الفخامة المستدامة لتصلكم الطلبيات في تغليفكم المفضل، سواء أكان تغليف أُناس المميز أو التغليف الصديق للبيئة. كما يمكنكم الاستمتاع بخدمة إرجاع الطلبيات بكل سهولة، والتي تتم بواسطة فريق خدمة العملاء المتاح من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً طوال أيام الأسبوع.

أشهر الماركات المتوفرة على أُناس:

غوتشي – فالنتينو – بالنسياغا – برادا – كلوي – دولتشي اند غابانا – فندي – اوف وايت – بوتيغا فينيتا – امبوريو ارماني – صفية – شادور -دريما باي هدى السحيم – لا مير – ميمو باريس- ديبتيك – واو كابو باي بانغ بانغ – شارابيا – رازبري بلم

كوبون موقع اوناس :

للاستفاده من خصومات موقع اوناس يمكنكم تفعيل هذا الكوبون عند الطلب من موقع اوناس

Ounass code: SAVE76 (10% off discount code)

موقع اوناس السعوديه ounass.com/ksa

موقع اوناس الامارات ounass.com/uae

موقع اوناس الكويت ounass.com/q8

موقع اوناس قطر  ounass.com/qa