VogaCloset |موقع فوغا كلوسيت

Share this:

لم يكن التسوق من اوروبا بهذه الراحة و السهولة من قبل. انطلق موقع فوغا كلوسيت الالكتروني من بريطانيا بهدف توفير أحدث صيحات الموضة و الازياء للنساء و الرجال و الأطفال في الشرق الأوسط

VogaCloset |موقع فوغا كلوسيت

فوغا كلوسيت، حيث تنفرد بتقديم خدمة التسوق الاكتروني من في المملكة المتحدة إلى منطقة الشرق الأوسط. فوغا كلوسيت توفر احدث الماركات الأوروبية لازياء النساء والرجال والاطفال، حيث يوفر لكم أفضل مجموعة من العلامات الاوروبية و السلع العالمية

.قم بزيارة فوغا كلوسيت بإستمرار لتجد العديد من القطع الجديدة يوميا مع أكثر من ٣٠٠٠٠ منتج من ٤٠٠ ماركة مختلفة

يقدم vogacloset خدمة التسوق الاكتروني من مقره في المملكة المتحدة إلى منطقة الشرق الأوسط. ويوفر فوغا كلوسيت احدث الماركات الأوروبية لازياء النساء والرجال والاطفال، حيث يوفر لكم أفضل مجموعة من العلامات الاوروبية و السلع العالمية التي لا يمكنكم العيش بدونها

يعمل في فوغا كلوسيت على توفير أفضل الخدمات لعملائنا كخدمة التوصيل بأسعار منخفضة لم تشهد لها الساحة مثيلا بالاضافة الى خدمة ارجاع المشتريات مجانا .

موقع فوغا كلوسيت موقع  خاص بييع وعرض الازياء من (الملابس ، والاحذية ، والاكسسورات النسائيه والرجالية ومستلزمات الاطفال ، والمجوهرات) .وبهذا يصبح التسوق من اوروبا امرا سهل وانت جالس في بيتك فمتجر فوغا كلورسيت يصل للمواطن العربي ويوفر له كل ما يحتاجه من منتجات وشحن وتوصيل وعروض .. فينفرد المتجر بضمه عديد من العلامات التجارية الاشهر في عالم الموضة والازياء…. من حيث الاسعار نجد ان المنتجات تباع باسعار عالية بعض الشيء لكنها اصلية ١٠٠٪.

 مميزات الموقع فوغا كلوسيت :

– الدفع عن الاستلام في السعودية والامارات والأردن
وبالفيزا أو الباي بال في باقي دول الخليج والدول العربية
– ما تحتاجين صندوق بريد التوصيل لباب البيت
– سعر الشحن ثابت ومعقول
– سرعة التوصيل بأسبوع واحد بس
– الموقع معرب للبنات اللي ما عندهم لغة
– الموقع بريطاني يعني تضمنين جودة المنتجات
– عندهم سياسة الترجيع والاستبدال مجانا
– جامع كل الملابس للنساء والأطفال والرجال والاكسسوارت
– فيه ماركات كثير ومتدرجة بالسعر

دول الشحن لموقع فوغا كلوسيت:

  • السعودية
  • الامارات
  • قطر
  • الكويت
  • عمان
  • البحرين
  • الأردن

الشحن والتسليم في موقع فوغا كلوسيت

يتم شحن جميع الطلبات من المملكة المتحدة عن طريق خدمة التوصيل السريع من أحد مزودي خدمة الشحن لدينا.

بعد ان تقوم بوضع طلبك ، سوف تتلقى رسالة بالبريد الالكتروني تؤكد تلقي للطلب و البدء بإجراءات التحضير. حتى تبقى على اطلاع وعلم بكل مستجدات الطلبية الخاصة بك، سيقوم بإرسال رسالة بالبريد الالكتروني تحتوي على رقم التتبع . استخدام الرقم لتتبع حالة الشحنة. يمكنك تتبع التقدم المحرز في الطلبية عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك أو النقر على رقم تتبع  شركة الشحن المرسل في البريد الإلكتروني. إذا كان لديك أي أسئلة حول الطلبية الخاصة بك يرجى التواصل معنا على customercare@vogacloset.com أو الدردشة عبر الإنترنت مع موظف خدمة العملاء باللغة العربية أو الإنجليزية طوال ايام الاسبوع من الساعة السابعة صباحا ولغاية الثالثة عصرا بتوقيت المملكة المتحدة.

