موقع جولي شيك للتسوق أكثر مواقع التسوق استقبالا في الشرق الأوسط jollychic

Share this:

موقع التسوق عبر الحدود (jollychic ) الذي أسسته شركة (تشييو) لتكنولوجيا المعلومات المحدودة بمقاطعة تشجيانغ الصينية، يعتمد  نظامها التسويقي والعملياتي الذكي “دماغ البيانات”، لإجراء التسوق الدقيق، فأصبح موقع (jollychic) واحدا من أكثر مواقع التسوق استقبالا في الشرق الأوسط. علاوة على (تشييو)، تزدهر العديد من منصات التجارة الإلكترونية الأخرى التي أنشأتها الشركات الصينية أيضا في المنطقة.

لقد أصبحت الصين الشريك التجاري الرئيسي للدول العربية، ومع استمرار تطور مبادرة الحزام والطريق، سيتم تعميق العلاقة بين الصين والشرق الأوسط. في الوقت نفسه، سوف يتيح طريق الحرير الرقمي مزيدا من الإمكانيات لسوق التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط.

قال نافين جوزيف، مسؤول منصة (iMile) لخدمة التجارة الإلكترونية، إن مبادرة الحزام والطريق توفر حافزا دافعا لتنمية منطقة الخليج والشرق الأوسط. مضيفا أن سوق التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط تشهد نموا سريعا، وستوفر مبادرة الحزام والطريق لهذه السوق طاقة أكبر وتجعلها أقوى. في الوقت ذاته، شجّعت مبادرة الحزام والطريق أيضا التحول الرقمي في الشرق الأوسط، وقدمت فرصا للتنويع الاقتصادي للبلدان التي كانت تعتمد لفترة طويلة على تصدير واحد، وكذلك دمج اقتصاداتها في شبكة منفتحة.