موقع إتش أند إم للتسوق اونلاين H&M online

يقدم متجر إتش إم H&M  منتجات إتش أند إم العالمية للنساء والرجال والأطفال، ويقدم المتجر الملابس اليومية والعملية والعصرية كما يقدم الإكسسوارات والحقائب والمستلزمات المنزلية من مفارش ووسائد، وتتميز متاجر اتش ام بأسعارها الإقتصاية المعتدلة وجودتها.

إتش أند إم الأزياء التي يحبها الجميع

بدأ كل شيء مع متجر واحد لبيع الملابس النسائية في مدينة فيستيروس، السويد، في عام 1947. أما اليوم، فإن مجموعة اتش آند ام لديها العديد من العلامات التجارية الخاصة بالأزياء وتتميز بحضور وتواجد عالمي قوي. وقد توسعنا على المدى الطويل من خلال مواقعنا على الانترنت ومتاجرنا الجديدة في الأسواق في كل مكان. مهمتنا هي توفير أزياء ذات جودة عالية في متناول أكبر عدد ممكن من الناس.

تضم مجموعة اتش آند ام أكثر من 161,000 موظف من جنسيات وخلفيات مختلفة حول العالم حريصون أشد الحرص على خلق أفضل العروض وأفضل تجارب التسوق للزبائن. الجميع في اتش آند ام نتشارك في طريقة عمل تستند على القيم، ومبنية على احترام الزبون بشكل أساسي. يعمل على المساعدة في خلق ثقافة شركة مفتوحة وديناميكية ومتاحة ومتوفرة للجميع.

موقع إتش أند إم للتسوق اونلاين H&M online

تعد مجموعة اتش آند ام واحدة من شركات الأزياء الرائدة في العالم – وبالإضافة إلى اتش آند ام، تضم المجموعة علامات أذر ستوريز، وكوس، و Cheap Monday، وMonki، وWeekday، واتش آند ام هوم. وتتميز جميع منتجات اتش آند ام بكونها متفردة بهويتها ومتحدة بشغفها وتطلعها لعالم الأزياء والموضة، ودائماً ما تسعى إلى ضمان جودة منتجاتها وتقديمها بطريقة مستدامة لزبائنها.

يمكنكم تسوق منتجات اتش اند ام عبر موقعها الالكتروني هذه الخطوة “تشكل جزءاً من خططنا التوسعية المستمرة وحرصنا على إيصال منتجات اتش آند إم لشريحة أوسع من الزبائن.” وأضاف “ونحن اليوم نتطلع للوصول إلى أسواق جديدة في الشرق الأوسط من خلال محلات اتش اند ام الإلكترونية”.

سيتمكّن المتسوّقون من اختيار طريقة الدفع التي تناسبهم، من بين البطاقات الائتمانيّة، والدفع عند الاستلام، كما يمكنهم شراء ما يريدون واستلامه من متاجر إتش آند إم، وسيستمتعون أيضاً بتوصيل مجاني لجميع المشتريات التي تزيد قيمتها عن 200 درهم إما ارتي او مايعادله، مع خصم 15% لأوّل الطلبات. وبهذه الخطوة  إتش آند إم في المنطقة  حيث أنه يتوافر حالياً في والامارات ومصروعمان و قطر والاردن والكويت والسعوديّة .

التعاون بين H&M والأسماء العالمية الفاخرة في مجال الموضة سبق أن بدأ في العام 2004 من خلال التنسيق بين العملاق السويدي ودار أزياء Chanel الفرنسية العريقة في مجموعة من 30 قطعة بيعت بالكامل في غضون ساعة من إطلاقها. ثم تكرر هذا التعاون مع أسماء أخرى مثل Marni، و Stella McCartney، وComme des Garcons، وVersace، وErdem، وBalmain في مجموعات لاقت رواجاً عالمياً.

عرض MoschinoXH&M  تقديم 45 إطلالة تنوعت بين النسائية والرجالية وتضمنت، بالإضافة إلى الأزياء، تصاميم من الأكسسوارات قدمتها مجموعة من أشهر العارضات العالميات أمثال الأختان جيجي وبيللا حديد، ستيلا ماكسويل، تايلور هيل، مع ظهور لافت للعارضة المخضرمة نعومي كامبل في إطلالة فضية خطفت الأنظار.

وعن الأسباب التي شجعته على التعاون مع H&M، يقول جيريمي سكوت المدير الإبداعي لدار Moschino: “أنا أكره فكرة الحصرية في الموضة وأبحث عن الديمقراطية التي تسمح بالوصول إلى الناس الذين يفتقرون للإمكانيات التي تخولهم الحصول على أزياء Moschino.

هل تبحثين عن إطلالة مميزة لتتألقي هذا الموسم؟ أكتشفي تشكيلتنا الجديدة لملابس المناسبات الخاصة – تشكيلة رائعة من قطع منسقة بأقمشة فاخرة، بما في ذلك التنانير ذات اللمعة والبلوزات المزخرفة والفساتين الواسعة وغيرها الكثير. متوفرة الآن .

يمكنكم الاطلاع علي احدث اطلالات اتش اند ام في الامارات  ae.hm.com

يمكنكم الاطلاع علي احدث اطلالات اتش اند ام في االسعوديه  sa.hm.com

يمكنكم الاطلاع علي احدث اطلالات اتش اند ام في الكويت   kw.hm.com