يتم عرض جميع السلع على فوغا كلوسيت مع الوقت المقدر للتسليم لكل منها. فوغا كلوسيت نهدف إلى توصيل طلبك بأقل عدد ممكن من الشحنات. ومع ذلك، يرجى العلم أنه في بعض الحالات قد يتم تسليم السلع بشكل منفصل.

 سيقوم أحد مزودي  خدمة الشحن لدينا بتوصيل الطلبية مباشرة الى باب بيتك أو عملك خلال ساعات و أيام العمل المعتادة في بلدك. يمكنك ايضاً استلام الطلبية من أقرب مكتب لأحد مزودي خدمة الشحن لدينا. كل ما عليك فعله هو التأكد من وجود رقم التتبع الخاص بشحنتك. 

.في معظم الحالات سيقوم أحد مزودي خدمة الشحن لدينا بالاتصال بك لترتيب موعد تسليم الشحنة. إذا لم تكن متوفراً في وقت تسليم الشحنة، سيتم ترك بطاقة تتضمن التاريخ الذي يمكن ان تستلم فيه الشحنة او بإمكانك ترتيب موعد اَخر لإعادة التسليم.

رسوم التوصيل في فوغا كلوسيت

تسعيرة شحن الطلبية هي 11 دولار أمريكي عن كل طلبية بغض النظر عن عدد السلع التي تم شراؤها والموجودة في الطلبية.

تغطي رسوم التوصيل خدمة التوصيل المحلي فقط. تتحمل فوغاكلوسيت الرسوم الجمركية وتكاليف الشحن الدولي من مستودعنا في المملكة المتحدة إلى بلادك.

الرسوم الجمركية

تفرض بعض الدول الرسوم الجمركية والضرائب على استيراد السلع من الخارج. يتم احتساب قيمة الرسوم الجمركية والضرائب والتخليص والمناولة عند القيام بعملية الشراء. سيتم منحك خيار دفع قيمة هذه الرسوم مباشرة. إذا قررت أن تدفعها عند الشراء ، فسيكون مجموعك مضموناً مئة بالمئة و لن تكون هناك اية رسوم إضافية عند تسليم الشحنة.  قد يتصل بك أحد مزودي خدمة الشحن لدينا للحصول على نسخة من الهوية الخاصة بك من أجل استكمال إجراءات الجمارك و لكن لن تطلب منك عن أي دفعات أخرى. يرجى التواصل مع فوغا كلوسيت في إذا طلب منك دفع أي مبلغ إضافي.

الشراء من موقع فوغا كلوسيت:

لزبائن فوغا كلوسيت  في مصر، فوغا كلوسيت يقبل البطاقات الائتمانية من فيزا و  ماستر كارد. و سيتم سحب المبلغ بالجنيه المصري.

لتسهيل عملية الدفع، قمنا بالتعاون مع خدمة فوري في مصر. 

الدفع عن طريق فوري لا يمكن أن يكون أسهل ؛ تحتاج أولاً إلى تحديد خيار دفع الفواتير عند المغادرة. عند وضع الطلب ، ستحصل على رقم مرجعي فريد للدفع بحيث يمكنك استخدامه للدفع في أكثر من 90،000 موقع لخدمة فوري في جميع أنحاء البلاد. يتم تأكيد الطلبات عند الدفع ويتم إرسالها عادةً خلال يومين من إتمام عملية الدفع.

ببساطة اتبع عملية الخروج وقم باختيار طريقة الدفع المناسبة ثم انقر على زر “وضع الطلبية”. إذا اخترت طريقة الدفع بواسطة بطاقة الائتمان ، سيطلب منك إدخال معلومات هذه البطاقة. سيتم خصم المبلغ من بطاقة الائتمان الخاصة بعد الانتهاء من عملية الشراء . 

لحمايتك ، قمنا بتطوير عمليات الكترونية آمنة ثلاثية الأبعاد على موقع فوغا كلوسيت ، مما يعني أنه سيُطلب منك إدخال رمز تأكيد لمرة واحدة و الذي سيتم ارساله إلى رقم الهاتف المسجل لدى حسابك البنكي.

