موقع 6 ستريت للازياء والموضه 6THSTREET

Share this:

6thstreet.com يختصر الزمان والمكان ليأخذكم خلف حدود الموضة والأناقة  فهو متجر إلكتروني يوفر أرقى موديلات الألبسة والأحذية العصرية للرجال، النساء والأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية والكويت. ويمنح 6 thstreet.com الفرصة للعملاء لخوض رحلة استكشاف في عالم الموضة بين أكثر من 150 علامة تجارية عالمية، مثل: ديون لندن، ألدو، سكيتشرز، نيو بالانس، كروكس، بيركنستوك، ليفايز، نايك، ناتشيراليزر، ناين ويست، كول ات سبرينغ، أديداس أوريجنال، ريتوالز، تشارلز أند كيث والكثير أيضاً. نحن نقدم لزبائننا أفضل تجربة تسوق من منازلهم بميزات إضافية تمنحهم فرصة اختيار المنتج من خلال الموقع الإلكتروني واستلامه من المتجر، كما نقدم خدمة التوصيل المجاني دون حد أدنى للطب، بالإضافة إلى ميزة الاستبدال والاسترجاع المجاني أيضاً.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، جوسي كوتور، سكتشرز، نوتيكا، ألدو، ناين ويست، آيروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوال وذلك على سبيل المثال لا الحصر.
يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات رئيسها الطموح نيليش فيد، الذي انطلق بالشركة من خلال رؤية واضحة وأسس ثابتة منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان.

6 ستريت من المواقع التسوقية الهامة التى تتيح كل ما تحتاجة فى مكان واحد حيث انه يوفر العديد من الخيارات التى تناسب جميع الفئات ، وتشمل ” الازياء النسائية ” و ” الملابس الرجالية ” واخيرآ ” ملابس الاطفال ” باشكالها المختلفة التى لامثيل لها وباعلى جودة من اشهر البراندات العالمية وايضا بافضل الاسعار المناسب لجميع المتسوقين ، فيضمن لك تجربة تسوق مربحة باستخدامك اكواد الشراء فى المكان المخصص لها فى الموقع عند انتهاء عملية الدفع حتىتفوز بالقطعة المثالية بالسعر المناسب فى الاسواق الالكترونية .

كوبون 6 ستريت كود خصم 6 ستريت

اذا كنت من عشاق الموضة وتحب كل جديد وعصرى ، اجعل من متجر 6 ستريت وجهتك الاولى للشراء واقتناء كل ماهو مميز ، فيقدم لك التخفيضات الكبرى التى توفر لك الكثير من المال عند التسوق وذلك من خلال اتاحة “ كوبون 6 ستريت ” و ” كود خصم 6 ستريت ” و ” اليك افضل ما يوفره من رموز الخصم “ قسيمة تخفيض 6 ستريت ” الذى عن طريقة يوفر لجميع المستهلكين الخصم من قيمة المشتريات ،ويعمل جاهدآ على ارضاء عملائه وزيادة عدد زوار الموقع بتوفيره بشكل دائم اقوى التنزيلات على جميع المعروضات الخاصة به من الممكن ان تصل حتى 70% .

ما هي مميزات موقع 6 ستريت ومميزات التسوق من خلاله ؟

ستحصلون على كوبون خصم ستريت في كل مره تتسوقون فيها من خلال موقع 6 ستريت حيث يقوم الموقع دائما بتوفير افضل التخفيضات والخصومات والتي يتم تحديث نسبة خصمها بشكل مستمر لذلك تأكدوا من التاريخ الخاص باكواد خصم ستريت وهل ما اذا كان متاح لاستخدامه ام لا نظرا لانه وبسبب التحديث الدائم للكوبونات فان لكل كود او كوبون مدة معينه صالح للاستخدام فيه ومن بعد انتهاء هذه المده فانكم ستحصلون على نسبة تخفيض جديده تدوم لمدة محدده اخرى ايضا كما يتميز موقع 6 ستري بانه من المواقع العربيه التي تهتم بكل التفاصيل حيث تتميز بانها تراعي كل الفروق الفرديه وكل الاذواق في كل المنتجات التي يقدمها لكم حيث يوفر الافضل دائما ومن هذه المنتجات هي منتجات المنزل الراقيه والتي لن تجدوا مثلها في المحلات التجاريه الواقعيه بالاضافه الى الملابس الراقيه والتشكيلات الرائعه المتميزه التي يوفرها لكم بافضل الاسعار حيث نوفر كل المقاسات والالوان والاشكال التي تناسب الجميع

تسوق الان عبر 6 ستريت 6thstreet.com