كيفية إزالة العلامة المائية من تيك توك ssstik

بعد ظهور برنامج تيك توك في الاونه الاخيره وانتشاره بين مختلف طوائف المجتمع في جميع انحاء العالم انتشر البحث عن طرق ازاله العلامه المائيه من فيديوهات تيك توك .

تيك توك تطبيق شهير لإنشاء الفيديوهات الموسيقية القصيرة ومشاركتها واستكشافها. حتى اليوم، مئات من المستخدمين مغرمين بهذا التطبيق لأنه يمنحهم الفرصة لكي يصبحوا مشاهير. يستمتع المستخدمون العامة بتطبيق تيك توك ولكن يواجهه عيب وحيد هو بقاء العلامة المائية ل تيك توك على الفيديو عند حفظها. لذلك هنا، سندرج قائمة بحلول إزالة العلامة المائية.

ويسمح تطبيق التيك توك للأشخاص الذي تسخدمه بعمل فيديوهات قصيرة في مدة تكون 15 ثانية تقريبا وتحتوي هذة الفيدهات علي موسيقي ومعظم الناس تأخذ من مقاطع الأفلام والمسلسلات وتقوم بتقليد الفنانين والمشاهير .

يعتبر تطبيق sssTikTok هو افضل تطبيق بلا منازع الذي يوفر لك إمكانية إزالة العلامة المائية التي تظهر على جانب الفيديو.
وللعلم فهذا التطبيق يعمل جيدا فقط مع الفيديوهات التي فيها علامة مائية او شعر بجانب الفيديو فقط لا غير د أما إذا كان الشعار داخل الفيديو كامل او في وسطه فلن تنجح عملية معالجة الفيديو .

يعتبر sssTikTok إحدى الأدوات الأكثر شعبية لتحميل فيديوهات تيك توك. يعمل بشكل مثالي مع فيديوهات ذات علامة مائية أو دونها. وهناك لا حاجة لتثبيت أي تطبيق لاستخدام خدمتنا، كل ما تحتاجه هو متصفح ورابط صالح للصقه على الصفحة الرئيسية.

ما هي مميزات استخدام sssTikTok ؟

  • لا توجد علامات مائية على الفيديو الخاص بك. إنه حل مثالي لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك ونشرها.
  • إنه مجاني. يمكنك تحميل عدد غير محدود من مقاطع الفيديو. هناك فقط بعض الإعلانات على الصفحات
  • اسم مستخدم تيك توك غير مطلوب. فقط افتح موقعنا الإلكتروني والصق الرابط
  • سرعة التحميل
  • يعمل مع كل المتصفحات وأنظمة التشغيل

إليك عدة طرق لتحميل فيديوهات تيك توك

الطريقة 1 تحميل فيديو تيك توك على جهاز محمول.

إذا كنت تريد حفظ مقطع فيديو على هاتفك المحمول، قم بتشغيل التطبيق الأصلي وإيجاد فيديو التحميل. في صفحة عرض الفيديو سترى زر “مشاركة” في الزاوية اليمنى من الشاشة. انقر على هذا الزر، ثم حدد “نسخ الرابط”. بعد ذلك قم بلصق الرابط على صحفة ويب sssTiktok وفي الصحفة التالية انقر على “تحميل دون علامة مائية. ”

الطريقة 2تحميل فيديو دون علامة مائية على حاسوب

تعتبر هذه الطريقة شائعة وسهلة الاستخدام لأنه يتم حفظ الفيديو بدون علامة مائية وبجودة أصلية

لا يحتاج مستخدمو الحواسيب إلى تثبيت أي برنامج إضافي، وهذه ميزة إضافية لهذه الطريقة. لاستخدام برنامج تحميل تيك توك يجب نسخ الرابط، كما هو موضح في الطريقة 1. ثم انتقل إلى sssTikTok وقم بلصق الرابط على الصفحة الرئيسية. بعد ذلك انقر على زر “تحميل”.

في حال استخدمت ايفون أو ايباد، يمكنك استخدام برنامج تحميل تيك توك، ولكن يجب كذلك تثبيت تطبيق “Documents by Readle” من AppStore. انسخ الرابط لفيديو تيك توك وشغّل Documents by Readleهناك أيقونة متصفح الويب في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة. انقر فوقها. بعد فتح المتصفح انتقل إلى www.ssstik.io والصق الرابط للفيديو. سيتم حفظ الفيديو على جهازك.