مميزات منصه كوكوين لتداول العملات الرقمية Kucoin

تعتبر منصة كيوكوين KuCoin من افضل المنصات لتداول العملات الرقمية التي أسسها فريق من الخبراء و اثبتوا انهم من عمالقة البلوكشين وايضا في مجال معاملات الاوراق المالية تهدف منصة KuCoin الي توفير بيئة ملائمة للمستخدمين للمعاملات المالية الرقمية, تمتاز بالسهوله والامان وواجهة مستخدم مناسبة للجميع.

تسعى Kucoin إلى فصل نفسها عن غيرها من منصات التبادل المشفرة المماثلة عبر ميزاتها البارزة. Kucoin بذيها واجهة مستخدم قوية، خدمة عملاء ممتازة وتجربة فريق عالية ، هناك العديد من الميزات الرئيسية الجديرة بالذكر:

خدمة العملاء : توفر Kucoin خدمة العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع عبر الخط الساخن والبريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني لسهولة الاستخدام.

x من أين جاء الاسم KuCoin ؟
كلمة coin  واضحة لكن Ku فى اللغة الصينية تعني المستودع ، نحن مستودع العملات الرقمية
Kucoin هي المنصة الوحيدة التي تدعم حاليًا آلية L3 ، هل يجعل هذا Kucoin مختلفًا عن المنصات الأخرى واكثر جذبا للمستخدمي
KuCoin هي واحدة من منصتين فقط تدعمان دفع بيانات المستوىL3 المنصة الأخرى هى coinbase ، حيث أن معظم المنصات تدعم فقط المستوى الثانى. كما تعلم ، يمكن للمستوى 1 دفع السعر فقط ، يمكن للمستوى 2 دفع السعر والكمية ، ويمكن للمستوى 3 دفع السعر والكمية ومعرف الطلب. تعتبر آلية L3 فريدة في الصناعة ، مما يتيح للمستخدمين معرفة تفاصيل كل معاملة وبالتالي القضاء على أي تلاعب في السوق. مع المستوى 3 ، ستتمكن من التحقق من كل صفقة على KuCoin ، مما يعني أن المنصة شفافة بنسبة 100٪. يمكن لآلية L3 دفع البيانات ومطابقة النتائج للمستخدمين في أسرع وقت ممكن ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين التفاعل بشكل أسرع وكسب المزيد من الأرباح. 
كيف تحل Kucoin المشكلات التي تواجهها المنصات: زيادة التحميل على النظام ، ونقص السيولة ، وهجوم القراصنة؟

يمثل التحميل الزائد للنظام مشكلة شائعة في السوق ، خاصة في الأسواق شديدة التقلب – واجهت العديد من المنصات مشاكل في أنظمتها. مع الانتهاء من تنصيف البيتكوين ، سوف يتقلب سعر Bitcoin بعنف مع احتمال كبير ، يجب أن تكون المنصة جاهزة للتعامل مع السوق شديد التقلب في أي وقت. يمكن لـ KuCoin ، من خلال تطوير تكنولوجيا توسيع القدرة الديناميكية ، في السوق شديدة التقلب القادمة ، أن تنفذ بنشاط التوسع السريع لموارد الخادم للتعامل مع تأثير نمو حركة زيارات المستخدمين ، مما يضمن عدم توقف نظام التداول وعدم تعطله. السيولة هي مشكلة تقلق المستخدمين للغاية ونحن نحاول حلها. في الواقع ، السيولة على منصة kucoin جيدة للغاية و هى تحتل مركزا بين المنصات ال10 الأوائل فى ترتيب السيولة.

عنصر تأمين اموال المستخدمين مهم أيضًا. تمت سرقة العديد من المنصات بسبب هجمات القراصنة. لحماية مستخدمينا ونظامنا مع الحفاظ على الاستقرار والموثوقية ، قدمنا ​​العديد من آليات الأمان. قمنا بتطوير نظام حماية صفحة الويب WAF ، والذي يمكنه تحليل سلوك المستخدم وبيانات الهجمات الخبيثة بشكل أفضل ، وإنشاء نظام مراقبة أكثر لمراقبة المخاطر. وقد أدى ذلك إلى زيادة كفاءة اعتراض الهجمات الخبيثة بنسبة 70٪. نحن نعمل أيضًا مع العديد من شركات الأمن مثل Chainalysis و Onchain لتحسين عنصر الأمان . لا أستطيع أن أقول الكثير عن عنصر الأمان و لكن القراصنة و المخترقون يتربصون بنا

السلامة المالية : للمحافظ داخل منصة Kucoin مستويات أمان متعددة لتناسب حجم التخزين. نظام الامان و التخزين تخزين تم إنشاؤها باستخدام Amazon Web Services Cloud ، مما يسمح للمحافظ بالاستفادة من جدار الحماية متعدد الطبقات. تحتوي وثائق المحافظ نفسها على تشفير متعدد الطبقات على مستوى الصناعة. عادة ما يتم تخزين المحافظ الكلية داخل البنك.

معالجة سريعة للمعاملات: تتم معالجة عمليات السحب التي تقل عن مبلغ معين في غضون ثوانٍ ، وتستغرق عمليات السحب الأكبر حوالي 10 دقائق على الأكثر. يتم إكمال الودائع في غضون دقيقتين فقط.

كيفية التسجيل في KuCoin؟

للمضي قدما في التسجيل على Kucoin صرف ، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • الاتصال والوصول إلى موقع KuCoin.
    sign up now get your rewards use the code👇👇👇
  • انقر فوق تسجيل الدخول.
  • أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور واضغط على زر التالي.
  • بمجرد تلقي البريد الإلكتروني ، يجب أن تتابع تأكيد الحساب: فقط انقر فوق الارتباط الذي تم استلامه في صندوق البريد.
  • تابع عملية التحقق من خطوتين في Google
  • تسجيل الدخول.

تتميز Kucoin بتصميم نظيف وعصري للغاية في جميع أنحاء موقعها ، ويمتد هذا إلى شاشة بنظرة عامة على الأسواق حيث يمكنك رؤية أزواج التداول المتاحة وتكون قادرًا على الاختيار بين BTC و ETH و KCS و NEO و USDT….

عملة KCS الخاصة بالمنصة

الان، عملة او رمز KCS يمكن تداولها على العديد من المنصات الكبيرة مثل Binance ، Bittrex ، Huobi ، Bitfinex ، Okex ، Poloniex ، Kucoin. قيمة العملة تقريبا مستقرة ما بين 0.8 و 1.2 دولار، و بلغت قيمة عملة KCS في شهر يناير 2018 الى اعلى مستوياتها اكثر من 20 دولار. 

 

Safe Bitcoin transactions start on KuCoin
sign up now get your rewards use the code👇👇👇