مجتمع “أب تاون كايرو”، في قلب مدينة القاهرة الساحره من اعمار مصر

Share this:

يقع مجتمع “أب تاون كايرو”، في قلب مدينة القاهرة الساحرة، بمنأى عن “زحام وضجيج” المدينة القديمة، ليعتبر أول مجتمع سكني عصري متكامل في “قلب العاصمة”، حيث يسهل الوصول إليها من أحياء المعادي، وهليوبوليس، ومدينة نصر، والمقطم، وغرب القاهرة.

وتتميز مجتمعات “أب تاون كايرو“من اعمار بقدراتها المتميزة على الجمع بين مميزات الحياة الهادئة البعيدة عن الضجيج، كما تحظي بكافة وسائل الراحة المتوفرة في “قلب المدينة”، بفضل “طريق إعمار درايف”، والذي يربط بين مجتمعاتنا، والغالبية العظمي من أحياء “العاصمة”.

وتتمتع “أب تاون كايرو“، بموقع مثالي على ارتفاع 200 متراً فوق سطح البحر، بعيداً عن كل أنواع التلوث، والازدحام، مع رفاهية الإطلالة الخاصة المتميزة على “القاهرة”.

وتقدر مساحة اب تاون كايرو بنفس مساحة منطقة “الزمالك”، حيث تُقدر بألف فدان تمزج بين المناطق الجبلية الطبيعية، ومساحات واسعة من المسطحات الخضراء ذات المناظر الطبيعية الرائعة، والإبداعات المعمارية المتميزة.

ويضم “أب تاون كايرو”، ملاعب جولف عالمية، تضم عدداً من المقاهي، ومناطق الطعام، وأرقي مناطق التسوق، وأعلى مستويات الترفية والتسلية الحديثة.

وتتمتع تصميمات المشروع بأعلى المعايير العالمية، وتوفر خدمات متميزة، وتشطيب عالي الجودة، وتتنوع تصميمات وحداته السكنية بين الطابع الإسباني، والإيطالي، والعربي.

وتصطف المنازل منخفضة الارتفاع، ومنازل شاهقة الارتفاع في تناسق فريد على التلال والوديان في مشهد مبهر، ما يبرز لوحة فنية فريدة تمتد على مدى البصر في المشروع.

موقع متميز وفريد

على ارتفاع 200 متر من سطح البحر، تتيح لك الحياة في أب تاون كايرو رؤية القاهرة بمنظور مختلف وجديد، فنظراً للهدوء والرقي الذي يتميز به مجتمع أب تاون كايرو السكني، سيصبح بإمكانك ولأول مرة مشاهدة القاهرة مع الإستمتاع بالهدوء والسكينة والمناخ الرائع. اكتشف 4.5 مليون كيلومتر مربع من الرفاهية، المتعة والراحة في مجتمع أب تاون كايرو بموقعه المتميزالذي يبعد دقائق قليلة عن كوبري 6 أكتوبر ويفصله مسافة صغيرة عن القاهرة الجديدة يمكن اجتيازها بسهولة باستخدام طريق Emaar Drive.

طريق إعمار

بينما يسهل الوصول لمجتمع أب تاون كايرو من المنطقة المزدهرة حالياً بوسط القاهرة، تقوم إعمار حالياً بإنشاء طريق سريع يتكون من ثلاث حارات ويهدف لربط أب تاون كايرو بشتى أرجاء المدينة. يربط الطريق الشمالي والذي تم بالفعل تشغيله، بين كوبري 6 أكتوبر والبوابة الرئيسية لأب تاون كايرو. وتربط المرحلة القادمة من طريق Emaar Drive بين أب تاون كايرو والقاهرة الجديدة من خلال محور الشهيد.