الحل الامثل للحجز في فندق فوكو دبي Voco Dubai hotel

Share this:

فندق فوكو دبي يشكل أحدث الإضافات لمحفظة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال ويعد افتتاح الفندق على شارع الشيخ زايد، أول وجود للعلامة التجارية «فوكو» في منطقة الشرق الأوسط.
وتركز علامة فوكو، والمستوحاة من معنى «الدعوة» أو «التجمع» باللغة اللاتينية، على الطابع غير الرسمي وسحر الفنادق الفردية، مع الجودة والطمأنينة التي تتمتع بهما العلامة التجارية العالمية والمرموقة.
وأطلقت مجموعة فنادق انتركونتيننتال علامة الفنادق الراقية الجديدة «فوكو» مع افتتاح أول فندق في جولد كوست في أستراليا، وافتتاح فنادق لاحقة في كارديف وسوليهول، في المملكة المتحدة. وأعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال أيضاً عن افتتاح فندق فوكو الخبر في المملكة العربية السعودية في وقت لاحق من هذا العام.
ويحتل فندق فوكو دبي موقعاً استراتيجياً على شارع الشيخ زايد في قلب وسط المدينة وعلى بُعد 8 كم من مطار دبي الدولي، وبالقرب من محطة المترو ومركز دبي التجاري العالمي. ويعد وجهة مثالية للزوار سواء تواجدوا للعمل أو الترفيه، حيث يقع بجوار الوجهات الترفيهية الرئيسية مثل دبي مول وبرج خليفة، فضلاً عن مركز الأعمال في المدينة.

الحل الامثل للحجز في فندق فوكو دبي Voco Dubai hotel

يتميز هذا الفندق المصنف 5 نجوم بموقعه على طريق الشيخ زايد، ويطل على مركز دبي التجاري العالمي، كما يضم 4 مطاعم ومسبح خارجي وغرف اجتماعات فسيحة.

يضم مكان الإقامة 471 غرفة ضيوف وجناح، حيث تتميز جميعها بطراز عصري ومداخل رخامية وألوان مبهجة ومشرقة، كما توفر كل غرفة خدمة إنترنت لاسلكي مجاني عالي السرعة وجهاز تلفزيون إل سي دي ذو شاشة مسطحة وساعة منبه وحمام واسع مزود بمرافق راحة فاخرة.

يضم فوكو دبي (المعروف سابقاً باسم فندق نسيمة رويال) مطاعم عالمية تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، في حين توفر البارات أماكن للاسترخاء بعد يوم حافل في المدينة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمرافق الترفيهية الحديثة، بما فيها منطقة المسبح الخارجي المطل على شاطئ الجميرة ونادي صحي مع خيارات التدريب الشخصي، بالإضافة إلى سبا زين الفاخر.

يقدم فوكو دبي (المعروف سابقاً باسم فندق نسيمة رويال) خدمة الاستقبال والتوصيل من وإلى المطار.

يبعد مكان الإقامة مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة من دبي مول وشاطئ الجميرا، كما يقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي.

منطقة المركز التجاري هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـتسوق الماركات الفاخرة والترفيه والمطاعم.

احجز الان واستمتع بالاقامه الفاخره vocohotels.com