منصه تداول العملات الرقميه cex.io

 .على الرغم من الارتفاعات إلى أن العديد من العملات الرقمية متوقع لها مستقبل باهر مما يجعل العديد يتساءلون عن أفضل المنصات لشراء العملات الرقمية المشفرة.شراء البيتكوين عبر  وسيلة سريعة و رخيصة و آمنة منصة CEX.IO هي كل ما قد يحتاجه المرء في تبادل البيتكوين Bitcoin، سواء كنت ترغب في الحصول على بعض من البيتكوين BTC على الفور من خلال إصدار أمر الشراء المباشر أو تعليق امر محددة لتنفيذ الطلب مع خيار تحديد الحد، فإن منصة CEX.IO تقدم حلاً رائعا.

Bitcoin Exchange CEX.IO

وبالحديث عن منصة CEX, فهي انطلقت في مدينة لندن البريطانية عام 2013م, ويتم استخدامها من قبل أكثر من مليون مستخدم مما يجعلها منصة آمنة وموثوق بها. وبإمكانك التداول عن طريق الويب أو تطبيق الجوال لشراء عملات مثل الايثيريوم والبيتكوين والريبل بشكل مباشر.

تعمل الشركة على مستوى العالم ، حيث تقدم خدماتها في 99٪ من البلدان و 25 ولاية بالولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك بيع وشراء كل من عملات Bitcoin و Ethereum مع منصة CEX.IO متعددة العملات: USD ، EUR ، GBP و RUB

تم تسجيل CEX.IO كشركة خدمات مالية في FinCEN (الولايات المتحدة الأمريكية). تمتلك البورصة شهادة PCI DSS (المستوى 2) تثبت أن البورصة تظهر مستوى مطلوبًا من الأمن والاجتهاد اللازم لتخزين ومعالجة ونقل بيانات بطاقة الدفع. تطبق CEX.IO سياسة مكافحة غسل الأموال ومعرفة عميلك على جميع العملاء. عمليات توثيق ثنائية عبر Google Authenticator أو SMS / مكالمة هاتفية متوفرة لإجراءات أمان الحساب. في عام 2017 ، واجهت CEX.IO تدفقًا من التعليقات السلبية من المستخدمين الذين يشكون من التحقق الطويل ومعالجة المعاملات.

رسوم منصه  CEX.IO 

رسوم المنصة 0.2 ٪ على جميع العمليات التجارية. الشروط الخاصة للمتداولين الكبار قابلة للتفاوض. حاليًا ، تسمح المنصة بوضع أوامر سوق واوامر محددة السعر. تقدم المنصة التداول بالهامش مع تداول رافعة مالية 1: 2 و 1: 3 لعدة أزواج

حدود السحب والايداع بمنصه  تداول العملات الرقميه cex.io

و تعد منصة CEX.IO برنامج افليت او احاله يتيح الحصول على 30 ٪ من الرسوم من جميع عمليات التبادل للمستخدمين المحالين.

هنا رابط منصة CEX لشراء العملات الرقمية والمشفرة