لكل محبي الاقلام المميزه اقلام مونت جرابا Montegrappa

Share this:

الانضمام إلى مجموعة عبادة Montegrappa ، استلهم قلم Grappa من نواتج التقطير الشهيرة “براندي“- تخصص إيطالي في هذه الأيام لديه مخلصون في جميع أنحاء العالم. كان يُعتقد أيضًا أن أداة الكتابة المذهلة هذه تقديراً لمدينة باسانو ديل جرابا ، وهي بلدة مونتيغرابا التي تدعو إلى المنزل ، لأن المكان هو أيضًا أحد المنتجين الرئيسيين لهذا الخمور المكرر.

قام فنيو Montegrappa بتنفيذ تقنيات طرق يدوية مطورة على المكونات النحاسية ، بينما يذكر المسامير الصغيرة – الوظيفية والزخرفية – المستخدم بالإلهام التكنولوجي للمنتج. حتى مقطع الجيب يواصل موضوع صنع الخط ، الذي تم تشكيله لاستدعاء الأنابيب النحاسية المستخدمة في عملية التقطير.

اللمسات الرائعة تفصل طرفي أداة الكتابة الرائعة هذه. يتم إدخال قرص من الفلين الحقيقي في الجزء العلوي من الغطاء كما هو مستخدم في قمة زجاجة غرابا ، أسفل شبكة مثمنة الشكل تخريمية مذكّرة برمز مونتيغرابا ذي الجوانب الثمانية. أخيرًا ، تم تزيين 18k من الذهب المنزلق مع مجموعة من العنب على الكرمة.

تم إصدار Cult Collection Grappa Pen كقلم نافورة ، مع كل من مغذيات الخراطيش والمحول ، وكقلم كروي. يقتصر الإنتاج على 1912 للقلم النافورة و 1912 للكرة الدوارة ، ويشير الرقم المحدد إلى سنة إنشاء شركة Montegrappa. محجوز غطاء أعمى من القلم Grappa لعدد طبعة محدودة.

احتضانًا لروح grappa وخصائصها المعززة للحياة ، فإن Grappa Pens تصل في عبوات خاصة لا تختلف عن تقديم الزجاجة الفعلية للمشروبات الكحولية. يأتي القلم في زجاجة من الزجاج المنفوخ مع قاعدة كروية كبيرة ، مصنوعة من حرفيين محليين ، ويحمل شعار Montegrappa من الأذرع بلون معدني.

Montegrappa – Samurai Pen

Montegrappa Warriors Viking

تحتفل Montegrappa بهذا الحدث الهام في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إنشاء قلم حبر فريد من نوعه مخصص لشركة MBRSC. يعتمد تصميم القلم على Moonlanding Limited Edition المستوحاة من “Saturn V” ، ومع ذلك تتميز هذه القطعة الفريدة بعلم دولة الإمارات ، والحروف “UAE” على البرميل ، وشعار MBRSC على الغطاء. تزين المنقار مع صورة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، والتي جعلت رؤيته لمستقبل دولة الإمارات العربية المتحدة هذا ممكنًا.

“لقد ساعدت قيادة القادة البصريين في دولة الإمارات Montegrappa على الازدهار في هذه المنطقة ، وقد أظهرنا دائمًا امتناننا في شكل إصدارات خاصة من أدوات الكتابة التي تتمحور حول عناصر مختلفة من هذا البلد. في 2017 ، أطلقنا مجموعة ‘Ishy Bilady’ للاحتفال بالنشيد الوطني للبلاد ، وفي العام الماضي أطلقنا قلم “عام زايد” للاحتفال بحياة الأب المؤسس وعمله ورؤيته للازدهار والتسامح والسلام. من خلال هذا القلم الخاص المصنوع من MBRSC ، نحتفل في Montegrappa بالخطوة الأولى لدولة الإمارات العربية المتحدة في الفضاء والقفزة إلى المستقبل “، قال تشارلز نحاس ، موزع الشرق الأوسط في Montegrappa.

Montegrappa reaches for the moon and celebrates first Emirati in space
في معرض حديثه عن هذه الإيماءة من Montegrappa ، قال سالم المري مساعد المدير العام في MBRSC: “يسعدنا أن نتلقى هذا التذكار الخاص من Montegrappa الذي يذكرنا بأن كل شيء يمكننا تحقيقه يأتي من رؤية قادتنا العظماء لإنشاء بلد في الذي نقدر التعليم والاستكشاف العلمي ودفع حدود التقدم البشري. إن قدرة البشرية على التفكير والكتابة وتمرير خبراتنا وقيمنا عبر الأجيال هي جوهر هذه الفلسفة.
على حد تعبير صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم .

هذا القلم الفريد ليس للبيع. تم تقديمه إلى MBRSC ليتم عرضها في مركز الفضاء.ومع ذلك ، نظرًا للاستجابة والطلب الإيجابيين للغاية لهذه القطعة الخاصة ، أنشأت Montegrappa سلسلة إنتاج حصرية للغاية لهواة الجمع ، بتصميم كرة دوارة ، وبدون بعض العناصر الأساسية في الإصدار الفريد

للاطلاع علي كامل التشكيله من الاقلام والاكسسوارات الفريده لشركه مونت جرابا يمكنكم زياره وكلائها او يمكنكم تسوق مونت جرابا عبر امازون

shop online montegrappa Amazom.com