اشهر منصات تداول العملات الرقمية الموثوقه

في هذا المقال سوف استعرض معكم اشهر المنصات الرقميه الموثوقه والامنه التي تعاملت معها شخصيه محاولا عمل دليل شامل لافضل المنصات الرقميه لافاده الجميع في مجال العملات الرقميه لزياده المعرفه متمنيا دعمكم الداذم لما نقدمه لكم في موقعكم مول العرب للتسوق عبر الانترنت .

منصات تداول العملات الرقمية هي سوق حيث يمكنك شراء أو بيع البيتكوين والعملات الرقمية. يمكنك تبادل العملات الرقمية بعملات رقمية أخرى أو استبدالها بالعملات النقدية كالدولار الأمريكي واليورو.وجود العديد من منصات تداول بيتكوين و العملات الرقمية. وهذا يوفر للمستثمرين فرصة اختيار الموقع الذي يتمتع بسمعة طيبة مع واجهة سهلة الاستخدام وأعلى نسبة أمان وحماية لحسابات العملاء من الاختراق . كل منصة لها مجموعة من القواعد وطرق الايداع والسحب الخاصة بها.

لوكال بيتكوين local bitcoin
منصه لوكال بيت كوين local bitcoin

موقع “لوكال بيتكوين” بأنه أحد أقدم خدمات بيع و شراء البيتكوين بين الأفراد, وانطلق الموقع في عام 2012, ليقدم خدمات شراء و بيع البيتكوين بين الأفراد عبر التحويل البنكي أو المقابلة الشخصية.موقع “لوكال بيتكوين” بأنه أحد أقدم خدمات بيع و شراء البيتكوين بين الأفراد, وانطلق الموقع في عام 2012, ليقدم خدمات شراء و بيع البيتكوين بين الأفراد عبر التحويل البنكي أو المقابلة الشخصية.

يمكنكم تجربه الموقع عبر localbitcoins.com

mercatox ميركاتوكس
منصة ميركاتوكس mercatox

تأسست  Mercatox في عام 2016 ، وهي بورصة لا مركزية للعملات الرقمية ومقرها لندن ، المملكة المتحدة.

  • تسمح Mercatox بإدراج الكثير من العملات البديلة في السوق. يتم إدراج 159 عملة معدنية في البورصة ، مع 281 زوج عملات. هناك أيضًا العديد من العملات “غير المرغوب فيها” ، ولديها تقلبات قوية في الأسعار في وقت قصير ، لذلك يعتبر Mercatox مكانًا يتردد عليه متداولو ركوب الأمواج.
  • مع E-WALL ، توفر Mercatox عناوين المحفظة لما يقرب من 159 عملة معدنية (عنوان محفظة واحد لكل عملة). هذا يجعل من السهل على المستخدمين تخزين العملات المعدنية.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يقدم Mercatox أيضًا للمستخدمين شكل الإقراض ، مما يسمح للمستخدمين بعدم التداول بشكل مباشر مع تحقيق الربح.
ما هو ميركاتوكس؟
مقدمة عامة عن منصه ميركاتوكس

تم تأسيس Mercatox في عام 2016 ، وهي بورصة لا مركزية للعملات الرقمية ومقرها لندن ، المملكة المتحدة.

العملات المعدنية لعملة الأساس في Mercatox هي BTC ، ETH ، LTC ، DOGE. يوجد حاليًا زوجان يتم تداولهما بكثرة في Mercatox: ETH / BTC و BGTX / ETH.

  • تسمح Mercatox بإدراج الكثير من العملات البديلة في السوق. يتم إدراج 159 عملة معدنية في البورصة ، مع 281 زوج عملات. هناك أيضًا العديد من العملات “غير المرغوب فيها” ، ولديها تقلبات قوية في الأسعار في وقت قصير ، لذلك يعتبر Mercatox مكانًا يتردد عليه متداولو ركوب الأمواج.
  • مع E-WALL ، توفر Mercatox عناوين المحفظة لما يقرب من 159 عملة معدنية (عنوان محفظة واحد لكل عملة). هذا يجعل من السهل على المستخدمين تخزين العملات المعدنية.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يقدم Mercatox أيضًا للمستخدمين شكل الإقراض ، مما يسمح للمستخدمين بعدم التداول بشكل مباشر مع تحقيق الربح.
 رسوم التحويل ميركاتوكس

تبلغ رسوم التداول على Mercatox حاليًا 0.25٪ لكل من Maker و Taker. أجد أن هذه الرسوم أعلى نسبيًا من البورصات الأخرى (Huobi 0.2٪ ، BitMart 0.05٪ ، OKEX 0.1٪)

1.3 رسوم التحويل

مزايا منصه Mercatox

لتداول العملات الرقمية و الربح منها لابدا من اختيار المنصة التي تناسبك، فقد تكون منصة التداول غير معروفة و تحقق منها ارباح كبيرة و جيدة أحسن من منصة قوية و مشهورة

