بطاقتي ماستر كارد و يونيون باي للعملات المشفرة

Share this:

بطاقة ترون باي هي منصة بطاقات يونيون باي والماستر كارد وهي مسبقة الدفع، فبعد أشهر من التفاوض مع شركة ماستر كارد في أمريكا الشمالية تم إطلاق بطاقة الترون باي حيث يمكن تسليمها في أي مكان في العالم وبالتالي فقد كسرت الحواجز الكبيرة التي فرضها الاتحاد الأوروبي على الشركات والمستخدمين الذين منعتهم الشركات في أوروبا من إصدار بطاقات للمقيمين خارج الاتحاد الأوروبي.

تعتبر بطاقة ترون باي انتصارا عظيما لغير المحترفين في العالم. كما يمكن إعادة شحنها مع العديد من العملات الأجنبية، من بين أشكال الدفع المختلفة التي تمتلكها ترون باي في جميع أنحاء العالم وبهذا تصبح بطاقات ترون باي هي الحل الأكبر لمستخدمي العملات والبطاقات غير المتداولة، حيث يتم قبول البطاقات لعمليات الشراء والسحب في جميع أنحاء العالم! فإن شركة يونيون باي العالمية هي أكبر شبكة بطاقات في العالم حيث تم إصدار أكثر من 6 مليار بطاقة.

مع هذا الإصدار الكبير لترون باي يقدر اصدار أكثر من 2 مليون بطاقة في جميع أنحاء العالم على مدى 3 أشهر القادمة لأن نجاحها هو بالفعل على حق!

 اطلب بطاقة ترون باي عبر  tronipaycard.com

بطاقة ترون باي tron pay

شركة الريبل اضافت عميلًا جديدًا إلى نظام التسويات العالمية RippleNet أعلنت شركة التحويلات Xendpay ومقرها المملكة المتحدة عن شراكة مع Ripple تسمح للشركة بدخول أسواق جديدة مثل الفلبين وبنغلاديش وماليزيا وفيتنام وإندونيسيا وتايلاند .
تدعم RippleNet العملات التي لم يكن من الممكن الوصول إليها من قبل لشركة التحويلات ما يسمى بـالعملات الأصغر بما في ذلك الرنجيت الماليزي أو التاكا البنجلاديشي كان يطلب من Xendpay في السابق تشكيل شراكات مصرفية محلية في السابق كان علينا خلق حالة عمل كاملة لكل شريك قال رئيس Xendpay ابتكار المنتجات Bhavin . Vaghela RippleNet يقلل من هذا التعقيد والاحتكاك الغالبية العظمى من عملاء Xendpay هم مهاجرون يرسلون حوالات مالية إلى الوطن للمساهمة في إسكان أسرهم ونفقاتهم ونفقاتهم الطبية .