عمله تراتوك Tratok عمله جديده مشفره للسياحة والسفر بالامارات

Share this:

أعلنت شركة Tratok ، وهي رمز مميز  يعمل في البلوك في دبي ، أنها ستطلق خدمتها في دولة الإمارات العربية المتحدة. تسعى Tratok إلى إعطاء قطاع السياحة إصلاحات تنافسية من خلال زيادة الربحية وخفض التكاليف. مع القضاء على الاحتيال والعمولات الضخمة وتكاليف المعاملات ، تسعى Tratok إلى بناء نظام بيئي يمكن أن يمنح مزودي الخدمة عائدات أكبر بنسبة 30٪ وعائد دوران نقدي أسرع 180 يومًا ، ويسمح لهم باستعادة السيطرة على مخزونهم. سوف يستفيد المستهلكون أيضًا من انخفاض التكاليف والتسعير الشفاف والاستعراضات الموثوقة وبرنامج المكافآت العالمي بحق.

تستخدم Tratok تقنية blockchain لإنشاء نظام بيئي جديد للسياحة والسفر يزيل العشرات من المشكلات التي تعصف بقطاع السياحة. في حين جمع المعاصرون الآخرون من العملات المشفرة ملايين الدولارات من التمويل العام من خلال عروض العملات المعدنية لكنهم لم يقدموا إلا القليل حتى الآن ، إلا أن Tratok هو رمز يعالج القضايا والتحديات الحقيقية في قطاع السياحة الذي يصل إلى 8.3 تريليون دولار. يقف هذا الاضطراب الممول من القطاع الخاص ، بقيادة فريق من المهنيين والمتخصصين ذوي الشهرة العالمية ، قبل سبعة أشهر من جدول التطوير الخاص به. من خلال إطلاقها في دبي ، سوف تستمد Tratok الإلهام من قيادة الإمارة لإنشاء المدينة الذكية المثالية.

لدى Tratok إمكانية الوصول إلى أسواق السيولة التي تتجاوز 300 مليون دولار يوميًا. الدعم القوي والتطبيق في العالم الحقيقي والتقدم القابل للقياس دفعت أسعار TRAT بنسبة 728٪ منذ نوفمبر 2018 ، على الرغم من تقلب سوق العملة المشفرة.

علق محمد التاجر ، احد المؤسسين تراتوك ، قائلاً: “أصبح الجمهور يدرك بشكل متزايد فوائد تقنية بلوكشين”. “في صناعة تزداد فيها المنافسة وتضيق هوامش الربح ، يرغب مقدمو الخدمات في تبني حل يعزز الإيرادات مع تعريضهم للجيل الجديد من السياح دون التزام وبدون أدنى مخاطر. إنه المستقبل”.

تطلق شركة Tratok في مع مزودي خدمات الضيافة في الإمارات العربية المتحدة. سيستفيد المستهلكون من مجموعة مختارة من فنادق الخمس نجوم.

وتقدم عمله تراتوك رمزها ترات في هذه الفتره عروض اير دروب تستطيع الحصول علي كم جيد من عمله تراتوك يصل الي 10000 عمله بدون مهام فقط عليك التسجيل وتفعيل الحساب وسيصلك كميه الاير دروب لعمله  تراتوك علي حساب محفظتك بعدها .

يمكنكم الاستفاده من عرض اير دروب عمله ترات عبر tratok.net