شرف دي جي وجهتك للإلكترونيات SharafDG

Share this:

وتعتبر مجموعة شرف واحدة من أكبر الشركات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتألف من أكثر من 60 شركة في أكثر من 6 قطاعات من الأعمال: تكنولوجيا المعلومات؛الشحن؛ التجزئة؛ العقارات؛ الخدمات المالية؛ منتجات المستهلك؛ سياحة و سفر؛ والبناء. تأسست المجموعة من قبل اثنين من الإخوة، إبراهيم شرف وشراف الدين شرف، من أصل الإمارات العربية المتحدة خلال الربع الأخير من القرن 20.

يتميز شرف دي جي كونه متجر الإلكترونيات المنكامل في الإمارات العربية المتحدة. افتتح عام 2005 في دبي وتبلغ مساحة المتجر 15000 قدم مربع ويضم الآن حوالي 33 فرع في جميع أنحاء الشرق الأوسط. يقدم أكثر من 25000 من الأجهزة والأدوات المنزلية  من العلامات التجارية العالمية المختلفة التي تلبي متطلبات الجميع.

تعمل مجموعة شرف مع أكثر من 9500 شخص. ومن بين الشركات المسجلة في المجموعة، أسماء شركة شرف للشحن، شرف للصناعات، شرف للسفريات، شرف إنتربريسس، قسم تجارة شرف، شرف ديزاين و ديناميكس المعلومات – لها حضور واسع في دول الخليج وحولها. وقد شهدت مجموعة النمو المستمر لسنوات منذ تاأسيسها 1975  بنيت شركات الأعمال العربية الأخرى و تعمل مجموعة شرف في أكثر من 40 دولة حول العالم

شرف دي جي  قطع شوطاً طويلاً وحققت العديد من المعالم لتصبح واحدة من أبرز تجار التجزئة في المنطقة. بدأ أول نشاطة في دولة الإمارات العربية المتحدة رحلته كمتجر للإلكترونيات في دبي تبلغ مساحته 15،000 قدم مربع. وقد دفعت المثابرة والعمل الجاد للعلامة التجارية من 38 متجرا في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر وعمان ومصر اليوم وأكثر من ذلك في المستقبل القريب. بعد الإندماج في عام 2010 مع شركتنا الشقيقة، شرف دي جي لديها الآن صيغ مثل DG4U و دي جي بلس بالإضافة إلى سلة شرف دي جي. في حين أن متاجر شرف DG4U هي متاجر بمفهوم أصغر من التقليدية دي جي ومصممة لبيع المنتجات التي تتحرك بصورة سريعة في جميع فئات المنتجات الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات و دي جي بلس محلات من ناحية أخرى هي متاجر أنيقة ومتطورة تقدم الخدمات لطالبي نمط الحياة الفاخرة .

أختيار أفضل، أفضل قيمة، خدمة موثوق بها

مع أكثر من 25,000 من المنتجات الإلكترونية والإكسسوارات المختارة من الماركات العالمية القيمة. وبأسلوب شرف دي جي المميز لتعزيز أسلوب حياة العميل قد ترك أثراً لا يمحى في ذهن المتعاملين يجعلها اسماً مألوفا لا يستهان به. ويوفر شرف دي جي معرفة نموذجية عن المنتجات على مستوى المتجر إلى جانب أوسع مجموعة من الإلكترونيات المتاحة بأفضل قيمة المعروضة في مكان واحد.

مفتاح نجاح شرف دي جي SharafDG

24 ساعة “اذا لم تجد ما تبحث عنه نقدمة  لك مجاناً” وعد العلامة التجارية هو ضمان شرف دي جي للعملاء والتي تضمن أن يتم تلبية جميع مخاوف توافر المنتج بشكل مرضي. شرف دي جي يضمن توفير المنتجات وذلك لتجنب أي صعوبة للشراء التي يواجهها العملاء. إن ضمان أفضل سعر لعملاء “شرف دي جي” هو تسليط الضوء على شكل آخر يضمن حصول العملاء على أفضل قيمة لأي منتج في جميع متاجر شرف دي جي. في حالة عثورالعملاء على المنتج أرخص في مكان آخر، شرف دي جي يضمن أن يتم مطابقة السعر. وهو يعزز ثقة العملاء في شرف دي جي في تقديم أفضل الأسعار في السوق.

أكثر من 1 مليون عميل يزورون متاجرشرف دي جي لجلب مشترياتهم والإستمتاع بالخدمة الإستثنائية والأجواء في شرف دي جي أصبحت مشهورة- شرف دي جي وجهة إلكترونية رائدة من خلال الجوائز والجوائز التي جمعناها على مر السنين:

  1. أفضل علامة تجارية 2016، 2015، 2014، 2013، 2012، 2011
  2. ريتايل مي 2011: الأكثر اعجاباً للتجزئة لهذا العام: الإلكترونيات الإستهلاكية
  3. جائزة إل جي ريتايلر2011: أفضل دعم وأفضل عرض في متجر عبر فئات مختارة
  4. جائزة ريسيلر 2011: أفضل متاجر التجزئة لهذا العام من قبل الموردين والبائعين لاختيار جوائز القناة
  5. جائزة أم أيه إف 2011 : أفضل متجر لهذا العام
  6. جائزة أم أيه إف 2011 : أفضل متجر للتجزئة لهذا العام
  7. مهرجان دبي للتسوق 2010: جائزة الابتكار
  8. جائزة الشرق الأوسط لأوسكار البيع بالتجزئة لعام 2009: أفضل متاجر التجزئة للتسويق / الترويج
  9. جوائز الشرق الأوسط لأوسكار البيع بالتجزئة لعام 2009: مفهوم المتجر للعام
  10. جائزة قناة الشرق الأوسط 2009: شركة التجزئة للعام
  11. مجلة في أيه أر 2009: تاجر التجزئة المفضل إختيار البائع من السنة
  12. جوائز إيسر 2009: باور ريتايلر للعام

طرق الدفع من شرف دي جي SharafDG

شرف دي جي يقدم لك الدفع الفوري (بطاقات الخصم النقدي / الدفع ببطاقات الائتمان) والدفع لاحقاً (نقداً عند التسليم) خيارات الدفع عند التسليم (ببطاقات الخصم النقدي / بطاقة الائتمان )