توينينغ هو ستايل أصلي وجديد وجرئ في عالم الموضة في الامارات Twinning

Share this:

مستوحاة من ظاهرة عالمية تتمحور حول مشابهة الأزياء مع من تحب، يعد توينينغ مفهومًا فريدًا وتجربة مميزة تبرز على الفور بين أماكن بيع الأزياء الأخرى على الإنترنت.

تمتلك وتشغل شركة ماتشينج للتجارة العامة ذ.م.م، وهي شركة مؤسسة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحده .ويعتبر موقع توينينج من اشهر مواقع ملابس التوام في الشرق الاوسط

يركز الجميع في هذا النطاق كل تركيزهم على بعد واحد – الستايل – للعميل الواحد من خلال التسوق لمنتج واحد. توينينغ يقلب الموازين من خلال إدخال الحب والمرح وإضافته لتجربتك من خلال التسوق المبني على الإطلالات المتشابهة والتسوق لأكثر من منتج في الوقت نفسه بحيث يتشارك في التجربة كل الأصدقاء أو العائلة.

هي وجهة واحدة للتسوق متعدد المنتجات ، Twinning ، وهي عبارة عن منصة جديدة على الإنترنت تتميز بكل من الموضة السريعة والقطع الفاخرة الراقية من العلامات التجارية الشهيرة والناشئة. تم إطلاق تطبيق التسوق الجديد وموقع الهاتف المحمول في الإمارات العربية المتحدة حول أسلوب مزامنة مع النفوس التي تحبها.

يوضح Savitar Jagtiani ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Twinning: “إن مساحة سوق الأزياء على الإنترنت مشبعة بشدة ، ولكن تبرز Twinning على الفور. يضاعف مفهومنا الفريد المتمثل في مطابقة الأسلوب للأصدقاء والعائلة تجربة التسوق عن طريق إضافة الحب والمرح إلى المزيج “.

مستوحاة من تنسيق النجوم مثل أخوات حديد ، بريانكا شوبرا ، ونيك جوناس ، ونجومنا الذين يغطيون شهر مايو 2019 ، هدى قطان وابنته نور ، خدمة مطابقة الأسلوب في توينينغ هي للعائلة بأكملها. بسيطة ، سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام ، كما أن النظام الأساسي يكافئ العملاء على مطابقة الفرق مع خصم 10 ٪ من جميع مظاهر التوأمة.

كيف يمكنني دفع ثمن طلبي في توينينج؟
  1. بطاقات الائتمان أو الخصم
  2. الدفع عند الاستلام
  3. أبل باي
  4. باي بال
هل يشمل سعر المنتج ضريبة القيمة المضافة في توينينج؟

نعم، ضريبة القيمة المضافة مشمولة في سعر المنتج في توينينج.

الملايين من العائلات والأصدقاء يقومون بالفعل بارتداء الأزياء المتشابهة ويهدف توينينغ بناء تجربة رائعة لهم

استمتع بتجربه جديده مع توينينج Twining.com