اجمل ووك في السيتي ووك دبي الامارات العربيه المتحده City walk

Share this:

منطقة سيتي ووك في دبي من اجمل الاماكن السياحية القريبة من الداون تاون و المناسبة للعائلة الخليجية , وهي واحدة من المناطق النابضة بالحياة في دبي , ستجد في سيتي ووك اماكن الترفيه و ملاهي الاطفال , الكثير من المطاعم الجميلة و المقاهي التي لا ينبغي تفويها مثل مقهي ارابيكا  و ستجد كذلك في سيتي ووك متاجر و اسواق متنوعة .

سنترال بارك سيتي ووك

سنترال بارك هو إضافة جديدة للمجتمع الحضاري الجميل في سيتي ووك جميرا. يوفر سنترال بارك من مراس شققًا رائعة تتميز بواجهة زجاجية ، وتضم شققًا 2 و 3 و 4 غرف نوم ، وتتميز بتصميم أنيق. اختبر الرفاهية التي تقع في قلب منطقة الجميرة مع مرافق عالمية المستوى لحياة مثالية.
تتميز شقق سنترال بارك سيتي ووك بالتشطيبات ذات الجودة العالية و على مظهر متطور ، وسيتم تصميمها لتناسب العائلات والأفراد على حد سواء. ستحيط المساكن بمساحات خضراء خصبة مع المزيد من خيارات الترفيه والترفيه.

يعد شركة مراس القابضة إحدى أهم الشركات الرائدة في تطوير المشاريع العقارية بدبي. وتتميز مراس في طرح مشاريعها في التصاميم وإسلوب الحياة العصري ، فمن أهم مشاريعها الحالية السيتي ووك ، و لا مير ، و جزيرة بلغاري ، وجزيرة بلوووتر ، و باركس بارك ، وغيرها من الجزر والأماكن السياحية التي باتت مقصد الزوار والمقيمين. فكل من يبحث عن مشاريع فريدة و متميزة سواء اكان للسكن أو الإستثمار فمراس خيار مثالي للإطلاع على خياراتهم المتوفرة
افتتحت مِراس في أكتوبر 2017 «لا مير» الوجهة الشاطئية العالمية الجديدة في منطقة جميرا بدبي، المطلة على شواطئ الخليج العربي وأفق الإمارة الغني بالمعالم البارزة. ويمتد مشروع «لا مير» على مساحة 13,4 مليون قدم مربعة بشواطئ استثنائية بطول 2,5 كيلومتر، ويضم أكثر من 130 متجر ومطعم ومقهى

ويقع ما بين «بيرل جميرا» و«جميرا باي». ويتميز بأسلوب حياة فريد يجعله أحد أرقى مناطق دبي وأفخمها. ويتكون «لا مير» من 3 أقسام: «لا مير ساوث»، و«لا مير نورث» و«ذا وارف»، ويستلهم طابعه من الغنى الذي يميز أعماق البحار ويجسده في الهوية العمرانية المميزة بالمساحات المفتوحة للجمهور. وقال عبدالله الحباي، رئيس مجموعة مِراس: تعد «لا مير» الوجهة السابعة التي تقوم مِراس بتطويرها وافتتاحها في غضون ثلاث سنوات بعد سيتي ووك، وذا بييتش، وبوكس بارك، ولاست إكزت، وذا أوتلت فيليدج والسيف. ويبرز افتتاحها عمق التزامنا بالمساهمة برؤية دبي السياحية 2020 عبر إغناء ما توفره دبي من تجارب مميزة تعزز موقعها وجهةً عالميةً رائدةً للتسوق والسياحية

ومن المشاريع المنتظر إنجازها من مراس بالمستقبل القريب جزيرة بلووترز والتي تضم عجلة عين دبي أكبر عجلة ترفيهية في العالم بارتفاعها الذي يتعدّى 210 أمتار، ستتجاوز ارتفاع عجلة لاس فيغاس الترفيهية البالغ 167 متراً، وعجلة نيويورك المقرر إنشاءها في «جزيرة ستاتن» والذي سيبلغ 190 متراً، لافتة إلى أن «عين دبي»عند اكتمالها، ستحتوي على تسع آلاف طن من الفولاذ، ما يتجاوز وزن الفولاذ المستخدم في «برج إيفل» في باريس