*تدعم اغلب عملات الايردروبات.
*تدعم الهاردفورك الخاص بجميع العملات الرقمية التي تضمها.
*مصاريف التحويل قليلة مقارنة بمنصات كبيرة بحيث يمكنك التحكم بمصاريف التحويل بطريقة يدوية.
*تعرف بعض عملاتها اسعار متفاوتة مع بعض المنصات لمن يريد العمل على الربح من فرق الاسعار بين المنصات الرقمية.
*امكانية السحب الفوري للعملات الرقمية.
*واجهة بسيطة.
*لا تطلب تفعيل الحساب بالوثائق لكي تقوم بالسحب او الايداع.
 التسجيل في  منصة Mercatox ميركاتوكس
يمكنك البد بالتسجيل عبر الضغط علي  sign up
Kraken. We put the power in your hands to buy, sell and trade digital currency.

منصة كراكن Kraken
تعتبر منصة كراكن Kraken التي يقع مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية ، إحدى منصات تداول واستثمار العملات التقليدية و العملات الرقمية و عملات ثابتة و مشتقات العملات و توكنات العملات.

و تعتبر Kraken إحدى أفضل المنصات الأوروبية ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من أزواج العملات الورقية مثل الين الياباني واليورو و الجنيه الإسترليني و الدولار الأمريكي.

يعتبر حجم التداول على زوج JPY/ BTC على منصة كراكن مرتفع بشكل رائع ، و هذا الارتفاع جاء بعد انهيار منصة MT Gox ، حيث تولت منصة Kraken الدور في تلك المنطقة.
إحدى المميزات التي تهم المغامرين ، هي ميزة التداول بالهامش ، حيث تقدم منصة Kraken القدرة على زيادة رصيد حسابك في أزواج تداول معينة.
تتميز المنصة بالعديد من المميزات الأخرى ، والتي يمكن ان نلخصها بالتالي :

الأمان مرتفع للغاية بفضل المصادقة الثنائية وتشفير PGP / GPG.
تختلف الرسوم حسب حجم التداول – بالنسبة لأزواج التداول الرئيسية ، تتراوح هذه النسبة بين 0.1-0.35٪ – و لكن بالنسبة لأزواج العملات الرقمية الأخرى الأقل شيوعًا ، قد يتراوح النطاق بنسبة 0.05٪ أو يصل إلى 0.75٪. هناك أيضا رسوم 0 ٪ للمتداولين الذين يقدمون سيولة.
عمليات السحب و الايداع : تختلف عمليات السحب والايداع وفقًا للطريقة ، على الرغم من أن الرسوم بشكل عام تقدر بـ 0.19٪ و بحد أدنى 20 دولار. أما الين الياباني ، هناك حد أدنى للإيداع يبلغ 5000 ين و لا يوجد رسوم على الإيداع ، ولكن يتم سحب 20 ين.
تختلف الرسوم حسب حجم التداول – بالنسبة لأزواج التداول الرئيسية ، تتراوح هذه النسبة بين 0.1-0.35٪ – و لكن بالنسبة لأزواج العملات الرقمية الأخرى الأقل شيوعًا ، قد يتراوح النطاق بنسبة 0.05٪ أو يصل إلى 0.75٪. هناك أيضا رسوم 0 ٪ للمتداولين الذين يقدمون سيولة.

تداول الان العملات الافتراضية مع Kraken

منصة BitOasis بالعربيه
تأسست بيت أوسيز BitOasis عام 2015
أصبح بإمكان متداولي العملات الرقمية في مصر و الأردن و المغرب البدأ بتداول العملات الرقمية على المنصة ، بالاضافة الى الإمارات العربية المتحدة والسعودية و الكويت وسلطنة عمان و البحرين.

تتميز هذه المنصة بدعمها للغة العربية والمستخدمين العرب بشكل كبير، كما تتمتع بامكانية استبدال اللغة الى اللغة الانجليزية أيضاً.

كما و تتمتع برسوم شراء و بيع و تحويل العملات الرقمية بأسعار منافسة نوعاً ما مقارنة بالمنصات الأخرى.