إذا تم رفض بطاقتك، سوف تتلقى رسالة  بهذا الخطأ، وفي هذه الحالة لن يتم خصم أي مبلغ من حساب  بطاقتك ولن يتم الاستمرار في إجراءات الشراء. ومع ذلك،  يمكن أن تكون هناك عمليات معلقة على حسابك  بانتظار أن تقوم الجهة المصدرة للبطاقة بإلغاء الإذن بذلك، وقد تستغرق هذه العملية من يومين الى خمسة أيام عمل.

هل يتوجب علي انشاء حساب على فوغا كلوسيت كي اتمكن من الشراء؟

لا، لست بحاجة لإنشاء حساب للتسوق على فوغا كلوسيت ، ولكن اذا فتحت حسابا فسوف تتمتع بالمزايا التالية:

  • الشراء السريع عند وضع الطلبية
  • التحقق من حالة طلبك
  • مشاهدة الطلبيات السابقة
  • اجراء عملية الارجاع عبر حسابك
  • إنشاء قوائم بأغراضك المفضلة
  • تعديل معلومات حسابك
  • تغيير كلمة المرور الخاصة بك
كيف يمكنني معرفة رسوم الشحن على طلبي في فوغا كلوسيت؟

فوغا كلوسيت تتقاضى 11 دولار أمريكي عن شحن كل طلبية بغض النظر عن عدد السلع التي تم شراءها والموجودة في الطلبية. للمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على قسم الشحن و التوصيل.

ما هي المدة التي سيستغرقها طلبي للوصول؟

يمكنك معرفة المدة التي يستغرقها توصيل المنتجات من خلال مراجعة صفحة المنتج تهدف فوغا كلوسيت الى توصيل المنتجات خلال خمسة الى ثمانية أيام عمل مع انه من الممكن ان تستغرق فترة أطول خلال موسم التنزيلات. هذه المدة تستخدم كدليل فقط وفوغا كلوسيت ليسوا مسؤولين عن أي تأخير بسبب عمليات التخليص من قبل الجمارك.

هل يمكنني شحن الطلبية إلى عنوان مختلف عن عنوان الفواتير الخاصة بي؟

نعم يمكنك ذلك. فقط أدخل العنوان الذي تريد أن تشحن إليه عند القيام بعملية الشراء و الدفع.

ما هي الدول التي تتوفر فيها خدمة توصيل المنتجات من فوغا كلوسيت؟

فوغا كلوسيت تقوم بالشحن عبر خدمة التوصيل السريع من ارامكس إلى البلدان التالية: البحرين، الأردن، المملكة العربية السعودية، الكويت، عمان، قطر، الإمارات العربية المتحدة .

يرجى مراجعة موقع فوغا كلوسيت باستمرار حيث اننا سنعمل على اضافة المزيد من البلدان الى هذه القائمة.

 استخدام كوبونات خصم فوغا كلوسيت؟

 ac9WD كوبون خاص 

Vogacloset-فوغا كلوسيت Coupons & Promo Codes

إذا كنت تعشق التسوق من الانترنت وتبحث عن أفضل كوبونات خصم فوغا كلوسيت الخاصة بالموضة؟ فموقع الموفر يعتبر المكان المناسب لإيجادها.

تعتبر فوغا كلوسيت من بين المتاجر الكبرى في مجال الأزياء الرائدة والمتميزة في البيع بالتجزئة في المملكة المتحدة.

من السهل على المتسوقين اختيار أي منتج من بين أكثر من 30 ألف سلعة التي تندرج تحت أكثر من 400 تجارية عالمية مواكبة لآخر صيحات الموضة

بمجرد النقر على “استعرض حقيبة التسوق واكمل الشراء”، سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة “حقيبة التسوق” و هناك ستجد الخانة الملائمة لإدخال اسم او رقم كوبون خصم  . سيتم تعديل المجموع الكلي وفقا لهذا.

يمكنك  زيارة  الموقع vogacloset.com و تصفح الفئات المختلفة للسلع فوغا كلوسيت.يمكنك اضافة أي سلعة تنال اعجابك إلى حقيبة التسوق الخاصة بك عبر القيام  بالنقرعلى السلعة واختيار القياس  واللون والكمية المطلوبين ومن ثم النقر على زر”أضف إلى حقيبة التسوق”. يمكنك أن ترى أنه قد تمت إضافة السلعة المطلوبة إلى حقيبة التسوق عندما تظهر في الزاوية العلوية على يمين الصفحة.

استخدم الكوبون   ac9WD