طورت من مراس
يقع في منطقة سيتي ووك جميرا
شقق أنيقة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو 3 أو 4 غرف نوم
تصميم أنيق
مساحات داخلية واسعة
وسائل الراحة العالمية
التسليم بحلول الربع الرابع من 2021

موقع سيتي ووك City walk :

سنترال بارك هو أحدث مشروع تم إنشاؤه في شارع الصفا في منطقة سيتي ووك جميرا وبالقرب من شارع الشيخ زايد داون تاون وشارع شاطئ الجميرا. توفر City Walk للمستأجرين والزائرين الإقامة في مكان مثالي والاستمتاع بخيارات الطعام والترفيه والراحة الممتازة مع إطلالة مذهلة على أفق دبي الشهير ومجموعة مختارة من اللوحات الجدارية الفنية في الشوارع.

تعتبر شقق سنترال بارك أحدث إضافة لهذا المجتمع الحضري المذهل الذي يتميز بمجموعة من وسائل الراحة للمعيشة المريحة والأنيقة. وستكون شقق City Walk مركزًا للجذب السياحي لجميع المقيمين على بعد 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من محطة مترو برج خليفة ودبي مول. يقع المشروع عند تقاطع شارع الصفا وشارع الوصل ، ولديه اتصال سهل بطريق الشيخ زايد.

متوسط مساحات الشقق :

1 غرفة نوم 988 قدم مربع.
2 غرفة نوم 1،545 قدم مربع.
3 غرف نوم 2،230 قدم مربع.
4 غرف نوم 4،380 قدم مربع

الاماكن المجاورة :

برج خليفة 9 دقيقة
طريق الخيل 12 دقيقة
طريق الشيخ زايد 3 دقيقة
دبي مول 9 دقيقة
وسط مدينة دبي 10 دقيقة

طريقه الوصول الي منطقه سيتي ووك CITY WALK

افضل طريقة بالنسبة لي هي السيارة و هي ارخص وسيلة مواصلات في دبي و تختصر عليك تكاليف التاكسي الغالية و لكن في دبي يمكنك استخدام جميع انواع المواصلات وهناك حافلات تقف في محطة قريبة من سيتي ووك هي حافلات رقم 15 و 7 و 81، و لو كنت قريب من مول الإمارات يمكنك أن تركب المترو و انزل عند بنك الوصل، و امشي على قدميك حتى سيتي ووك، و لو أردت العنوان بالتفصيل فسيتي ووك يقع في منطقة الشاطئ- الوصل- تقاطع شارعي الصفا و الوصل بجانب طريق الشيخ زايد.

سينما روكسي

واحدة من أهم السينمات في دبي هي سينما روكسي، بفضل الخدمات المميزة التي تقدمها، و يتم عرض أحدث الأفلام على الإطلاق في هذه السينما، سواء العربية، أو الأجنبية، أو الهندية، كما يوجد قسم للأفلام الوثائقية الهامة، و عند دخولك للسينما يمكنك الاختيار بين عدة أنواع من المقاعد (ألترا بريميوم بلاتينيوم بلاس، و غولد بلاس، و سيلفر بلاس)، و كل مقعد من هؤلاء يوفر لك تجربة مختلفة و حديثة جدًا في مشاهدة الأفلام، و يوفر مطعم السينما ما لذ و طاب من مأكولات و مشروبات تستطيع إدخالها معك إلى قاعة العرض، تبدأ العروض من الساعة 10 صباحًا و تستمر حتى الساعة 2 ليلًا.

بلاي تاون

لاي تاون هي عبارة عن مدينة ألعاب ترفيهية، توفر بيئة تفاعلية مع الأطفال، ما بين عمر السنتين إلى 10 سنوات، و يتم تقديم العديد من الأنشطة المستوحاة من الشخصيات العالمية، في هذا المكان يتم منح الأطفال تجربة تعليمية و ترفيهية رائعة، كما أن معظم الألعاب تعمل على زيادة عامل التركيز و الخيال لدى الأطفال، الدخول ليوم كامل لطفل مع بالغ واحد يكلف 99 درهم إماراتي، أو ساعة واحدة بـ 50 درهم.

