نظام فاليو للتقسيط خطوات الاستفادة من نظام فاليو والشروط

نظام فاليو للتقسيط

هو نظام تقسيط، يسهل على العميل عملية الشراء وبدون أي ضمانات. فاليو هو «ابليكيشن» بيتم تحميله علي موبيل وبتقدر تقسط من خلاله بعد ملء البيانات المطلوبة، كما أنه يوفر للعميل نظام تقسيط يبدأ من 3 شهور حتى 36 شهرًا.

خطوات الاستفادة من نظام فاليو والشروط

إذا كنت تمتلك بطاقة ائتمان فعليك تقديم البطاقة الشخصية وإذا متاح أيضا رخصة قيادة أو إيصال مرافق ويجب تقدمهم في فرع من فروع فاليو الأقرب لك لتفعيل الحساب، وإذا لم تمتلك أي بطاقات ائتمان فعليك تقديم الورق الذي سيقدم عبر الأبليكشن وانتظار الموافقة خلال 5 إلى 7 أيام.

هل هناك فوائد؟

نعم، يوجد فوائد بسيطة ويتم تحديدها علي حسب المدة التقسيط المختارة.

الأورارق المطلوبة

نزل التطبيق على موبيلك وسجل دخول والأبليكيشن هيعرضلك كل التفاصيل والأوراق المطلوبة.ويظهر للعملاء على الأبليكيشن في آخر صفحه عند التسجيل كافة الأوراق لمطلوبة.

أدخل بيانات الوظيفة وعنوان العمل، وصافي المرتب الشهري، وطبيعة المعاملات البنكية، ونوع السكن (إيجار – تمليك)، ومدة السكن في العنوان الحالي، ثم حدث صورتك الشخصية على الأبليكيشن.

طرق سداد الأقساط

تقدر تدفع من خلال الأبليكيشن عن طريق استخدام بطاقات الائتمان أو الدفع عن طريق فوري، مصاري، أمان، سداد.

كيف يمكن استخدم فاليو؟

سجل حساب جديد وقم بملء بياناتك وقدم الأوراق المطلوبة وفعل حسابك.

ادخل على فاليو واختار المنتج واضغط على فاليو ثم ادخل رقم الموبيل المسجل بحسابك في فاليو، ستصلك رساله برمز المرور، لو حابب تدفع أي مقدم يمكنك اختياره من القائمة، واختر مدة التقسيط المناسبة لك وبعدها هتكون تمت عملية الشراء.

وفي النهاية ستصلك رسالة بتأكيد الشراء وسيتم خصم المبلغ من حسابك في فاليو، وللاستفسار ولمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال عن طريق الخط الساخن 16671.

وكان آخر اتفاق لفاليو منذ أيام وقعته ڤاليو و “بيتابس للمدفوعات الالكترونية” الشقيقة، مع شركة إنرشيا للتطوير العقاري، حيث توفر فاليو لعملاء “إنرشيا” تسهيلات تمويلية لأعمال تشطيب الوحدات السكنية، عبر إتاحة برامج تقسيط ميسرة لتكاليف أعمال التشطيب والتأثيث بالكامل، تتراوح مدتها بين 12 و48 شهرا، وتصل قيمتها إلى 2.4 مليون جنيه لكل عميل.

ولفتت إلى أن هذا الاتفاق سيتيح ل” ڤاليو” التوسع في قاعدة عملائها، كما انه ليس الأول في قطاع التشطيبات، حيث أن هناك اتفاق سابق مع شركة اوراسكوم للتنمية يتيح تمويل مصروفات التشطيبات والأعمال الاضافية لعملاء الأخيرة.

وكانت فاليو أعلنت سابقا عن توقيع اتفاقيات مع عدد من الكيانات مثل المدارس لتقسيط المصروفات الدراسية، و ايضا لازوردي للمجوهرات، ونادي نيو جيزة.

وكشفت فاليو انها تستهدف خطوط إئتمان إجمالية قيمتها مليار جنيه للعام الحالي، حصلت على 50% منها حاليا، وتنتظر الحصول على النسبة المتبقية حتى نهاية العام.

ولفتت إلى أن فاليو تتعامل مع جميع البنوك، ومنها بنك مصر، والمصري لتنمية الصادرات، و البنك العقاري المصري، وقناة السويس، والبنك التجاري الدولي، و قناة السويس، والبنك العربي الإفريقي.

وحول اعلان شركة أي سكور خفض تكلفة الاستعلام الائتماني لعملاء التمويل الاستهلاكي، للشركات والعملاء، قالت ” فاليو” إن هذا القرار سينعكس بشكل إيجابي على الشركات حيث يخفض تكلفة جذب العملاء، لافتة إلى أنه كان مطلبا للشركات تمت الاستجابة له.

جدير بالذكر أن شركة فاليو تم إطلاقها عام 2017، وتقوم بتوفير حلول وبرامج البيع بالتقسيط عبر توظيف تكنولوجيا الخدمات المالية، تقوم الشركة أيضا بتوفير خطط وبرامج التقسيط الابتكارية لحلول الطاقة الشمسية للوحدات السكنية وتجهيز وتأثيث المنازل والسفر والسياحة والخدمات التعليمية والصحية وغيرها.