في حال اعجبتك منصة بيت اوازيس  فإنه يجب في البداية أن يكون لديك حساب، وفي حال عدم وجود حساب لك على المنصة فتابع معنا لمعرفة كيفية التسجيل والاشتراك في المنصة:

يقوم المستثمر بفتح الصفحة الرئيسية للمنصة من خلال الضغط هنا وبعدها يتجه إلى أمر الاشتراك ويقوم بالنقر عليه فيجد أمامه شاشة معلومات التسجيل

منصه تداول العملات الرقميه cex.io

 .على الرغم من الارتفاعات إلى أن العديد من العملات الرقمية متوقع لها مستقبل باهر مما يجعل العديد يتساءلون عن أفضل المنصات لشراء العملات الرقمية المشفرة.شراء البيتكوين عبر  وسيلة سريعة و رخيصة و آمنة منصة CEX.IO هي كل ما قد يحتاجه المرء في تبادل البيتكوين Bitcoin، سواء كنت ترغب في الحصول على بعض من البيتكوين BTC على الفور من خلال إصدار أمر الشراء المباشر أو تعليق امر محددة لتنفيذ الطلب مع خيار تحديد الحد، فإن منصة CEX.IO تقدم حلاً رائعا.

Bitcoin Exchange CEX.IO

وبالحديث عن منصة CEX, فهي انطلقت في مدينة لندن البريطانية عام 2013م, ويتم استخدامها من قبل أكثر من مليون مستخدم مما يجعلها منصة آمنة وموثوق بها. وبإمكانك التداول عن طريق الويب أو تطبيق الجوال لشراء عملات مثل الايثيريوم والبيتكوين والريبل بشكل مباشر.

تعمل الشركة على مستوى العالم ، حيث تقدم خدماتها في 99٪ من البلدان و 25 ولاية بالولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك بيع وشراء كل من عملات Bitcoin و Ethereum مع منصة CEX.IO متعددة العملات: USD ، EUR ، GBP و RUB

تم تسجيل CEX.IO كشركة خدمات مالية في FinCEN (الولايات المتحدة الأمريكية). تمتلك البورصة شهادة PCI DSS (المستوى 2) تثبت أن البورصة تظهر مستوى مطلوبًا من الأمن والاجتهاد اللازم لتخزين ومعالجة ونقل بيانات بطاقة الدفع. تطبق CEX.IO سياسة مكافحة غسل الأموال ومعرفة عميلك على جميع العملاء. عمليات توثيق ثنائية عبر Google Authenticator أو SMS / مكالمة هاتفية متوفرة لإجراءات أمان الحساب. في عام 2017 ، واجهت CEX.IO تدفقًا من التعليقات السلبية من المستخدمين الذين يشكون من التحقق الطويل ومعالجة المعاملات.

رسوم منصه  CEX.IO 

رسوم المنصة 0.2 ٪ على جميع العمليات التجارية. الشروط الخاصة للمتداولين الكبار قابلة للتفاوض. حاليًا ، تسمح المنصة بوضع أوامر سوق واوامر محددة السعر. تقدم المنصة التداول بالهامش مع تداول رافعة مالية 1: 2 و 1: 3 لعدة أزواج

و تعد منصة CEX.IO برنامج افليت او احاله يتيح الحصول على 30 ٪ من الرسوم من جميع عمليات التبادل للمستخدمين المحالين.

هنا رابط منصة CEX لشراء العملات الرقمية والمشفرة

منصه كوكوين KuCoin

تعتبر منصة كيوكوين KuCoin من افضل المنصات لتداول العملات الرقمية التي أسسها فريق من الخبراء و اثبتوا انهم من عمالقة البلوكشين وايضا في مجال معاملات الاوراق المالية تهدف منصة KuCoin الي توفير بيئة ملائمة للمستخدمين للمعاملات المالية الرقمية, تمتاز بالسهوله والامان وواجهة مستخدم مناسبة للجميع.

تسعى Kucoin إلى فصل نفسها عن غيرها من منصات التبادل المشفرة المماثلة عبر ميزاتها البارزة. Kucoin بذيها واجهة مستخدم قوية، خدمة عملاء ممتازة وتجربة فريق عالية ، هناك العديد من الميزات الرئيسية الجديرة بالذكر:

خدمة العملاء : توفر Kucoin خدمة العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع عبر الخط الساخن والبريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني لسهولة الاستخدام.

x من أين جاء الاسم KuCoin ؟
كلمة coin  واضحة لكن Ku فى اللغة الصينية تعني المستودع ، نحن مستودع العملات الرقمية
Kucoin هي المنصة الوحيدة التي تدعم حاليًا آلية L3 ، هل يجعل هذا Kucoin مختلفًا عن المنصات الأخرى واكثر جذبا للمستخدمي
KuCoin هي واحدة من منصتين فقط تدعمان دفع بيانات المستوىL3 المنصة الأخرى هى coinbase ، حيث أن معظم المنصات تدعم فقط المستوى الثانى. كما تعلم ، يمكن للمستوى 1 دفع السعر فقط ، يمكن للمستوى 2 دفع السعر والكمية ، ويمكن للمستوى 3 دفع السعر والكمية ومعرف الطلب. تعتبر آلية L3 فريدة في الصناعة ، مما يتيح للمستخدمين معرفة تفاصيل كل معاملة وبالتالي القضاء على أي تلاعب في السوق. مع المستوى 3 ، ستتمكن من التحقق من كل صفقة على KuCoin ، مما يعني أن المنصة شفافة بنسبة 100٪. يمكن لآلية L3 دفع البيانات ومطابقة النتائج للمستخدمين في أسرع وقت ممكن ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين التفاعل بشكل أسرع وكسب المزيد من الأرباح. 
كيف تحل Kucoin المشكلات التي تواجهها المنصات: زيادة التحميل على النظام ، ونقص السيولة ، وهجوم القراصنة؟