ذا قرين بلانيت

هذا المكان هو عبارة عن قبة بيئية فريدة من نوعها، فمن الداخل ستشعر و كأنك داخل غابة حقيقية، البيئة الداخلية للمكان تشعرك و كأنك في الغابات الاستوائية بسبب الأشجار و النباتات المعلقة الخضراء، كما يوجد بالداخل تقريبًا 3000 نوع من النباتات، و الحيوانات، المكان عبارة عن حديقة حيوان مغلقة، و مجهزة على أكمل وجه، و الدخول إلى هذا المكان لا يجب أن يفوتك، تقدم الحديقة ثلاث تذاكر مختلفة لكل تذكرة ميزاتها الخاصة كالدخول و مقابلة حيوان الكسلان و غيره من الحيوانات المختلفة، و للتعرف على أنواع التذاكر و حجزها، يمكنك زيارة موقع الحديقة الإلكتروني من هنا.

مقهى اربيكا Arabica

لكل عاشقي القهوه يمكنكم الاستمتاع بقهوه لذيذه خاصه بهذا المقهي .ويوجد مواقف سيارات خلف المقهى مباشرة و هناك ايضاً مواقف داخل المبنى تصل لها من الخلف

حققت «مراس القابضة» نجاحاً باهراً عند إطلاق المرحلة الأولى من مشروع ستي ووك بوصفه المفهوم الجديد والوجهة المبتكرة للتسوق في الهواء الطلق والذي يمثل أحدث إضافة إلى محفظة دبي من مراكز التسوق الفاخرة. ويمتد المشروع على مساحة 13 ألف متر مربع، ويضم واجهة متصلة من محال التجزئة بطول 350 متراً.

دبي ارينا سيتي ووك 

تم تصميم “دبي أرينا“، والتي تتميّز بقدرة استيعاب تصل حتى 17000 متفرج، لتناسب استضافة مختلف أنواع الفعاليات على مدار العام، وأضخم العروض الحيّة العالمية والفعاليات الموسيقية والرياضية والترفيهية الدولية والواسعة النطاق كمباريات رياضة الهوكي والمباريات العالمية للرابطة الوطنية لكرة السلة والجولات العالمية لأهمّ الفنانين وإقامة حفلات الاستقبال والأعراس والمعارض والمؤتمرات الكبرى.

وتشمل المراحل المهمة التي تم إنجازها حتى اليوم، الانتهاء من تركيب هيكل السقف والواجهة “الفولاذي” واكتمال ما يزيد على 80% من منصات الخدمة العلوية المرفوعة والمعروفة في المسارح والحلبات الكبرى.

وقال عبدالله الحباي، رئيس مجموعة “مِراس”: “كل مدينة لها مميزاتها الخاصة، لكن مدناً قليلة فقط تُقارن بدبي وبما تقدمه من تجارب وفعاليات استثنائية في قطاع التسلية والترفيه.

وتطبيقاً لتوجيهات  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لقد تم تصميم “دبي أرينا”، والتي ستشكل إضافة نوعية لقطاع الترفيه، بهدف تعزيز سمعة ومكانة دبي بصفتها وجهة سياحية رائدة إقليمياً وعالمياً.

وستحدث “دبي أرينا” نقلة كبيرة في هذا القطاع في المنطقة لما ستستضيفه من فعاليات تساهم في جذب العائلات والسياح”. وأضاف: “نحن على ثقة كاملة بأن دبي أرينا سترسّخ مكانة دبي على خريطة مواقع الفعاليات العالمية، وستتيح الفرصة للجمهور لمشاهدة أبرز العروض الترفيهية والرياضية من حول العالم في قلب دبي.

وسيكون لهذا المشروع مساهمة مهمة في تعزيز مكانة “مِراس” وشركائها ومواصلة الجهود لفتح آفاق جديدة في قطاع التسلية والترفيه في المنطقة، فضلاً عن تعزيز سمعة دبي مركزاً ترفيهياً وسياحياً عالمياً وزيادة جاذبية المدينة بصفتها مكاناً مثالياً للعيش والعمل والسياحة”.

ويقدم «سيتي ووك» مفاهيم مبتكرة في تقديم الأطعمة والمشروبات في منافذ البيع البالغ عددها 52 منفذاً، فضلاً عن العلامات التجارية الرائدة في عالم الموضة والأزياء، وبعضها يتواجد عبر دبي لأول مرة في السوق الإقليمية.