التسوق في موسم العودة إلى المدارس

موسم العودة إلى المدارس إحدى أهم المواسم للتسوق خلال العام، ومع استمرار تطور احتياجات الطلاب، فإن سلوك التسوق لدى أهالي الطلاب اختلف كثيرا .التسوق في موسم العودة إلى المدارس لم يقتصر على الأدوات المدرسية البسيطة، بل توسع ليشمل نطاقاً واسعاً من الملابس، والأحذية، واللابتوبات.

في الماضي كانت حاجيات العودة إلى المدارس مثل الأقلام والدفاتر تقتصر على المتاجر التقليدية والقرطاسيات والمكاتب، أما اليوم فإن الكثير من المتسوقين يتجهون نحو الانترنت لاتمام شراء بعض الحاجيات المدرسية على الأقل.

لم التسوق عبر الانترنت في موسم العوده للمدارس ؟

الراحة التي توفرها التجارة الإلكترونية والتسوق الالكتروني وإمكانية التسوق في أي وقت في اليوم زادت من توجه الطلاب نحو التسوق عبر الانترنت. إمكانية الطلب عبر الانترنت والتوصيل إلى مكان السكن الجامعي كذلك سهلت على الطلاب عملية التسوق ووفرت لهذه الفئة من الطلاب تجربة تسوق مميزة وتلعب العروض مثل التوصيل المجاني والخصومات على الطلب عن طريق الانترنت دوراً رئيسياً في جذب هؤلاء المستهلكين للتسوق الإلكتروني.والتي توفر أكبر قدر من الراحة. وبالنسبة لموسم العودة للمدارس، فإن هذا يعني الدمج بين أفضل مميزات التجارة الإلكترونية وأفضل مميزات التجارة التقليدية. كما أن الشركات التي تنجح في توفير تجربة مستهلك تدمج بين الجانبين هي التي ستشهد أكبر إقبال من المستهلكين في أحد أبرز مواسم التسوق خلال السنة.

في موسم العودة للمدرسة تنشغل الأمهات بتحضير الأدوات والملابس والكتب وغيرها من مستلزمات سيحتاجها الأطفال للانطلاق في عام دراسي جديد مليء بالإنجاز والمرح، في مول العرب للتسوق نقدم لكِ تشكيلة واسعة من تجهيزات المدارس الأصلية والتي تجمع المتانة والجودة إضافة للتصميم المرح والمعاصر.

ما هي أهم المنتجات التي يجب تحضيرها لسنة دراسية ممتعة لطفلي؟

  1. مع تزايد وزن الكتب والتأثير الضار لوزن الحقيبة المدسية على نمو الطلبة، فالخطوة الأولى تبدأ باختيار شنطة مدرسية توزع الوزن بطريقة تضمن سلامة العمود الفقري للطالب، أو تتيح خيار السحب والجر عوضاً عن الحمل.
  2. الترطيب مهم للأطفال في ساعات المدرسة الطويلة، خاصة في فصل الصيف، احرصي على اختيار زمزمية ماء خالية من المواد الضارة كالبرابين وثنائي الفينول، وحاولي اختيار تصميم مريح وسهل التوضيب والاستخدام لطفلك، ولا تنسي طبعاً اختيار الألوان المناسبة لما يحبه أو المزينة بصور شخصيته الكرتونية المفضلة.
  3. تشتكي كثير من الأمهات من عدم تناول الأطفال لطعام الغداء في المدرسة، ومن أهم الأسباب لذلك عدم رغبة الأطفال بتناول الطعام الذي قد يتغير شكله وقوامه عند تغليفه بالطرق التقليدية مما يجعل الأطفال لا يرغبون في تناوله، في مول العرب للتسوق نوفّر لكم مجموعة مميزة من حقائب الغذاء الحاصلة على جوائز عالمية في الابتكار، لنضمن لك وجبة صحية وجذابة لطفلك يومياً في المدرسة.
  4. أما الأدوات المدرسية فهي عنصر أساسي في تركيز طفلك، فكلما زادت جودتها ، زادت فعاليتها وأخذت وقتاً أقل من طفلك في التعامل معها، مما يساعده على التركيز في مهامه الدراسية. يمكن تسوُّق أفضل ماركات الأدوات المدرسية العالمية في مول العرب للتسوق.

تابع احدث عروض التسوق عبر متاجر السوق

التسوق في موسم العودة إلى المدارس

تابع احدث عروض التسوق عبر متاجر السوق

تسوق في موسم العوده للمدارس عبر امازون  AMAZON.COM

تسوق في موسم العوده للمدارس عبر جوميا     JUMIA.COM

تسوق في موسم العوده للمدارس عبر سوق      SOUQ.COM

تسوق في موسم العوده للمدارس عبر امازون الامارات  AMAZON.AE