نون تطلق تخفيضات الجمعة الصفراء 24 نوفمبر

أفادت شركة «نون» المنصة الرقمية للتجارة الإلكترونية، بأن إجمالي عدد البائعين والتجار على المنصة يبلغ 12 ألف بائع حاليا، لافتة إلى أن فرص التوسع بأسواق عربية جديدة واردة خلال الفترة المقبلة.

وأكدت «نون» خلال لقاء في دبي أمس أن التجارة الإلكترونية تسجل معدلات نمو مستمرة في المنطقة والعالم ككل، لكنها لن تهدد وجود قطاع تجارة التجزئة التقليدية، مشيرة إلى أن المنصة ستطلق مبادرة عروض تخفيضات «الجمعة الصفراء» في 24 نوفمبر على 3.5 ملايين منتج.

عروض الجمعة الصفراء يقدم موقع نون اقوى التخفيضات و الخصومات و العروض يوم الجمعة الصفراء علي جميع منتجاتها من الكترونيات ، عطور ، ملابس ، اكسسوارات ، مستلزمات المطبخ ، و العناية بالجمال ، كل ما تبحث عنه ستجده بسعر مخفض و مغري جدا فى يوم الجمعة الصفراء .

قال مؤسس شركة «نون» محمد العبار المنصة الرقمية للتجارة الإلكترونية، ورئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، محمد العبار، إن «عدد التجار والبائعين عبر منصة (نون)، وصل أخيرا إلى 12 ألف بائع وتاجر».

وأضاف العبار خلال لقاء عقدته «نون» في دبي، أمس، حول فرص النمو للشركة وتعزيز شراكتها، أن «منصة نون تعمل حاليا في أسواق الإمارات والسعودية ومصر»، مؤكدا حرص الشركة على تحسين وتطوير خطط عملها في تلك الأسواق، كما أن فرص التوسع عربيا واردة مستقبلا.

وكشف، أن «(نون) ستتحول يوما ما في المستقبل إلى شركة مساهمة عامة، حيث سيكون البائعون من حملة الأسهم في الشركة».

هى فى الاصل تسمي بالجمعة السوداء ( Black Friday ) ، وتسمى أحيانًا في الوطن العربي بـالجمعة البيضاء ،
و هو اليوم الذي يأتي مباشرة بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة الامريكية
و عادة ما يكون في أخر جمعه من شهر نوفمبر من كل عام ،
و يعتبر هذا اليوم بداية موسم شراء هدايا عيد الميلاد ، في هذا اليوم تقدم معظم  المتاجر عروض و تخفيضات و خصومات كبيرة ، و تقوم بفتح أبوابها مبكرا لأوقات تصل إلى الساعة الرابعة صباحًا ، و يكون ذلك بسبب الخصومات الكبيرة و لأن أغلب هدايا عيد الميلاد تشترى في ذلك اليوم ، فإن أعدادًا كبيرة من المستهلكين يتجمهرون فجر الجمعة خارج المتاجر الكبيرة ينتظرون افتتاحها ، و فى هذا اليوم تقوم معظم متاجر الانترنت ( ومنها متجر نون بالطبع ) بتقديم عروض مغرية ، ففي ذلك اليوم يقوم الموقع بتقديم خصومات على منتجات عديدة ،  و يقوم إضافة إلى ذلك بتقديم عرض خاص جدا على منتج معين يتغير كل ساعة .

الجمعة الصفراء هى اقوى و اضخم عروض التخفيضات على منتجات التسوق الاونلاين ، و هي تكون أخر يوم جمعة من شهر نوفمبر و تمتد لمدة اسبوع كامل ، و لقد سميت بالجمعه الصفراء نسبةً الي نون التي تستحوذ على اللون الاصفر كعلامة و دلاله للشعار التابع لها ، فتقدم نون فى هذا اليوم عروض حصرية علي منتجات لعلامات تجارية عالمية و قد يصل الخصم الى 70 % ، هذا بالاضافة الي ما يسمي عروض الاكسترا و هى الفوز بقسيمة مشتريات بقيمة 1000 ريال ، و ذلك فى حالة تجاوز العميل شراء مشتريات بقيمة 100 ريال ، و هناك مفاجأت اخرى ايضا و منها لحاملى بطاقات الأئتمان و الفيزا كارد فيكون لهم الحق فى الاستفادة من عروض و تخفيضات الجمعه الصفراء .

نون الامارات Noon.com

نون السعوديه NOON.COM