افاق المستقبل يصنعها جاري في وجرانت كاردون في دبي من القاع للقمه

Share this:

في واحده من اهم الاحداث في مجال التسويق الرقمي والاستثمار تستضيف مدينه دبي علمين من اعلام التسويق الرقمي والاستثمار علي الصعيد العالمي ومعهم لفيف من نخبه التسويق في العالم علي مدار يومي 22-23 من نوفمبر في مدينه ارينا بدبي.

ويستعرض المشاركون احدث الاساليب والطرق الحديثه وكذلك التصورات في مجال التسويق وآفاق المستقبل واهم التحولات الطاغيه في مجال التسويق الرقمي والاستثمار والحد من مخاطر الاستثمار بطريقه علميه مبتكره علي مدار يومين كاملين .

كيف تصعد من القاع للقمه .. يجيب جاري في وجرانت كاردون علي هذا السؤال حيث ان للاثنين قصه كفاح حيث ان كليهما قطعا مشوار نجاحهما من القاع للقمه في وقت قصير في قصه كفاح تحذوها آمال عريضه .

احجز مقعدك الان انت ومن تحب عبر GaryVee-GrantCardoneDubai2019

نجح جاري في في رفع قيمه اعمال والده من 3 مليون دولار الي 60 مليون دولار وذلك من خلال الجمع بين نظم التجاره التقليديه والتجاره الالكترونيه والبريد الالكتروني وبعدها اعلن تفرغه في انشاء شركه فايبر ميديا وهي وكاله رقميه تتمركز اعمالها في الاعلام الاجتماعي وتقدم خدمات استراتيجيه للعديد من الشركات .

وتعد كتب جاري في من اكثر الكتب انتشارا في العالم وتحمل العديد من الاستراتيجيات الناجحه في مجال التسويق الابداعي .كما رشح للعديد من الجوائز ورشحه اسبوع اعمال بلوم  برج لقائمته التي تحتوي علي 20 شخصيه يجب علي اي رائد اعمال مبتدئ متابعتها ويعد جاري في مستثمر وممول للعديد من الشركات مثل سناب شات و تمبلر و فيس بوك واوبر .

في عمر الخامسة والعشرين، كان غران كاردون شابا مفلسا غارقا في الديون الطلابية التي بلغت حوالي 40 ألف دولار، ومدمنا للمخدرات، لكنه في ذلك الوقت قرر تغيير حياته للأبد.

وفي سن الثلاثين جنى أول مليون دولار، وأصبح لدى كاردون الذي يبلغ من العمر 58 عاما اليوم أربع شركات تحقق حوالي 100 مليون دولار من المبيعات سنويا، ويطمح إلى أن يصبح مليارديرا.

جرانت كاردون” هو رجل أعمال أمريكي وأحد أفضل وأقوى مدربي رجال الأعمال في أمريكا.إنه صاحب مبدأ THE 10X Rule أو قاعدة الضرب في 10 الذي قد يغير حياتك فعلياً.

كيف تصبح مليونير مع جرانت كاردون في دبي 22-23 نوفمبر Grant Cardone

 

احجز مقعدك الان انت ومن تحب عبر GaryVee-GrantCardoneDubai2019