يمثل التحميل الزائد للنظام مشكلة شائعة في السوق ، خاصة في الأسواق شديدة التقلب – واجهت العديد من المنصات مشاكل في أنظمتها. مع الانتهاء من تنصيف البيتكوين ، سوف يتقلب سعر Bitcoin بعنف مع احتمال كبير ، يجب أن تكون المنصة جاهزة للتعامل مع السوق شديد التقلب في أي وقت. يمكن لـ KuCoin ، من خلال تطوير تكنولوجيا توسيع القدرة الديناميكية ، في السوق شديدة التقلب القادمة ، أن تنفذ بنشاط التوسع السريع لموارد الخادم للتعامل مع تأثير نمو حركة زيارات المستخدمين ، مما يضمن عدم توقف نظام التداول وعدم تعطله. السيولة هي مشكلة تقلق المستخدمين للغاية ونحن نحاول حلها. في الواقع ، السيولة على منصة kucoin جيدة للغاية و هى تحتل مركزا بين المنصات ال10 الأوائل فى ترتيب السيولة.

عنصر تأمين اموال المستخدمين مهم أيضًا. تمت سرقة العديد من المنصات بسبب هجمات القراصنة. لحماية مستخدمينا ونظامنا مع الحفاظ على الاستقرار والموثوقية ، قدمنا ​​العديد من آليات الأمان. قمنا بتطوير نظام حماية صفحة الويب WAF ، والذي يمكنه تحليل سلوك المستخدم وبيانات الهجمات الخبيثة بشكل أفضل ، وإنشاء نظام مراقبة أكثر لمراقبة المخاطر. وقد أدى ذلك إلى زيادة كفاءة اعتراض الهجمات الخبيثة بنسبة 70٪. نحن نعمل أيضًا مع العديد من شركات الأمن مثل Chainalysis و Onchain لتحسين عنصر الأمان . لا أستطيع أن أقول الكثير عن عنصر الأمان و لكن القراصنة و المخترقون يتربصون بنا

السلامة المالية : للمحافظ داخل منصة Kucoin مستويات أمان متعددة لتناسب حجم التخزين. نظام الامان و التخزين تخزين تم إنشاؤها باستخدام Amazon Web Services Cloud ، مما يسمح للمحافظ بالاستفادة من جدار الحماية متعدد الطبقات. تحتوي وثائق المحافظ نفسها على تشفير متعدد الطبقات على مستوى الصناعة. عادة ما يتم تخزين المحافظ الكلية داخل البنك.

معالجة سريعة للمعاملات: تتم معالجة عمليات السحب التي تقل عن مبلغ معين في غضون ثوانٍ ، وتستغرق عمليات السحب الأكبر حوالي 10 دقائق على الأكثر. يتم إكمال الودائع في غضون دقيقتين فقط.

كيفية التسجيل في KuCoin؟

للمضي قدما في التسجيل على Kucoin صرف ، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • الاتصال والوصول إلى موقع KuCoin.
    sign up now get your rewards use the code👇👇👇
  • انقر فوق تسجيل الدخول.
  • أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور واضغط على زر التالي.
  • بمجرد تلقي البريد الإلكتروني ، يجب أن تتابع تأكيد الحساب: فقط انقر فوق الارتباط الذي تم استلامه في صندوق البريد.
  • تابع عملية التحقق من خطوتين في Google
  • تسجيل الدخول.

تتميز Kucoin بتصميم نظيف وعصري للغاية في جميع أنحاء موقعها ، ويمتد هذا إلى شاشة بنظرة عامة على الأسواق حيث يمكنك رؤية أزواج التداول المتاحة وتكون قادرًا على الاختيار بين BTC و ETH و KCS و NEO و USDT….

عملة KCS الخاصة بالمنصة

الان، عملة او رمز KCS يمكن تداولها على العديد من المنصات الكبيرة مثل Binance ، Bittrex ، Huobi ، Bitfinex ، Okex ، Poloniex ، Kucoin. قيمة العملة تقريبا مستقرة ما بين 0.8 و 1.2 دولار، و بلغت قيمة عملة KCS في شهر يناير 2018 الى اعلى مستوياتها اكثر من 20 دولار. 

Safe Bitcoin transactions start on KuCoin
sign up now get your rewards use the code👇👇👇